من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 11:18 صباحاً

رياضة

 

تشلسي يتخلص من باكايوكو بإعارته إلى ميلان

الأربعاء 15 أغسطس 2018 07:15 مساءً

انتقل لاعب وسط الفرنسي تيمويه باكايوكو، من تشلسي الإنجليزي إلى ميلان الإيطالي لموسم واحد على سبيل الإعارة، مع إمكانية شرائه في ختامها، حسبما أعلن الناديان، الثلاثاء.

وانضم باكايوكو (23 عاما) الصيف الماضي إلى النادي اللندني مقابل نحو 45 مليون يورو، بعد تتويجه مع موناكو بلقب بطل الدوري الفرنسي.

ودفع وصول لاعب الوسط البرازيلي جورجينيو، أحد اللاعبين المفضلين لدى الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب نابولي الإيطالي سابقا وتشلسي حاليا، إلى لندن، وكذلك الكرواتي ماتيو كوفاسيتش معارا من ريال مدريد الإسباني، اللاعب الفرنسي إلى إيجاد مخرج بعد عام من قدومه إلى تشلسي.

وكان المدرب الجديد لتشلسي صرح الجمعة، قبل افتتاح الموسم الجديد: "أعتقد أن العدد أصبح كبيرا جدا. أظن أنه يجب إعارة بعض اللاعبين".

ولم يستطع باكايوكو فرض نفسه في موسمه الأول مع تشلسي، أساسيا في تشكيلة المدرب الإيطالي السابق أنطونيو كونتي، وشارك في 29 مباراة (من 38 في الدوري) سجل خلالها 3 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين، ولعب 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا (هدف واحد وتمريرة حاسمة).

ولم يكن باكايوكو مع المنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018 في روسيا، واستدعي مرة واحدة من قبل المدرب ديدييه ديشامب في مارس 2017 للمباراة الودية التي خسرها أمام نظيره الإسباني 0-2.

وخاض ميلان موسما مخيبا أنهاه في المركز السادس رغم ضخ مالكيه الصينيين عشرات الملايين من الدولارات للتعاقد مع لاعبين جدد، بعد انتقال ملكيته لهم من رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلوسكوني في أبريل 2017.

وتولى الصندوق المالي الأميركي "إيليوت" هذا الصيف الإشراف على النادي، وينوي دفعه من جديد نحو النجاح عبر تأمين استقراره ماليا.

وضم ميلان الباحث عن استعادة أمجاده السابقة (18 لقبا في الدوري المحلي و7 في دوري أبطال أوروبا)، مؤخرا المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين والمدافع ماتيا كالدارا من يوفنتوس بطل الدوري في المواسم السبعة الأخيرة، وتخلى للأخير عن مدافعه السابق ليوناردو بونوتشي.

 

 
المزيد في رياضة
- سجل ليونيل ميسي ثلاثية رائعة ليقود برشلونة لبداية قوية لمشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز 4-صفر على ضيفه أيندهوفن الهولندي يوم الثلاثاء رغم طرد صمويل
المزيد ...
(رويترز) - تواجه سيراليون إيقافا دوليا محتملا من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بعد أن نفذت لجنة مكافحة الفساد في البلاد يوم الثلاثاء تهديدا سابقا بمداهمة
المزيد ...
 يرى الإسباني ميكل ارتيتا مساعد مدرب مانشستر سيتي أن حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يضم أفضل اللاعبين في العالم لكن البطل ريال مدريد يبقى هو المرشح
المزيد ...
(رويترز) - سجل البديل الأمريكي كريستيان بوليشيتش لاعب بروسيا دورتموند هدف المباراة الوحيد قرب النهاية في الانتصار 1-صفر على كلوب بروج في مستهل مشوارهما بالمجموعة
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد : زوج يعدم زوجته شنقا بالضالع ..صور
جنون المليشيات يتصاعد واختطاف واسع للفتيات وإجبارهن على الرذيلة وتحويل مسجد نساء إلى وكر "تفاصيل صادمة والرعب يجتاح صنعاء"
البنك المركزي اليمني يرفع سعر الفائدة على الودائع إلى 27%
فيما بلده مصر توجه له اتهامات خطيرة .. سلطنة عمان تدخل سيرة حياة أبوتريكة ضمن منهج المدارس
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
  كان القاضي عبد الكريم العرشي رحمه الله من أكثر السياسيين اليمنيين أناقة في علاقاته مع الناس ، وحتى عندما
  -اليمن كله موجود في عدن . حقيقة لا أحد يستطيع أن ينازع فيها . وعندما نقول اليمن كله فإننا نعني بذلك كل ما
  في صيف عام ١٩٦٦ خرجنا مجموعة من طلاب ثانوية خورمكسر بعدن إلى ميناء البواخر بالتواهي نودع أستاذ الادب
اتبعنا على فيسبوك