من نحن | اتصل بنا | السبت 16 فبراير 2019 01:50 مساءً

رياضة

 

الزمالك يحلق بعيدا في صدارة الدوري المصري

الجمعة 07 ديسمبر 2018 06:01 صباحاً

ابتعد الزمالك بصدارة الدوري المصري، بعد فوزه على ضيفه المصري البورسعيدي 2-صفر، الخميس، في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة الحادية عشرة.
وسجل هدفي المباراة محمود عبد المنعم (كهربا) في الدقيقة 12 ويوسف إبراهيم (أوباما) في الدقيقة 38، ليرفع الزمالك رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة بفارق 9 نقاط عن بيراميدز الثاني، في حين توقف رصيد المصري عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

وجرى الشوط الأول بأداء متوسط مع سيطرة الزمالك على أغلب فتراته، مما سمح له بتسجيل هدفيه في الدقيقة 12 عبر كهربا من تسديدة قوية على يسار الحارس أحمد مسعود، والدقيقة 38 بواسطة أوباما من هجمة منظمة أنهاها بتسديده الكرة على يمين مسعود.

وأوشك الزمالك أن يدخل استراحة الشوطين متقدما بهدف ثالث، لولا القائم الأيسر لمرمى المصري الذي وقف في وجه تسديدة حمدي النقاز في الدقيقة 37.

وانحصر اللعب مع بداية الشوط الثاني في وسط الملعب، ولم تفلح التغييرات التي أجراها المدير الفني للمصري مصطفى يونس في تعديل النتيجة، لا سيما مع التراجع الدفاعي من جانب لاعبي الزمالك للحفاظ على النتيجة، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى مسعود.

ومع تقدم الدقائق، اتسم الأداء بالعشوائية والتمريرات الخاطئة لكلا الفريقين، حتى الدقيقة 80 عندما أنقذ الحارس محمود عبد الرحيم (جنش) مرماه من هدف للمصري، بتصديه لانفراد إسلام عيسى، ثم ارتدت الكرة لأحمد جمعه الذي اصطدم بدوره بتألق الحارس.

 

 

 
المزيد في رياضة
بعدما طوى صفحة ريال مدريد الإسباني، يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حاليا، أفضل أيامه مع فريقه الجديد يوفنتوس بشهادة أرقام لا تكذب.وواجه يوفنتوس، مساء
المزيد ...
مرة أخرى تلاحق تهمة "التمثيل" نجم ليفربول محمد صلاح، بعدما واجه، من جديد، كما هائلا من الانتقادات على موقع "تويتر".ووفق ما ذكر موقع "إتش آي تي سي" البريطاني، فإن موجة
المزيد ...
أكد يوفنتوس، حامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة، استعداده لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني الأربعاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه الكبير على ضيفه
المزيد ...
رحب مدرب أتليتكو مدريد، دييغو سميوني، الجمعة، بعودة "المقاتل" دييغو كوستا، بعد غياب عن صفوف فريق العاصمة لأكثر من شهرين، بداعي إصابة في القدم.ومن المنتظر أن تشكل
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك