من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 21 مايو 2019 02:37 صباحاً
الأخبار

رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يستقبل الزميلان المنتصر ومهيم في عمان

السبت 22 سبتمبر 2018 08:17 صباحاً
على هامش مشاركتهما في دورة اعداد القادة الرياضيين العرب: 
عمان / خاص :
استقبل رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل (محمد جميل عبد القادر) في مكتبه بالعاصمة الاردنية عمان الزميلان (فرحان ثابت المنتصر) مدير عام الادارة العامة للإعلام في وزارة الشباب والرياضة، سفير النادي الدولي للإعلام الرياضي في بلادنا، و(عبدالله محمد مهيم) مستشار وزير الشباب والرياضة للشئون الاعلامية، مدير عام الاتحادات والاندية الرياضية بديوان الوزارة على هامش مشاركتهم في الدورة العربية للقيادات الرياضية بعمان.
ونقل الزميلان المنتصر ومهيم لرئيس الاتحاد العربي تحيات الاعلاميين اليمنيين، وتحيات خاصة من معالي الأستاذ (نايف صالح البكري) وزير الشباب والرياضة، وتأكيد معالي الوزير على دعم الاعلام الرياضي ومواصلة تأهيل الاعلاميين ومساعدتهم من أجل تسجيل حضورهم المحلي والخارجي.
وفي اللقاء بحث الزميلان مهيم والمنتصر مع عبدالقادر سبل تطوير العلاقات بين الاتحاد العربي للصحافة الرياضة والاعلام الرياضي اليمني ، ممثلا بالاتحاد العام للإعلام الرياضي، وناقشا معه الكثير من الجوانب التي تهم الاعلام الرياضي، واستمرار دعم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بتأهيل الاعلاميين الرياضيين في بلادنا من خلال المشاركة وتنظيم الدورات الخارجية والمحلية.
وقدم الزميلان مهيم والمنتصر، عضوا الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي، شرحا وافيا عن الحالة التي يمر بها الاعلام الرياضي اليمني ، وحرص قيادة وزارة الشباب والرياضة على استمرار تواجد الاعلام الرياضي اليمني ممثلا بالاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي، داخليا وخارجيا، لأهمية ما يقوم به من دور كبير مساهمة منه في اعادة احياء وتنشيط الحياة الرياضية التي قتلتها مليشيا الحوثي ، عندما تسببت بتوقف انشطتها بعد نهب مواردها المالية وتدمير منشاتها من ملاعب وصالات واندية رياضية.
من جانبه شكر الزميل (محمد جميل عبدالقادر) رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية اهتمام معالي وزير الشباب والرياضة بالإعلام الرياضي اليمني، مؤكدا حرص الاتحاد العربي على الاستمرار بدعم الاعلام الرياضي اليمني من خلال المشاركة في تنظيم الدورات التأهيلية للإعلاميين سواء على المستوى الخارجي او بالنسبة لليمن حسب الامكانيات المتاحة.
واتفق الطرفان على استمرار التواصل، بهدف تنسيق عدد من الفعاليات التي سيتم تنفيذها خلال المدة المقبلة خدمة للإعلام الرياضي اليمني.
 
المزيد في الأخبار
  عدن- علي خميس   شهدت العاصمة عدن، مساء الإثنين، إفتتاح مركزاً تجارياً يحمل أسم "رد سي مول"  بتكلفة 10 ملايين دولار للمستثمر عبدالقوي صالح هويش، وهو ما يمثل
المزيد ...
تشهد العاصمة صنعاء انفلاتاً أمنياً غير مسبوق في ظل سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية على العاصمة وتسترها على عصابات النهب والقتل، وانعدام الرقابة والقانون
المزيد ...
الاجتماعي صورة تظهر رئيس وفد الحوثيين والمتحدث باسمهم، محمد عبدالسلام، وهو يرتدي ساعة غالية الثمن، في الوقت الذي يتحدث فيه عن الأزمة الإنسانية. وبحسب المصادر، فإن
المزيد ...
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه السيل وهو يجرف سيارة عسكرية وبداخلها قائد عسكري كبير قيل إنه ينتمى الى معسكر جبل حديد بعدن .. وقيل إن
المزيد ...
أختيار المحرر
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
6 دول في العالم لا تمتلك مطارات.. تعرف إليها
التطبيق الاخباري "اليمن الآن" يتجاوز 10 الف مستخدم خلال ايام (رابط التحميل)
اهم النصائح للحفاظ على التركيز والطاقة خلال الصيام
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
اتبعنا على فيسبوك