من نحن | اتصل بنا | الاثنين 18 مارس 2024 10:18 مساءً

اخبار وتقارير

الفتاة والمتشرد.. عملية نصب "شيطانية" بـ 400 ألف دولار (صور)

- المصدر: مواقع السبت 17 نوفمبر 2018 12:01 مساءً

حظيت حادثة "المتشرد الشهم" بإعجاب واسع في الولايات المتحدة خلال العام الجاري، وسمع بها العالم أجمع. بعدما قالت امرأة أميركية إن ذلك المتشرد أنفق آخر 20 دولارا في حوزته كي يشتري لها الوقود إثر توقف سيارتها على نحو مفاجئ في الطريق.

وقامت تلك الفتاة بعد ذلك، بإطلاق حملة تبرعات وصلت إلى مبلغ 400 ألف دولار للمتشرد الذي تحول حينذاك إلى رمز للتضحية والإيثار، وفق ما نقلت صحيفة "غارديان" البريطانية.

لكن المفاجأة أتت لاحقا، حين أعلن القضاء الأميركي، أن الحادثة لا وجود لها، إذ عملت المرأة وصديقها على حبك القصة مع المتشرد لأجل الحصول على المال.

وأعلنت النيابة العامة في ولاية نيوجرسي توجيه اتهامات جنائية للمرأة وصديقها على إثر تورطهما في حياكة قصة كاذبة لمنابر صحفية بالتواطؤ مع الرجل المتشرد.

وأمرت المحكمة بإرجاع المال الذي جرى التبرع به إلى أصحابه لكن المرأة أنفقت مع صديقها كل ما تبرع به المتعاطفون على منصة "فو فاند مي".

في غضون ذلك، تم اعتقال المتشرد، يوم الخميس، أما المرأة وصديقها فوجهت إليهما تهمة السرقة عن طريق الخداع ولم يدليا بأي تصريح للصحافة عقب إخلاء سبيلهما يوم الأربعاء.

وكادت عملية النصب أن تمر بسلام لولا أن المتشرد رفع دعوى قضائية ضد المرأة وصديقها وقال إنه لم يستفد شيئا مما قدمه المتعاطفون معه.

 

 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024