من نحن | اتصل بنا | الجمعة 03 مايو 2024 11:26 مساءً

الأخبار

ضربة قاسية للحوثيين في #الحـديدة

الثلاثاء 19 يونيو 2018 11:30 صباحاً



 
لقي 8 من القيادات الميدانية للحوثيين مصرعهم في محافظة الحديدة خلال الساعات الماضية في المعارك الدائرة هناك مع قوات المقاومة المشتركة المسنودة من القوات الإماراتية وضربات طائرات التحالف .
 
وذكرت مصادر ميدانية أن 8 قيادات حوثية بالإضافة الى العشرات من المسلحين الحوثيين قتلوا خلال الساعات القليلة الماضية في جبهة الحديدة ومحيط مطار المدينة ، فضلاً عن الكثير من الجرحى والأسرى الذين سقطوا بيد القوات اليمنية.
 
وقالت المصادر أن تلك القيادات الحوثية الذين قتلوا هم يحيى حادر و عيضة العويري ، ومحمد يحيى القاسمي و وزير محمد الشليف و راجح محمود و إسماعيل الحكيم و هاشم المحظوري و طه زاهر .
 
وتعد تلك ضربة قاسية يتلقاها الحوثيين بحسب مراقبين ، الذين قالوا بأن تهاوي القيادات والعناصر الحوثية صرعى وأسرى يدل على إنهيارات كبيرة تشهدها جبهة الإنقلابيين وسيعجل في تحرير الحديدة .
 
من جانبه ذكرت مصادر محلية باليمن أن قوات المقاومة المشتركة تمكنت يوم الإثنين من إحداث إختراق جديد في محيط مطار الحديدة خاصة من الجهة الجنوبية والغربية ، فيما ما زالت الإشتباكات مستمرة في مناطق محيطة .
 
ويستميت الحوثيون في الدفاع عن محافظة الحديدة الساحلية كونها شريان الحياة الأخير للإنقلابيين للتزود بالسلاح المهرب من دول إقليمية ، بينما أكد التحالف العربي أن تحرير الحديدة يعتبر بمثابة قطع ذلك الشريان الوحيد المتبقي للحوثيين الذي سيعجل في إنهاء الإنقلاب والسيطرة على كافة المحافظة اليمنية .

 

.

 
المزيد في الأخبار
      تتشرف إدارة سيتي لايت للنجف والإنارة بدعوتكم لحضور افتتاح معرضها الجديد غدًا، وذلك في يوم السبت الموافق 4 مايو 2024م في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وسيقام
المزيد ...
الرئيس الزُبيدي يعود إلى العاصمة عدن بعد زيارة عمل خارجية   عاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة
المزيد ...
    خاص دشنت جمعية الهلال الأحمر التركي في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، الخميس، مشروع توزيع الروتي للأسر النازحة بواقع 924 ألف خلال العام.   وجرت عملية التوزيع
المزيد ...
  إعلام الوزارة أشاد معالي وزير  الشباب والرياضة نايف صالح البكري، بالعلاقة المتميزة والمثمرة التي تربط الوزارة بصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن.   جاء
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024