من نحن | اتصل بنا | الأحد 17 فبراير 2019 05:45 مساءً

اخبار وتقارير

 

إعلان هام للتحالف العربي حول مستجدات معركة الحديدة.. وطريقة حوثية غيرمتوقعة لتمويل ”المجهود الحربي”..!

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 08:50 صباحاً

أكدت قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن انه تم تقديم كل التسهيلات لوفد الحوثيين , ولكنه لم يكن جديا بالذهاب إلى جنيف .

 

وقال المتحدث باسم قيادة التحالف العقيد تركي المالكي, في مؤتمر صحفي مساء اليوم انه لا بد من ممارسة مجلس الأمن الضغوط على الحوثيين للتوصل إلى حل سياسي .

واضاف المالكي ان الحوثيون وحزب الله يتاجرون بالمخدرات لتمويل الجهد الحربي في اليمن , فيما يتم تهميش القبائل وسائر المواطنين اليمنيين .

واكد المالكي ان التحالف ملتزم بقواعد الاشتباك وسائر القوانين الدولية , وان عدد كبير من الصواريخ التي يطلقها الحوثيون يسقط في الداخل اليمني , وان الدفاعات الجوية اعترضت جميع الصواريخ بعكس ما يزعم إعلام الحوثيين .

وقال ان الجيش والتحالف يعملان على قطع خطوط الإمداد بين صنعاء والحديدة , وان 268 موقعا تعرضت للتدمير أسفرت عن مقتل 800 حوثي .

 وعرض المالكي في المؤتمر الصحفي صورا جوية لغارات التحالف التي استهدفت مخازن أسلحة للحوثيين , وصور التقطتها الطائرات تظهر استهداف التحالف لآليات تابعة للحوثيين , وصورا وخرائط تظهر مواقع الصواريخ الباليستية للحوثيين .

وقال المالكي ان الحوثيون يواصلون زراعة الألغام بشكل عشوائي في مناطق سيطرتهم , وان المدنيون اليمنيون يدفعون حياتهم جراء الألغام التي زرعها الحوثيون .

وعدد المالكي المكاسب الميدانية الأخيرة للجيش اليمني بدعم من قوات التحالف . ومنها اتخاذ كل الإجراءات لتأمين الملاحة البحرية من تهديدات الحوثيين , وتم اعتراض 6 صواريخ باليستية أطلقت على أهداف مدنية في السعودية

 

 

 
المزيد في اخبار وتقارير
          خاض    يلتقي  عصر يوم غد الجمعة فريق نادي التضامن مع وحدة شحير  بملعب الفقيد بارادم بالمكلا يحل فريق نادي المكلا ضيفا على سمعون بملعب
المزيد ...
كشفت التحقيقات الأولية مع الفنانتين المصريتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالقيام بـ"فعل فاضح" مع مخرج شهير أن الأخير "غرر بهما" وقام بتصويرهما بقصد
المزيد ...
 زعمت امرأة تركية أنها قتلت زوجها دفاعا عن النفس بعد أن شعر بالغيرة عندما قام بائع بطيخ بمجاملتها، مثنيا على حسن اختيارها. وأوضحت صحيفة "حرييت" أن نوركان ساركس ، 28
المزيد ...
أثارت الإعلامية المصرية رانيا بدوي، جدلا واسعا، بعد الحلقة التي طرحتها مؤخرا، وقامت فيها بالترويج للروبوت الجنسي ومهاجمة الرجل المصري. وقالت الإعلامية المصرية:
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك