من نحن | اتصل بنا | الاثنين 10 ديسمبر 2018 10:45 مساءً

رياضة

 

الزمالك يحلق بعيدا في صدارة الدوري المصري

الجمعة 07 ديسمبر 2018 06:01 صباحاً

ابتعد الزمالك بصدارة الدوري المصري، بعد فوزه على ضيفه المصري البورسعيدي 2-صفر، الخميس، في مباراة مؤجلة بينهما من المرحلة الحادية عشرة.
وسجل هدفي المباراة محمود عبد المنعم (كهربا) في الدقيقة 12 ويوسف إبراهيم (أوباما) في الدقيقة 38، ليرفع الزمالك رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة بفارق 9 نقاط عن بيراميدز الثاني، في حين توقف رصيد المصري عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

وجرى الشوط الأول بأداء متوسط مع سيطرة الزمالك على أغلب فتراته، مما سمح له بتسجيل هدفيه في الدقيقة 12 عبر كهربا من تسديدة قوية على يسار الحارس أحمد مسعود، والدقيقة 38 بواسطة أوباما من هجمة منظمة أنهاها بتسديده الكرة على يمين مسعود.

وأوشك الزمالك أن يدخل استراحة الشوطين متقدما بهدف ثالث، لولا القائم الأيسر لمرمى المصري الذي وقف في وجه تسديدة حمدي النقاز في الدقيقة 37.

وانحصر اللعب مع بداية الشوط الثاني في وسط الملعب، ولم تفلح التغييرات التي أجراها المدير الفني للمصري مصطفى يونس في تعديل النتيجة، لا سيما مع التراجع الدفاعي من جانب لاعبي الزمالك للحفاظ على النتيجة، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على مرمى مسعود.

ومع تقدم الدقائق، اتسم الأداء بالعشوائية والتمريرات الخاطئة لكلا الفريقين، حتى الدقيقة 80 عندما أنقذ الحارس محمود عبد الرحيم (جنش) مرماه من هدف للمصري، بتصديه لانفراد إسلام عيسى، ثم ارتدت الكرة لأحمد جمعه الذي اصطدم بدوره بتألق الحارس.

 

 

 
المزيد في رياضة
وضع أرسنال الإنجليزي خطة قد تصدم جماهير الفريق، حيث يسعى لبيع لاعب وسطه الألماني مسعود أوزيل خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حسب تقارير صحفية
المزيد ...
هز غاريث بيل الشباك بعد صيام 3 أشهر في الدوري الإسباني، ليمنح ريال مدريد فوزا صعبا 1-صفر على مستضيفه ويسكا متذيل الترتيب، الأحد، ويعود إلى المربع الذهبي على حساب
المزيد ...
سجل البلجيكي الدولي السابق كيفن ميرالاس هدفا في الدقيقة الـ6 من الوقت بدل الضائع لينتزع تعادلا صعبا لفريقه فيورنتينا مع مضيفه ساسولو 3-3 في مباراة أنهاها كل فريق
المزيد ...
كشف النجم الإنجليزي الدولي السابق ريو فيرديناند لأول مرة، عن قصة "مرعبة" كادت فيها طائرة تقل لاعبي "الجيل الذهبي" لمنتخب "الأسود الثلاثة" أن تتحطم.وفي حديثه مع صحيفة
المزيد ...

أختيار المحرر
زفاف أسطوري هندي.. 100 طائرة لنقل المدعوين!
قرية "للنساء فقط" شمالي سوريا
عرب لغتهم الأم ليست العربية ويخشون عليها من الاندثار
الذكرى الـ71 لقرار تقسيم فلسطين: تسلسل زمني للأحداث
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك