من نحن | اتصل بنا | الجمعة 16 نوفمبر 2018 05:58 مساءً

الأخبار

 

السعودية تطلب مغادرة عدد من قيادات اخوان اليمن أراضي المملكة "تفاصيل"

- المصدر: مواقع الجمعة 10 أغسطس 2018 03:30 مساءً

قالت مصادر يمنية بالمملكة العربية السعودية ان الامن السعودي المشرف على فندق اقامة عدد من قيادات الشرعية اخوان اليمن طلب منهم مغادرة الفندق الذي يقيمون فيه بمدينة جدة .

واكدت المصادر اليمنية ان قيادات من حزب الاصلاح ابلغوهم بطلب الامن السعودية بمغادرتهم اراضي المملكة في مدة اقصاها 3 أيام من تاريخ اليوم الخميس 9/8/2018.

وبعد تحري من قيادات الشرعية في المملكة الذين لهم علاقات مع مسؤولين سعوديين تم ايضاح لهم ان الطلب جاء بناء على اوامر صدرت من الديوان الملكي السعودي دون ان يتم تحديد الجهة التي اصدرت القرار.

كما تم ايضاح ان السبب يعود لقيام قيادات الاخوان وعدد من مسؤولي الشرعية بانشطة وتواصلات تعادي المملكة بشكل خاص والتحالف العربي بشكل عام تخدم اطرافا تسعى لزعزعة امن واستقرار المملكة .

وحدد طلب الديوان الملكي للمنتمين للإخوان المسلمين بانه من لم يغادر خلال ثلاثة ايام سيكون عرضة للاحتجاز والتحقيق من قبل اجهزة الامن الوطني السعودي.

الجدير بالذكر ان صحف سعودية وخليجية اثببتت في اخبار نشرتها سابقا ان هناك خلايا داخل الشرعية تتبع الاخوان المسلمين باليمن او ما يسمى حزب الاصلاح تقوم بانشطة تخدم دولتي قطر وتركيا بينها حملات اعلامية تستهدف المملكة والتحالف اللذين يحاربان المد الايراني في اليمن المهدد للامن القومي السعودي والمنطقة.

وشنت وسائل اعلام وناشطين اخوان يعملون في الرئاسة والحكومة اليمنية حملات استهداف للمملكة العربية السعودية في المهرة وحضرموت ووصوفها بالاحتلال بناء على توجيهات من الاستخبارات القطري والمركز الاعلامي التابع لقناة الجزيرة وبتنسيق مع الاخوانية توكل كرمان التي اعلنت تحلفها مع الحوثيين وباتت تهاجم التحالف العربي.

ومؤخرا شنت وسائل اعلام الاخوان هجوما على السفير السعودي ال جابر عقب استقباله للرئيس هادي في المهرة متهمينه بأنه بريمر اليمن والذي يعمل على انتهاك السيادة وتوسيع نفوذ المملكة في المهرة حد وصفهم.

- نقلا عن مواقع

 

 
المزيد في الأخبار
  المنسق الاعلامي / محمد الخميسي اعلن مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم السلوفاكي جان كوسيان قبل قليل عن تشكيلة المنتخب في مباراته الودية اليوم امام المنتخب
المزيد ...
    الى كل ابنآء مديرية  دمت الاحرار بشكل عام واهالي المدينة وضواحيها بشكل خاص   تبعث إليكم قيادة الجيش الوطني سلامها مهدية لكم هذا النصر الجمهوري والذي
المزيد ...
  كتب / توفيق رفيق القسيمي   قد نسميها المقرنة وتسمى بالخليج أم جنيب وذلك كونها تتحرك بشكل كامل حيث يتقدم رأسها وذيلها بشكل مستوي أي تمشي على جنبها .. والبعض
المزيد ...
  توفي وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية يوم الجمعة.    وقالت مصادر طبية بعدن لصحيفة عدن الغد ان القاضي جمال محمد عمر توفي اثر ازمة صحية مفاجئة.
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد الصورة المرعبة : الافعى القرناء تظهر بالضالع
بيليه.. هدف ميسي التالي
القوة "الخفية" للثوم.. من طرد البعوض إلى مكافحة السرطان
بالصور .. وحوش لا ترحم.. أقوى 5 دبابات في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك