من نحن | اتصل بنا | السبت 27 أبريل 2024 08:25 مساءً

رياضة

أوروبا تهزم العالم وتحتفظ بكأس ليفر للتنس

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 04:30 صباحاً

فاز روجر فيدرر وألكسندر زفيريف بمباراتي الفردي ليتفوق فريق أوروبا على فريق العالم بنتيجة 13-8، ويحتفظ بكأس ليفر للتنس في اليوم الثالث والأخير من منافسات البطولة الدولية التي أقيمت في شيكاغو الأميركية.
وبفوز فيدرر الصعب على الأميركي جون إيسنر 6-7 و7-6 و10-7، أصبح فريق أوروبا على بعد ثلاث نقاط من الانتصار الذي حسمه زفيريف بتغلبه على كيفن أندرسون 6-7 و7-5 و10-7.

واحتاج الألماني زفيريف إلى أفضل مستوى لديه ليتجاوز اللاعب الجنوب افريقي، لكنه فاز بالنقاط الخمس الأخيرة في الشوط الفاصل بالمجموعة الثالثة ليضمن لفريق اوروبا الاحتفاظ بالكأس، التي أحرزها في نسختها الأولى في براج العام الماضي.

وقال زفيريف "كانت مباراة متكافئة تماما، ليست هذه المبارا ةفقط لكن البطولة بأكملها، بعض النقاط هنا أو هناك وكانت النتيجة ستختلف".

وأضاف "أنا سعيد بالفوز والدفاع عن اللقب، هذا هو أهم شيء".

وأكد زفيريف فوز فريق اوروبا بتفوقه على أندرسون، أحد أبرز لاعبي البطولة.

وتعاون أندرسون مع الأميركي جاك سوك ليفوزا على فيدرر ونوفاك جوكوفيتش في مباراة الزوجي في اليوم الأول، ثم هزم جوكوفيتش في الفردي يوم السبت.

ويوم الأحد، تقدم فريق العالم الذي يقوده النجم السابق بقيادة جون ماكنرو لأول مرة بنتيجة 8-7 بعد فوز سوك وإيسنر في مباراة للزوجي على فيدرر وزفيريف 4-6 و7-6 و11-9.

واحتاج فيدرر إلى إنقاذ ثلاث نقاط لخسارة المباراة ليهزم إيسنر صاحب ضربات الإرسال القوية، ويفوز بأولى مباريات الفردي يوم الأحد، والتي كانت تساوي ثلاث نقاط مثل كل مواجهات اليوم.

وكان فريق العالم بحاجة للفوز بأول مباراتين في الفردي ليؤجل الحسم حتى مباراة الفردي الأخيرة بين جوكوفيتش والأسترالي نيك كيريوس، لكن انتصار زفيريف جعل لا حاجة لهذه المواجهة.

والأعضاء الآخرون في فريق أوروبا بقيادة السويدي بيورن بورغ هم غريغور ديميتروف وديفيد غوفين وكايل إدموند.

وقال بورغ "إنه أسبوع لا يصدق. أنا فخور للغاية بالفريق، كنا نعرف أن من الصعب الفوز على فريق العالم في وجود جون (ماكنرو). يمتلك فريقا رائعا ومحترفا للغاية".

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024