من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 11:18 صباحاً

اخبار وتقارير

 

إعلان هام للتحالف العربي حول مستجدات معركة الحديدة.. وطريقة حوثية غيرمتوقعة لتمويل ”المجهود الحربي”..!

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 08:50 صباحاً

أكدت قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن انه تم تقديم كل التسهيلات لوفد الحوثيين , ولكنه لم يكن جديا بالذهاب إلى جنيف .

 

وقال المتحدث باسم قيادة التحالف العقيد تركي المالكي, في مؤتمر صحفي مساء اليوم انه لا بد من ممارسة مجلس الأمن الضغوط على الحوثيين للتوصل إلى حل سياسي .

واضاف المالكي ان الحوثيون وحزب الله يتاجرون بالمخدرات لتمويل الجهد الحربي في اليمن , فيما يتم تهميش القبائل وسائر المواطنين اليمنيين .

واكد المالكي ان التحالف ملتزم بقواعد الاشتباك وسائر القوانين الدولية , وان عدد كبير من الصواريخ التي يطلقها الحوثيون يسقط في الداخل اليمني , وان الدفاعات الجوية اعترضت جميع الصواريخ بعكس ما يزعم إعلام الحوثيين .

وقال ان الجيش والتحالف يعملان على قطع خطوط الإمداد بين صنعاء والحديدة , وان 268 موقعا تعرضت للتدمير أسفرت عن مقتل 800 حوثي .

 وعرض المالكي في المؤتمر الصحفي صورا جوية لغارات التحالف التي استهدفت مخازن أسلحة للحوثيين , وصور التقطتها الطائرات تظهر استهداف التحالف لآليات تابعة للحوثيين , وصورا وخرائط تظهر مواقع الصواريخ الباليستية للحوثيين .

وقال المالكي ان الحوثيون يواصلون زراعة الألغام بشكل عشوائي في مناطق سيطرتهم , وان المدنيون اليمنيون يدفعون حياتهم جراء الألغام التي زرعها الحوثيون .

وعدد المالكي المكاسب الميدانية الأخيرة للجيش اليمني بدعم من قوات التحالف . ومنها اتخاذ كل الإجراءات لتأمين الملاحة البحرية من تهديدات الحوثيين , وتم اعتراض 6 صواريخ باليستية أطلقت على أهداف مدنية في السعودية

 

 

 
المزيد في اخبار وتقارير
      اكتشف أحد مطوري التكنولوجيا، وجود شفرات قصيرة محملة على روابط في الإنترنت، يمكن أن يؤدي الضغط عليها إلى "انهيار" أجهزة آيفون وآيباد وإعادة تشغيلها. وقال
المزيد ...
تلجأ بعض “المومسات” في إيران إلى ممارسة الجنس “الحلال”، حسب معتقداتهن، بالزواج لبضع دقائق عبر عقود “الزواج المؤقت”، وذلك لتجنب ما يُعتبر انتهاكًا
المزيد ...
طالب مجلس الحراك الثوري الجنوبي الذي يتزعمه القيادي حسن باعوم ، السلطات في محافظة حضرموت (شرقي اليمن) بالافراج الفوري عن قيادي في المجلس اعتقل امس الاحد. واعتقلت
المزيد ...
كشف شيخ سلفي بارز اليوم الاثنين 17سبتمبر/ايلول2018م تفاصيل ومعلومات مهمة تنشر لاول مرة حول القيادي السلفي المدعو «ابو العباس». وهاجم الشيخ صادق مهيوب المكنى
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد : زوج يعدم زوجته شنقا بالضالع ..صور
جنون المليشيات يتصاعد واختطاف واسع للفتيات وإجبارهن على الرذيلة وتحويل مسجد نساء إلى وكر "تفاصيل صادمة والرعب يجتاح صنعاء"
البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%
فيما بلده مصر توجه له اتهامات خطيرة .. سلطنة عمان تدخل سيرة حياة أبوتريكة ضمن منهج المدارس
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
  كان القاضي عبد الكريم العرشي رحمه الله من أكثر السياسيين اليمنيين أناقة في علاقاته مع الناس ، وحتى عندما
  -اليمن كله موجود في عدن . حقيقة لا أحد يستطيع أن ينازع فيها . وعندما نقول اليمن كله فإننا نعني بذلك كل ما
  في صيف عام ١٩٦٦ خرجنا مجموعة من طلاب ثانوية خورمكسر بعدن إلى ميناء البواخر بالتواهي نودع أستاذ الادب
اتبعنا على فيسبوك