من نحن | اتصل بنا | الاثنين 25 يونيو 2018 09:50 مساءً

رياضة

منتخب مصر يواجه "معضلة الحارس الأساسي" قبل المونديال

الأربعاء 13 يونيو 2018 08:50 مساءً

 
لم يستقر الجهاز الفني للمنتخب المصري على هوية الحارس الأساسي الذي سيخوض مواجهة الأوروغواي الجمعة، في افتتاح مشاركة الفريق بمونديال روسيا 2018.
وأكد مدير المنتخب إيهاب لهيطة، الثلاثاء، أن المنتخب لم يستقر على هوية الحارس الأساسي، وسط ترقب حول إمكانية مشاركة المخضرم عصام الحضري ليصبح أكبر لاعب في تاريخ البطولة.

وقال لهيطة في حديث مع صحافيين بينهم مراسل وكالة "فرانس برس"، على هامش تدريبات المنتخب في العاصمة الشيشانية غروزني: "لم يستقر الجهاز الفني على اللاعبين الـ11. يمكن أن يحصل ذلك بعد تمرين اليوم وقبل السفر (الأربعاء) تكون الأمور واضحة".

وأضاف: "سيجتمع الجهاز الفني مساء وتكون الأمور أوضح غدا".

ويخوض منتخب مصر الذي يشارك في المونديال للمرة الثالثة بعد 1934 و1990، ظهر الأربعاء تمرينه الأخير في غروزني قبل لقاء الأوروغواي، ثم يتوجه على متن طائرة خاصة الثالثة ظهرا إلى إيكاتيرنبورغ حيث يخوض أولى مبارياته.

وتضم تشكيلة المدرب الأرجنتيني هكتور كوبر ثلاثة حراس هم الحضري (التعاون السعودي) وحارسي الأهلي محمد الشناوي وشريف إكرامي.

وعن أجواء المنافسة بين الحراس الثلاثة، أضاف لهيطة: "دائما ما تحصل منافسة على حراسة المرمى. العلاقة جيدة بينهم وهناك تنافس محترم. لكن حتى الآن لم يستقر الجهاز الفني على الحارس الأساسي".

وعما إذا كان الحضري، بطل أفريقيا أربع مرات مع المنتخب، قد تمنى على الجهاز الفني المشاركة ولو لدقائق لتحطيم الرقم، قال لهيطة: "العاطفة ليست موجودة في الاختيار والمشاركة في كأس العالم".

 

 

المزيد في رياضة
  اختار مدرب المنتخب المصري، الأرجنتيني هكتور كوبر، الاثنين، حارس المرمى المخضرم، عصام الحضري (45 عاما)، أساسيا في التشكيلة التي تواجه السعودية، ضمن الجولة
المزيد ...
  اختار مدرب المنتخب المصري، الأرجنتيني هكتور كوبر، الاثنين، حارس المرمى المخضرم، عصام الحضري (45 عاما)، أساسيا في التشكيلة التي تواجه السعودية، ضمن الجولة
المزيد ...
  ذكرت صحيفة بريطانية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كان على علم بتعاطي لاعبي المنتخب الروسي للمنشطات بشكل ممنهج، لكنه رفض التحرك في هذه القضية.وأثار أداء
المزيد ...
  قامت مجموعة من مشجعي المنتخب الإيراني، مزودين بأبواق "فوفوتزيلا"، بإزعاج مهاجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، وزملائه بعد حصار فندق إقامة
المزيد ...

أختيار المحرر
عاجل : عصابة الحوثي الإنقلابية تعتقل الصحفي الرياضي قاسم البعيصي بالحديدة
عاجل : وزارة الاتصالات تفاجئ سكان عدن باعلان الانترنت السريع جدا " عدن نت "
في جنح الظلام: شاهد الصورة التي تؤكد سقوط المليشيا في الحديدة .. المشرف هرب
الوزير نايف البكري يحتفل بذكر تحرير عدن .. ويكتب : المقاومة مشعل لا ينطفئ
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ثلاثة أعوام مضت على الرحيل، لكنها عجزت عن تغييبه خارج الوعي المجتمعي والذاكرة الجمعية، حيث مازال حضوره البهي
    لم تكن يوماً عدن مجرد اسم يخط على الخرائط والمجسمات، أو اكليشة تحفر بخطوط أعجمية أو عربية يمكن لأي
    زمان كانت لنا أيام فيها أوقات، ومساحات، لكل الأعمار والأسر، ينتقلون منها وإليها فرادى وجماعات،
    ـ زمان كانت لنا أيام ترفع فيها الموالد وتبسط الموائد في البيوت والمساجد، والجميع إما مشارك وإما
  ـ زمان كانت لنا أيام ينصرف الناس فيها إلى تأمين حاجيات شهر رمضان قبل حلوله بشهر أو شهرين. ـ أما اليوم فإن
اتبعنا على فيسبوك