من نحن | اتصل بنا | الجمعة 14 ديسمبر 2018 11:00 صباحاً

الأخبار

 

رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يستقبل الزميلان المنتصر ومهيم في عمان

السبت 22 سبتمبر 2018 08:17 صباحاً
على هامش مشاركتهما في دورة اعداد القادة الرياضيين العرب: 
عمان / خاص :
استقبل رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل (محمد جميل عبد القادر) في مكتبه بالعاصمة الاردنية عمان الزميلان (فرحان ثابت المنتصر) مدير عام الادارة العامة للإعلام في وزارة الشباب والرياضة، سفير النادي الدولي للإعلام الرياضي في بلادنا، و(عبدالله محمد مهيم) مستشار وزير الشباب والرياضة للشئون الاعلامية، مدير عام الاتحادات والاندية الرياضية بديوان الوزارة على هامش مشاركتهم في الدورة العربية للقيادات الرياضية بعمان.
ونقل الزميلان المنتصر ومهيم لرئيس الاتحاد العربي تحيات الاعلاميين اليمنيين، وتحيات خاصة من معالي الأستاذ (نايف صالح البكري) وزير الشباب والرياضة، وتأكيد معالي الوزير على دعم الاعلام الرياضي ومواصلة تأهيل الاعلاميين ومساعدتهم من أجل تسجيل حضورهم المحلي والخارجي.
وفي اللقاء بحث الزميلان مهيم والمنتصر مع عبدالقادر سبل تطوير العلاقات بين الاتحاد العربي للصحافة الرياضة والاعلام الرياضي اليمني ، ممثلا بالاتحاد العام للإعلام الرياضي، وناقشا معه الكثير من الجوانب التي تهم الاعلام الرياضي، واستمرار دعم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بتأهيل الاعلاميين الرياضيين في بلادنا من خلال المشاركة وتنظيم الدورات الخارجية والمحلية.
وقدم الزميلان مهيم والمنتصر، عضوا الاتحاد اليمني للإعلام الرياضي، شرحا وافيا عن الحالة التي يمر بها الاعلام الرياضي اليمني ، وحرص قيادة وزارة الشباب والرياضة على استمرار تواجد الاعلام الرياضي اليمني ممثلا بالاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي، داخليا وخارجيا، لأهمية ما يقوم به من دور كبير مساهمة منه في اعادة احياء وتنشيط الحياة الرياضية التي قتلتها مليشيا الحوثي ، عندما تسببت بتوقف انشطتها بعد نهب مواردها المالية وتدمير منشاتها من ملاعب وصالات واندية رياضية.
من جانبه شكر الزميل (محمد جميل عبدالقادر) رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية اهتمام معالي وزير الشباب والرياضة بالإعلام الرياضي اليمني، مؤكدا حرص الاتحاد العربي على الاستمرار بدعم الاعلام الرياضي اليمني من خلال المشاركة في تنظيم الدورات التأهيلية للإعلاميين سواء على المستوى الخارجي او بالنسبة لليمن حسب الامكانيات المتاحة.
واتفق الطرفان على استمرار التواصل، بهدف تنسيق عدد من الفعاليات التي سيتم تنفيذها خلال المدة المقبلة خدمة للإعلام الرياضي اليمني.
 

 
المزيد في الأخبار
توفي مساء يوم الاربعاء شبيه الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح عقب اسبوعين من ظهوره المفاجى في عدن.  وظهر د. طارق السهيلي داخل مطار عدن قادما من العاصمة
المزيد ...
قالت مصادر لشبكة أبابيل الاخبارية ان وفد الحوثيين في مشاورات السويد اشترط استبدال اسم الجمهورية اليمنية باسم دولة اليمن قبل التوقيع على اي اتفاقيات قد تفضي إلى
المزيد ...
    عدن - خاص   أشهرت صباح اليوم في مدينة عدن "رابطة أسر ضحايا الاغتيالات".   وفي حفل الإشهار الذي أقيم في فندق كورال بعدن بحضور عدد من أسر ضحايا الاغتيالات
المزيد ...
(عنصرية السويد ) • العنصرية ضد تعز مارستها الأطراف كافة في السويد ‘ حتى غريفيت نفسه مارسها بقوة، فلم يقدم في الأصل بنداً فيما يخص تعز في جدول المشاورات . • ملف
المزيد ...

أختيار المحرر
زفاف أسطوري هندي.. 100 طائرة لنقل المدعوين!
قرية "للنساء فقط" شمالي سوريا
عرب لغتهم الأم ليست العربية ويخشون عليها من الاندثار
الذكرى الـ71 لقرار تقسيم فلسطين: تسلسل زمني للأحداث
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك