من نحن | اتصل بنا | السبت 25 مايو 2019 06:13 صباحاً
رياضة

الزمالك يحلق بعيدا في صدارة الدوري المصري

الجمعة 07 ديسمبر 2018 06:01 صباحاً

ابتعد الزمالك بصدارة الدوري المصري، بعد فوزه على ضيفه المصري البورسعيدي 2-صفر، الخميس، في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة الحادية عشرة.
وسجل هدفي المباراة محمود عبد المنعم (كهربا) في الدقيقة 12 ويوسف إبراهيم (أوباما) في الدقيقة 38، ليرفع الزمالك رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة بفارق 9 نقاط عن بيراميدز الثاني، في حين توقف رصيد المصري عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

وجرى الشوط الأول بأداء متوسط مع سيطرة الزمالك على أغلب فتراته، مما سمح له بتسجيل هدفيه في الدقيقة 12 عبر كهربا من تسديدة قوية على يسار الحارس أحمد مسعود، والدقيقة 38 بواسطة أوباما من هجمة منظمة أنهاها بتسديده الكرة على يمين مسعود.

وأوشك الزمالك أن يدخل استراحة الشوطين متقدما بهدف ثالث، لولا القائم الأيسر لمرمى المصري الذي وقف في وجه تسديدة حمدي النقاز في الدقيقة 37.

وانحصر اللعب مع بداية الشوط الثاني في وسط الملعب، ولم تفلح التغييرات التي أجراها المدير الفني للمصري مصطفى يونس في تعديل النتيجة، لا سيما مع التراجع الدفاعي من جانب لاعبي الزمالك للحفاظ على النتيجة، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى مسعود.

ومع تقدم الدقائق، اتسم الأداء بالعشوائية والتمريرات الخاطئة لكلا الفريقين، حتى الدقيقة 80 عندما أنقذ الحارس محمود عبد الرحيم (جنش) مرماه من هدف للمصري، بتصديه لانفراد إسلام عيسى، ثم ارتدت الكرة لأحمد جمعه الذي اصطدم بدوره بتألق الحارس.

 

 
المزيد في رياضة
    عدن - سبأنت : فضل علي خميس   تواصلت على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بطولة عدن للتنس لفئات (الناشئين سن 14–الشباب تحت18 – الممتاز وزوجي الكبار ) التي
المزيد ...
  عدن - سبأنت : فضل علي خميس   تأهل فريق جامعة عدن الى الدور الثاني لبطولة كأس عدن الرمضانية الخامسة عشر للمؤسسات والشركات التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بدعم
المزيد ...
  عدن - سبأنت : فضل علي خميس فتز فريق طليعة لحج على فريق شباب المنصورة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوو، على ملعب الفقيد العلواني
المزيد ...
أطلق مهاجم نادي تشلسي الإنجليزي إيدين هازارد، تصريحات جديدة تتعلق بمستقبله مع النادي، لا سيما بعد تنامي الحديث عن رغبته في الرحيل إلى ناد آخر.وبدت تصريحات هازارد،
المزيد ...
أختيار المحرر
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
6 دول في العالم لا تمتلك مطارات.. تعرف إليها
التطبيق الاخباري "اليمن الآن" يتجاوز 10 الف مستخدم خلال ايام (رابط التحميل)
اهم النصائح للحفاظ على التركيز والطاقة خلال الصيام
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
اتبعنا على فيسبوك