من نحن | اتصل بنا | الأحد 21 يوليو 2019 07:11 مساءً
رياضة

تشلسي يتخلص من باكايوكو بإعارته إلى ميلان

الأربعاء 15 أغسطس 2018 07:15 مساءً

انتقل لاعب وسط الفرنسي تيمويه باكايوكو، من تشلسي الإنجليزي إلى ميلان الإيطالي لموسم واحد على سبيل الإعارة، مع إمكانية شرائه في ختامها، حسبما أعلن الناديان، الثلاثاء.

وانضم باكايوكو (23 عاما) الصيف الماضي إلى النادي اللندني مقابل نحو 45 مليون يورو، بعد تتويجه مع موناكو بلقب بطل الدوري الفرنسي.

ودفع وصول لاعب الوسط البرازيلي جورجينيو، أحد اللاعبين المفضلين لدى الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب نابولي الإيطالي سابقا وتشلسي حاليا، إلى لندن، وكذلك الكرواتي ماتيو كوفاسيتش معارا من ريال مدريد الإسباني، اللاعب الفرنسي إلى إيجاد مخرج بعد عام من قدومه إلى تشلسي.

وكان المدرب الجديد لتشلسي صرح الجمعة، قبل افتتاح الموسم الجديد: "أعتقد أن العدد أصبح كبيرا جدا. أظن أنه يجب إعارة بعض اللاعبين".

ولم يستطع باكايوكو فرض نفسه في موسمه الأول مع تشلسي، أساسيا في تشكيلة المدرب الإيطالي السابق أنطونيو كونتي، وشارك في 29 مباراة (من 38 في الدوري) سجل خلالها 3 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين، ولعب 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا (هدف واحد وتمريرة حاسمة).

ولم يكن باكايوكو مع المنتخب الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018 في روسيا، واستدعي مرة واحدة من قبل المدرب ديدييه ديشامب في مارس 2017 للمباراة الودية التي خسرها أمام نظيره الإسباني 0-2.

وخاض ميلان موسما مخيبا أنهاه في المركز السادس رغم ضخ مالكيه الصينيين عشرات الملايين من الدولارات للتعاقد مع لاعبين جدد، بعد انتقال ملكيته لهم من رئيس الوزراء السابق سيلفيو برلوسكوني في أبريل 2017.

وتولى الصندوق المالي الأميركي "إيليوت" هذا الصيف الإشراف على النادي، وينوي دفعه من جديد نحو النجاح عبر تأمين استقراره ماليا.

وضم ميلان الباحث عن استعادة أمجاده السابقة (18 لقبا في الدوري المحلي و7 في دوري أبطال أوروبا)، مؤخرا المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين والمدافع ماتيا كالدارا من يوفنتوس بطل الدوري في المواسم السبعة الأخيرة، وتخلى للأخير عن مدافعه السابق ليوناردو بونوتشي.

 
المزيد في رياضة
  أجريت ، الجمعة، القرعة الموجهة لبطولة غرب آسيا التاسعة للرجال التي تستضيفها العراق بمشاركة 9 منتخبات خلال الفترة ( 30 يوليو الجاري – حتى 14 أغسطس القادم). وتم
المزيد ...
كتب / مختار محمد حسن  * عبر تاريخ التلال الطويل مر النادي العريق بالعديد من الأزمات التي كادت أن تعصف به لكنه دائماً ما كان يخرج من أزماته أقوى مما كان عليه ، وأنا
المزيد ...
  كشف مدير منتخب مصر لكرة القدم إيهاب لهيطة، أن المدير الفني المكسيكي خافيير أغيري عقد اجتماعا مع اللاعبين، صباح الأحد، على خلفية ما أثير عن واقعة تحرش عبر تطبيق
المزيد ...
  منح المنتخب الناميبي، نظيره المغربي، النقاط الثلاث، في مستهل مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، وتلقى مرمى "المحاربين الشجعان" هدفا بالنيران الصديقة في
المزيد ...
أختيار المحرر
ولادة طفل بعين واحدة بردفان
شاهد بث مباشر لشابه صنعانية شهيرة على الفيس تصدم اليمنيين
لأول مرة في اليمن .. دكتورة في جامعة صنعاء ترقص في صالة عرس امام الرجال
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  جواد ظريف وزير خارجية إيران يعلن رفضه التدخل الخارجي في الشئون الداخلية لإيران !! ويشدد على أن ذلك يتعارض
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
اتبعنا على فيسبوك