من نحن | اتصل بنا | الجمعة 03 مايو 2024 01:25 مساءً

الأخبار

بالصورة: اختطاف طالبة جامعية في تعز

- المصدر: مواقع الجمعة 17 أغسطس 2018 06:45 مساءً


في حادثة غير مسبوقة بمدينة تعز، أقدم مجهولون على اختطاف ، فتاة جامعية 22 عاما من امام منزلها بمدينة تعز، عقب توجهها لأداء الاختبارات.
 
وقال والد الطفلة عبدالحميد الصبري ، إن ابنته الطالبة سناء البالغة من العمر 22سنة تعرضت للخطف من امام بيتها وهي ذاهبة الى الجامعة لأداء اختبار مادة الاحصاء محاسبة سنه ثانية جامعة تعز يوم الخميس 9/8/2018م.
   
وشرح تفاصيل الحادثة حيث قال" إن ابنته تأخر عن العودة للمنزل وقام بالاتصال بها فوجد تلفونها مغلق فقام بالتواصل مع زميله لها فقالت انهن خلصن الامتحان وفي الطريق للعودة الى المنزل الا انها لم تعود وكررنا التواصل مع زميلتها فأجابت انها لم تقابلها"
 
ونظرا لاختلاف اقوال زميلتها.. قام مندوب البحث بالتوصل مع اهلها لإحضارها لغرض التحقيق معهما وننتظر نتائج التحقيقات.
 
وأضاف" قمنا بالتحرك الى الجامعة للبحث عنها ولكننا لم نجدها فقمنا بالبحث عنها في مستشفيات المدينة ظنا أنها قد تكون تعرضت لحادث مروري لا سمح الله الا اننا لم نجدها.
 
وتابع" قمنا بالبحث عن رقم تلفون نائب عميد الكلية للتأكد من انها أدت الامتحان ام لا، فكان الرد من قبل العميد بعد التأكد من كشف الحضور والغياب انها لم توقع في كشف الحضور مما يعني انها تعرضت للخطف من قبل صاحب الباص الذي نقلها من شارع الثلاثين القريب من المنزل.
 
 واوضح والد الطفلة في حديث لـ" المشهد اليمني قمنا بإبلاغ كل الجهات الاختصاص لكن لم نلق اي اهتمام، مناشدا رئيس الجمهورية والحكومة الشرعية والرأي العام والسلطة المحلية والاحزاب السياسية في تعز وكل منظمات المجتمع المدني الوطنية والدولية بالوقوف صفا واحدا الى جانب ابنته.

 

.

 
المزيد في الأخبار
الرئيس الزُبيدي يعود إلى العاصمة عدن بعد زيارة عمل خارجية   عاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة
المزيد ...
    خاص دشنت جمعية الهلال الأحمر التركي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، الخميس، مشروع توزيع الروتي للأسر النازحة بواقع 924 ألف خلال العام.   وجرت عملية التوزيع
المزيد ...
  إعلام الوزارة أشاد معالي وزير  الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بالعلاقة المتميزة والمثمرة التي تربط الوزارة بصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن.   جاء
المزيد ...
  عدن - محمد القادري     أكد مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، بأن حملة إزالة المظاهر المشوهة وتنظيم الشوارع ستستمر في أعمالها حتى
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024