من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 12:23 صباحاً

رياضة

بيكيه يرد على "ثلاثية رونالدو" بنقد لاذع

الأحد 17 يونيو 2018 08:40 مساءً


 اتهم مدافع إسبانيا جيرار بيكيه، نجم البرتغال كريستيانو رونالدو بادعاء السقوط للحصول على ركلة جزاء وركلة حرة حاسمة، في تعادل ملحمي 3-3 مع البرتغال، الجمعة، في كأس العالم لكرة القدم.

وأشاد بيكيه بـ "الروح القتالية" لمنتخب بلاده، بعد أسبوع فوضوي شهد إقالة المدرب يولن لوبتيغي.

وأحرز رونالدو أول هدف في ثلاثية لا تنسى ليضع البرتغال في المقدمة في الدقيقة الرابعة، بعدما سقط داخل المنطقة تحت ضغط من ناتشو.

كما هز الشباك بتسديدة رائعة من ركلة حرة قرب النهاية ليدرك التعادل في مباراة مثيرة، بعد احتساب مخالفة لصالحه عقب احتكاك مع بيكيه.

وبعد المباراة، قال بيكيه: "كريستيانو يميل بشدة لادعاء السقوط وتحتسب له كل مخالفة تقريبا"، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وأضاف: "نجحنا في الوقوف مجددا بعد العديد من المشاكل لأن بدء كأس العالم باحتساب ركلة جزاء ضدنا في الدقيقة الثانية والتأخر بهدف في غاية الصعوبة، لكننا سجلنا ثلاثة أهداف ويجب أن نشعر بالسعادة بالطريقة التي سارت بها المباراة".

وكانت قدرة إسبانيا على العودة للمباراة بعد أول هدفين لرونالدو أكثر روعة، نظرا للاضطرابات التي عصفت بالفريق بعد إقالة لوبتيغي الأربعاء، لتفاوضه على تدريب ريال مدريد بدون علم رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس.

وقال بيكيه، المعروف عنه كرهه لريال مدريد الغريم التقليدي لناديه برشلونة، إن "الوقت ليس مناسبا لتحليل ما إذا كانت إقالة لوبتيغي خطأ أم لا"، لكنه ألمح إلى عدم اتفاقه مع طريقة مدربه السابق في المفاوضات.

وتابع: "علينا أن نتحد جميعا الآن، إنه موقف لم يعجب أحدا لكن كأس العالم بدأت وعندما تنتهي يمكننا رواية القصة، نحتاج إلى التحدث بأقل قدر ممكن والتركيز على كرة القدم".

وأشار اللاعب إلى أن تفاوض مدربه السابق مع مدريد "لا يزعجه"، مضيفا: "لقد طلبه ناد ضخم، لكن الطريقة التي فعل بها ذلك هي مثار الجدل. هناك آلاف الآراء، الرئيس لم يعجبه ذلك واتخذ القرار وتقبله اللاعبون".

وقدم دييغو كوستا مهاجم إسبانيا أداء قويا وتعهد "بمواصلة العمل واستمرار إسكات الناس" بعدما رد بثنائيته في شباك البرتغال على الانتقادات بأنه لا يناسب طريقة لعب منتخب إسبانيا.

كما اعترف مهاجم أتليتيكو مدريد بإعجابه برونالدو بعدما تفوق المهاجم البرتغالي على هدفيه بثلاثية مذهلة.

وقال كوستا: "هناك جدل دائما، وهذا جيد لأنه يعني وجود منافسة في الفريق، (...)، يجب أن أهنئ كريستيانو، ينتقدونه وانظروا إلى ما يفعله. يجب أن يتركه الناس وشأنه. أتمنى لو أكون مثله".

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024