من نحن | اتصل بنا | الاثنين 29 أبريل 2024 08:37 مساءً

الأخبار

تقدم استراتيجي بالحديدة وتكبيرات الأبطال تدوي والتحالف يطلق أول دعوة للسكان ويلقي منشورات (اخر المستجدات)

الخميس 06 سبتمبر 2018 08:15 صباحاً

 عاجل: تقدم استراتيجي بالحديدة الان وتكبيرات الأبطال تدوي في المدينة والتحالف يطلق أول دعوة للسكان ويلقي منشورات وهذا أول رد حوثيأكدت مصادر ميدانية في المقاومة المشتركة في مدينة #الحديدة أن المعارك تشتد بشكل متصاعد منذ ساعات وحتى الان فجر اليوم الخميس وسط تقدم جديد ونوعي للمقاومة.

وقالت المصادر "أن المقاومة المشتركة حققت فجر اليوم تقدم جديد وسيطرت على مواقع استراتيجي ووصفتها بالمواقع الحساسة في مدينة الحديدة دون ان تفصح عن أسماء تلك المناطق".

إلى ذلك أكدت مصادر محلية وشهود عيان "أن جثث المليشيات تملئ الشوارع ‏على امتداد خط ال50 بالقرب من مطار #الحديدة".

وردا على هذه الهزائم المتواصلة والخسائر الفادحة التي تتكبدها المليشيات حتى الان ردت المليشيات بالانتقام من المدنيين حيث أطلق سكان مدينة الحديدة استغاثات عاجلة بالتحالف وبالمجتمع الدولي لانقاذهم من ميلشيا الحوثي الانقلابية التي لجأت لاستخدام منازلهم تحصينات وثكنات عسكرية أمام تقدم قوات المقاومة مسنودة بقوات التحالف العربي.

وقال سكان محليين إن ميلشيا الحوثي الانقلابية تنصب متارس لها قرب منازلهم وسط المدينة، وتلصق تحصيناتها بجدران المنازل، مصيبة لهم ولأطفالهم الرعب”.

وأضاف السكان” أن الميلشيا تقوم بالقوة على اقتحام المنازل والتمركز في أسطح منازلهم، واستخدامها لتمترس قناصيها، ووضع أسلحة ذات أعيرة ثقيلة تقصف بها صوب مواقع القوات المشتركة”.

واستنجد السكان بالأمم المتحدة، والمجتمع الدولي لإجبار الميلشيا عن الابتعاد عن منازلهم، وتجنيبهم الموت المحقق حسب وصفهم.

وبالتزامن مع المواجهات وتوغل القوات المشتركة في أحياء وشوارع مدينة الحديدة، أكد السكان “أن مقاتلات التحالف العربي ألقت منشورات تدعو المواطنين تجنب التواجد في أماكن وقرب تحصينات ميلشيا الحوثي الانقلابية”.

وذكر السكان” أن دعوات أخرى لقوات الجيش الوطني بمكبرات الصوت للسكان بترك منازلهم التي يعلمون مسبقا أن بالقرب منها تجمعات كثيفة لعناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، أو وجود معدات وآليات قتالية”.

 

 

.

 
المزيد في الأخبار
  عدن - محمد القادري     أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن حملة إزالة المظاهر المشوهة وتنظيم الشوارع ستستمر في أعمالها حتى
المزيد ...
  اعلام الوزارة   أصدرت نيابة الصناعة والتجارة بالعاصمة المؤقتة عدن قرارها اليوم بإتلاف شحنة أدوية تقدر بـ 425 كرتون محلول ارواء ومكملات غذائية فيتامينات تابعة
المزيد ...
      عبداللاه سُميح – إرم نيوز:   صعّدت مليشيا الحوثي عملياتها العسكرية على مختلف جبهات محافظة تعز، جنوب غرب البلاد، في وقت تتصاعد فيه الجهود الدولية
المزيد ...
    بدأ البنك المركزي اليمني إجراءات تفعيل حساب التحويلات المحلية والدولية “IBAN” ومناقشة خطة تفعيله مع البنوك، حيث اتفق البنك المركزي مع البنوك على صيغة
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024