من نحن | اتصل بنا | الاثنين 10 ديسمبر 2018 11:10 مساءً

الأخبار

 

مديرة مدرسة بذمار تعتدي على طالبات بالضرب بعد أن أحرجنها أمام مشرف الحوثي ورفضن ترديد ”الصرخة”

- المصدر: مواقع الجمعة 07 ديسمبر 2018 06:20 صباحاً

تواصلت حالة الرفض المجتمعي لشعار مليشيا الحوثي الإرهابية في مدارس مدينة ذمار.. حيث وجهت طالبات مدرسة بلقيس للبنات صفعة لمدير مكتب التربية والتعليم بمدينة ذمار المعين من قبل الحوثيين.

وأكدت مصادر تربوية أن مديرة مدرسة بلقيس للبنات المعينة من قبل مليشيا الحوثي "أمة القدوس الغرباني" أخرجت الطالبات من الحصة الثالثة، الأربعاء 5 ديسمبر /كانون الأول 2018، أثناء حضور المدعو عبدالكريم الحبسي مدير مكتب التربية بمدينة ذمار وطالبتهن بترديد "الصرخة" الحوثية.

وأوضحت المصادر أن الطالبات لقن مديرة المدرسة والقيادي الحوثي المدعو "الحبسي" ومرافقيه صفعة قوية عندما قاموا بترديد الصرخة الطائفية التابعة للمليشيا الحوثية وقاطعنها بترديد هتافات "بالروح بالدم نفديك يايمن".

ولفتت المصادر أن مديرة المدرسة أمة القدوس الغرباني توعدت بفصل الطالبات اللاتي رددن هتاف "بالروح بالدم نفديك يايمن" ورفضن ترديد الصرخة، ثم اعتدت بالضرب على إحدى الطالبات وهي ابنة شرهان وقد تجمعن الطالبات متضامنات مع زميلتهن مما حدا بالمديرة إيقاف اعتدائها والتصرف بهستيريا داخل المدرسة.

الواقعة أغضبت المدعو "عبدالكريم الحبسي" وجعلته مع مرافقيه يغادرون المدرسة مسرعين.

وقالت المصادر إن المدعو" الحبسي" قام بزيارة لمدرسة بلقيس والتي تعد أهم وأول مدرسة للبنات في محافظة ذمار وتقع في قلب المدينة تحديدا في شارع المعارض وسط المدينة في مسعى من قبل مليشيا الحوثي لنشر الفكر الشيعي الحوثي في أوساط طلاب وطالبات المدارس في عموم المحافظة.

وأشارت المصادر إلى أن قرار تعيين أمة القدوس الغرباني مديرة لمدرسة بلقيس والذي أصدرته المليشيا العام الماضي يعد مخالفاً لشروط شغل وظيفة مديرة مدرسة كونها غير حاصلة على مؤهل جامعي، ولم يسبق لها شغل عمل إداري وكل مؤهلاتها أنها مسؤولة الزينبيات في محافظة ذمار وتقوم بتجنيد اليتيمات والفقيرات مع المليشيا.

 

 

 
المزيد في الأخبار
نفت إيران، اليوم الأحد، أن تكون قد تقدمت بطلب للمشاركة في مشاورات السلام بين أطراف الصراع اليمنية والجارية حالياً في السويد منذ الخميس الماضي. وقال المتحدث باسم
المزيد ...
قصفت ميليشيا الحوثي الإنقلابية، اليوم الأحد 09 ديسمبر 2018م بقذائف الهاون منازل المواطنين في حي المنظر بمديرية الحوك جنوب محافظة الحديدة. وذكر المركز الإعلامي لألوية
المزيد ...
كشف تحالف مدني حقوقي يمني عن وجود أكثر من 18 ألف معتقل ومختطف، أغلبهم في السجون السرية للميليشيات الحوثية، داعياً إلى تركيز المشاورات الجارية في السويد بين وفدي
المزيد ...
أصدرت المحكمة الجزائية، بمحافظة إب، وسط اليمن، اليوم الأثنين،حكمها في قضية قتل الطفلة آلاء الحميري . وقال مراسل" المشهد اليمني"، إن المحكمة برئاسة القاضي غمدان
المزيد ...

أختيار المحرر
زفاف أسطوري هندي.. 100 طائرة لنقل المدعوين!
قرية "للنساء فقط" شمالي سوريا
عرب لغتهم الأم ليست العربية ويخشون عليها من الاندثار
الذكرى الـ71 لقرار تقسيم فلسطين: تسلسل زمني للأحداث
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك