من نحن | اتصل بنا | السبت 16 فبراير 2019 01:50 مساءً

اخبار وتقارير

 

الفتاة والمتشرد.. عملية نصب "شيطانية" بـ 400 ألف دولار (صور)

- المصدر: مواقع السبت 17 نوفمبر 2018 12:01 مساءً

حظيت حادثة "المتشرد الشهم" بإعجاب واسع في الولايات المتحدة خلال العام الجاري، وسمع بها العالم أجمع. بعدما قالت امرأة أميركية إن ذلك المتشرد أنفق آخر 20 دولارا في حوزته كي يشتري لها الوقود إثر توقف سيارتها على نحو مفاجئ في الطريق.

وقامت تلك الفتاة بعد ذلك، بإطلاق حملة تبرعات وصلت إلى مبلغ 400 ألف دولار للمتشرد الذي تحول حينذاك إلى رمز للتضحية والإيثار، وفق ما نقلت صحيفة "غارديان" البريطانية.

لكن المفاجأة أتت لاحقا، حين أعلن القضاء الأميركي، أن الحادثة لا وجود لها، إذ عملت المرأة وصديقها على حبك القصة مع المتشرد لأجل الحصول على المال.

وأعلنت النيابة العامة في ولاية نيوجرسي توجيه اتهامات جنائية للمرأة وصديقها على إثر تورطهما في حياكة قصة كاذبة لمنابر صحفية بالتواطؤ مع الرجل المتشرد.

وأمرت المحكمة بإرجاع المال الذي جرى التبرع به إلى أصحابه لكن المرأة أنفقت مع صديقها كل ما تبرع به المتعاطفون على منصة "فو فاند مي".

في غضون ذلك، تم اعتقال المتشرد، يوم الخميس، أما المرأة وصديقها فوجهت إليهما تهمة السرقة عن طريق الخداع ولم يدليا بأي تصريح للصحافة عقب إخلاء سبيلهما يوم الأربعاء.

وكادت عملية النصب أن تمر بسلام لولا أن المتشرد رفع دعوى قضائية ضد المرأة وصديقها وقال إنه لم يستفد شيئا مما قدمه المتعاطفون معه.

 

 

 
المزيد في اخبار وتقارير
          خاض    يلتقي  عصر يوم غد الجمعة فريق نادي التضامن مع وحدة شحير  بملعب الفقيد بارادم بالمكلا يحل فريق نادي المكلا ضيفا على سمعون بملعب
المزيد ...
كشفت التحقيقات الأولية مع الفنانتين المصريتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالقيام بـ"فعل فاضح" مع مخرج شهير أن الأخير "غرر بهما" وقام بتصويرهما بقصد
المزيد ...
 زعمت امرأة تركية أنها قتلت زوجها دفاعا عن النفس بعد أن شعر بالغيرة عندما قام بائع بطيخ بمجاملتها، مثنيا على حسن اختيارها. وأوضحت صحيفة "حرييت" أن نوركان ساركس ، 28
المزيد ...
أثارت الإعلامية المصرية رانيا بدوي، جدلا واسعا، بعد الحلقة التي طرحتها مؤخرا، وقامت فيها بالترويج للروبوت الجنسي ومهاجمة الرجل المصري. وقالت الإعلامية المصرية:
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك