من نحن | اتصل بنا | السبت 16 فبراير 2019 10:10 صباحاً

الأخبار

 

رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يستقبل الزميلان المنتصر ومهيم في عمان

السبت 22 سبتمبر 2018 08:17 صباحاً
على هامش مشاركتهما في دورة اعداد القادة الرياضيين العرب: 
عمان / خاص :
استقبل رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل (محمد جميل عبد القادر) في مكتبه بالعاصمة الاردنية عمان الزميلان (فرحان ثابت المنتصر) مدير عام الادارة العامة للإعلام في وزارة الشباب والرياضة، سفير النادي الدولي للإعلام الرياضي في بلادنا، و(عبدالله محمد مهيم) مستشار وزير الشباب والرياضة للشئون الاعلامية، مدير عام الاتحادات والاندية الرياضية بديوان الوزارة على هامش مشاركتهم في الدورة العربية للقيادات الرياضية بعمان.
ونقل الزميلان المنتصر ومهيم لرئيس الاتحاد العربي تحيات الاعلاميين اليمنيين، وتحيات خاصة من معالي الأستاذ (نايف صالح البكري) وزير الشباب والرياضة، وتأكيد معالي الوزير على دعم الاعلام الرياضي ومواصلة تأهيل الاعلاميين ومساعدتهم من أجل تسجيل حضورهم المحلي والخارجي.
وفي اللقاء بحث الزميلان مهيم والمنتصر مع عبدالقادر سبل تطوير العلاقات بين الاتحاد العربي للصحافة الرياضة والاعلام الرياضي اليمني ، ممثلا بالاتحاد العام للإعلام الرياضي، وناقشا معه الكثير من الجوانب التي تهم الاعلام الرياضي، واستمرار دعم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بتأهيل الاعلاميين الرياضيين في بلادنا من خلال المشاركة وتنظيم الدورات الخارجية والمحلية.
وقدم الزميلان مهيم والمنتصر، عضوا الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي، شرحا وافيا عن الحالة التي يمر بها الاعلام الرياضي اليمني ، وحرص قيادة وزارة الشباب والرياضة على استمرار تواجد الاعلام الرياضي اليمني ممثلا بالاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي، داخليا وخارجيا، لأهمية ما يقوم به من دور كبير مساهمة منه في اعادة احياء وتنشيط الحياة الرياضية التي قتلتها مليشيا الحوثي ، عندما تسببت بتوقف انشطتها بعد نهب مواردها المالية وتدمير منشاتها من ملاعب وصالات واندية رياضية.
من جانبه شكر الزميل (محمد جميل عبدالقادر) رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية اهتمام معالي وزير الشباب والرياضة بالإعلام الرياضي اليمني، مؤكدا حرص الاتحاد العربي على الاستمرار بدعم الاعلام الرياضي اليمني من خلال المشاركة في تنظيم الدورات التأهيلية للإعلاميين سواء على المستوى الخارجي او بالنسبة لليمن حسب الامكانيات المتاحة.
واتفق الطرفان على استمرار التواصل، بهدف تنسيق عدد من الفعاليات التي سيتم تنفيذها خلال المدة المقبلة خدمة للإعلام الرياضي اليمني.
 

 
المزيد في الأخبار
بنتظر العشاق حول العالم يوم الرابع عشر من فبراير حيث تكتسي الأرضَ صبغةٌ حمراءٌ زاهية .. يحدث ذلك في أماكن كثيرة، شمال الأرض وجنوبها، شرقها وغربها، لكنّ صنعاء ومناطق
المزيد ...
حذر الدكتور الحسن طاهر محافظ الحديدة، من كارثة إنسانية محققة بالمحافظة بسبب تعنّت وصلف المليشيا الذي وصل حد إحراق مستودعات الإغاثة ومنع الفريق الأممي من الوصول
المزيد ...
طالب أبناء منطقة الحقب بمحافظة الضالع - جنوب اليمن - قيادة الجيش والمقاومة مدعومة بالتحالف العربي سرعة استكمال تحرير المنطقة من مليشيات الحوثي لانقلابية . ومضت 100
المزيد ...
في لقاء سابق لشقيق زعيم مليشيات الحوثي " يحيى بدر الدين الحوثي " وزير التربية والتعليم في ما يسمى "حكومة الإنقاذ" التي شكلها الحوثيون، مع قيادات في الوزارة التي تسيطر
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك