من نحن | اتصل بنا | الجمعة 16 نوفمبر 2018 05:58 مساءً

الأخبار

 

إنفجار عنيف يستهدف "طارق عفاش" وسط عدن "تفاصيل"

- المصدر: مواقع الأحد 15 يوليو 2018 12:15 مساءً


قال ناشطون جنوبيون على منصات التواصل الإجتماعي وفقا لـ"الحكمة نت"، ان العميد طارق محمد عبدالله صالح ،تعرض الجمعة لمحاولة اغتيال فاشلة في العاصمة المؤقتة عدن.
 
وذكر الناشطون بأن عناصر مجهولة وضعت عبوة ناسفة في الطريق الذي سيمر منها موكب طارق صالح قائد المقاومة الوطنية، ولكنها انفجرت دون وقوع اي اصابات.
 
ووجه الناشطون اصابع الاتهام إلى المجلس الانتقالي الجنوبي والذي يقوده عيدروس الزبيدي وكذلك خلايا مليشيا الحوثي ، وذلك لغرض خلط الأوراق في عدن وإحداث تصادم بين الحراك الجنوبي وقوات طارق صالح، وجر عدن إلى مستنقع الفوضى.
 
وتعرض العميد طارق صالح وقواته خلال الأيام الماضية لحملة تحريض من قبل اتباع ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي وفصائل اخرى بالحراك الانفصالي على خلفية تواجده بعدن وتخصيص التحالف معسكر بئر احمد لتدريب قوات المقاومة الوطنية وحراس الجمهورية وعلى خلفية خطابه الأخير الذي اكد فيه على وقوفه مع الوحدة وعاصمتها صنعاء واكد استعداده لأي توجيهات من قيادة التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لإعادة الشرعية في اليمن.

 

 
المزيد في الأخبار
  المنسق الاعلامي / محمد الخميسي اعلن مدرب منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم السلوفاكي جان كوسيان قبل قليل عن تشكيلة المنتخب في مباراته الودية اليوم امام المنتخب
المزيد ...
    الى كل ابنآء مديرية  دمت الاحرار بشكل عام واهالي المدينة وضواحيها بشكل خاص   تبعث إليكم قيادة الجيش الوطني سلامها مهدية لكم هذا النصر الجمهوري والذي
المزيد ...
  كتب / توفيق رفيق القسيمي   قد نسميها المقرنة وتسمى بالخليج أم جنيب وذلك كونها تتحرك بشكل كامل حيث يتقدم رأسها وذيلها بشكل مستوي أي تمشي على جنبها .. والبعض
المزيد ...
  توفي وزير العدل في الحكومة الشرعية اليمنية يوم الجمعة.    وقالت مصادر طبية بعدن لصحيفة عدن الغد ان القاضي جمال محمد عمر توفي اثر ازمة صحية مفاجئة.
المزيد ...

أختيار المحرر
شاهد الصورة المرعبة : الافعى القرناء تظهر بالضالع
بيليه.. هدف ميسي التالي
القوة "الخفية" للثوم.. من طرد البعوض إلى مكافحة السرطان
بالصور .. وحوش لا ترحم.. أقوى 5 دبابات في العالم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك