من نحن | اتصل بنا | السبت 16 فبراير 2019 11:01 صباحاً

اخبار وتقارير

 

شاهد ماذا كشفت غارة للطيران استهدفت منزل قيادي حوثي بصنعاء والمواطنون يحتفلون بالكنز "تفاصيل صادمة"

الأربعاء 13 يونيو 2018 11:45 صباحاً

 أفاد سكان محليون في العاصمة صنعاء التي تسيطر عليها المليشيات الإرهابية، بعثورهم على أوراق مالية محلية وأجنبية في أحد أحياء جنوب المدينة، عقب غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي أصابت أحد المخازن المالية للمليشيات في الخامس من يونيو الجاري.

وتحدث أربعة من السكان في الحي الواقع بمحيط شركة ذكوان بمنطقة حدة جنوبي المدينة، عن عثورهم على عملات ورقية بالدولار الأمريكي والريال السعودي والريال اليمني داخل أفنية المنازل وبمحيطها وأسطحها عقب الغارات.

وأضاف السكان في حديثهم مع محرري "وكالة 2 ديسمبر " أن الكثير من حزم النقود المتطاير من المكان المستهدف جوياً، كانت محترقة وتالفة فيما جزء بسيط منها عثر عليه سليماً.

وأشارت المصادر إلى أن المنزل الذي كانت تخزن فيه المليشيات الحوثية كميات كبيرة من الأموال استهدف بثلاث غارات جوية. لافتةً إلى أن الغارة الأخيرة وصلت إلى عمق المنزل حيث كانت تُخزن الأموال. مبيناً: اندفع السكان إلى المكان وجمعوا كميات من الأموال المتناثرة إلا أن المليشيا استقدمت مسلحيها إلى المكان وطوقوه ثم أطلقوا النيران في الهواء لتفريقهم.

وقال أحد المصادر إن أربعة ملايين ريال يمني قُذفت أثناء الغارة إلى أحد المنازل المجاورة إلا أن المليشيات داهمته وأخذتها من أصحابه بالقوة. مضيفاً أن عناصر المليشيات صادرت كميات من الأموال التي تحصل عليها الناس بعد أن طوقت المكان وفتشت المارين.

وتحدث أحد مشرفي المليشيات الحوثية في المنطقة عن عشرات المليارات من الأموال كانت مخزنة في المنزل المستهدف. غير أن مصادرنا أكدت أن أغلبها تلفت في القصف، وما سلم تقاسم المواطنون الكثير منه ولم يبقَ للمليشيات إلا ما استعادته من بعض المواطنين.

 

 

 
المزيد في اخبار وتقارير
          خاض    يلتقي  عصر يوم غد الجمعة فريق نادي التضامن مع وحدة شحير  بملعب الفقيد بارادم بالمكلا يحل فريق نادي المكلا ضيفا على سمعون بملعب
المزيد ...
كشفت التحقيقات الأولية مع الفنانتين المصريتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالقيام بـ"فعل فاضح" مع مخرج شهير أن الأخير "غرر بهما" وقام بتصويرهما بقصد
المزيد ...
 زعمت امرأة تركية أنها قتلت زوجها دفاعا عن النفس بعد أن شعر بالغيرة عندما قام بائع بطيخ بمجاملتها، مثنيا على حسن اختيارها. وأوضحت صحيفة "حرييت" أن نوركان ساركس ، 28
المزيد ...
أثارت الإعلامية المصرية رانيا بدوي، جدلا واسعا، بعد الحلقة التي طرحتها مؤخرا، وقامت فيها بالترويج للروبوت الجنسي ومهاجمة الرجل المصري. وقالت الإعلامية المصرية:
المزيد ...

أختيار المحرر
حجور تتمدد وتتجه لخنق مؤخرة الحوثي في صنعاء
هكذا لطخت "كرمان" ذقن حميد الأحمر بكريمة تورتة ابان الاحتفال بثورة فبراير!
فتاة تعاني سوء التغذية تلخص تأثير الحرب وانهيار اقتصاد اليمن
بالصور..تعرف إلى "الطفل الذئب" في الهند
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
  قطعاً ليس جغرافيا نتملكها أو نحاول إلى ذلك سبيلاً، ولا سلطة تستهوينا وفي سبيلها ندوس على كل شيء نجده في
في حديثه عن مصافحته لرئيس وفد الحوثيين إلى محادثات راين بوو قال خالد اليماني أن محمد عبد السلام أخي في الأول
اتبعنا على فيسبوك