من نحن | اتصل بنا | الاثنين 06 مايو 2024 06:12 مساءً

اخبار وتقارير

وردنا الآن..قناة العربية تزف البشرى لأبناء الحديدة

الأربعاء 20 يونيو 2018 08:15 صباحاً

 

زفت قناة العربية البشرى لأبناء محافظة الحديدة، وذلك من خلال نشرها لتصريحات رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مساء اليوم الثلاثاء، وكشفه عن خطة حكومية في المحافظة.
 
ووفقا لرصد "الأحرار نت"، قالت "العربية" بأن "رئيس الحكومة اليمنية، أحمد بن دغر، أعلن الثلاثاء، اعتزام حكومته، بالتعاون مع تحالف دعم الشرعية، إعادة تشغيل مطار الحديدة، في أسرع وقت ممكن، ليسهم في تخفيف معاناة المواطنين، وذلك بعد ساعات من نجاح قوات الشرعية، بإسناد من التحالف، في السيطرة عليه، وتواصل عملية التمشيط لتطهيره من الألغام".
 
ونقلت بأن "بن دغر بارك تحرير مطار الحديدة والتقدم العسكري والميداني الكبير على طريق تحرير المدينة وكل تراب الوطن من قبضة ميليشيات الحوثي، وذلك خلال اتصاله بمحافظ الحديدة الحسن طاهر".
 
وأشارت، إلى أن رئيس الحكومة أكد أيضا، "أن الحوثيين رفضوا كل فرص السلام والقبول بتنفيذ القرارات الدولية وأصروا على مواصلة حربهم الهمجية ضد أبناء الشعب اليمني وتدمير مقدراته وبنيته التحتية".
 
وتطرقت إلى حديث بن دغر بأن محافظة الحديدة شهدت في عهد الحوثيين "أكبر مجاعة في تاريخها رغم موقعها الاستراتيجي ووجود مينائها الذي استخدمته الميليشيات قاعدة عسكرية لتهريب الأسلحة ودعم مجهودهم الحربي بمليارات الريالات".
 
وختمت بإشارته، إلى أن المحافظة تتنفس الصعداء اليوم، "معلنة نهاية المعاناة والتخلص من أسوأ حقبة عاشتها تحت حكم الكهنوت والسلالة الحوثية التي حرمت أهلها وساكنيها من أبسط حقوقهم".

 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024