من نحن | اتصل بنا | الاثنين 19 نوفمبر 2018 11:45 مساءً

اخبار وتقارير

 

شاهد ماذا كشفت غارة للطيران استهدفت منزل قيادي حوثي بصنعاء والمواطنون يحتفلون بالكنز "تفاصيل صادمة"

الأربعاء 13 يونيو 2018 11:45 صباحاً

 أفاد سكان محليون في العاصمة صنعاء التي تسيطر عليها المليشيات الإرهابية، بعثورهم على أوراق مالية محلية وأجنبية في أحد أحياء جنوب المدينة، عقب غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي أصابت أحد المخازن المالية للمليشيات في الخامس من يونيو الجاري.

وتحدث أربعة من السكان في الحي الواقع بمحيط شركة ذكوان بمنطقة حدة جنوبي المدينة، عن عثورهم على عملات ورقية بالدولار الأمريكي والريال السعودي والريال اليمني داخل أفنية المنازل وبمحيطها وأسطحها عقب الغارات.

وأضاف السكان في حديثهم مع محرري "وكالة 2 ديسمبر " أن الكثير من حزم النقود المتطاير من المكان المستهدف جوياً، كانت محترقة وتالفة فيما جزء بسيط منها عثر عليه سليماً.

وأشارت المصادر إلى أن المنزل الذي كانت تخزن فيه المليشيات الحوثية كميات كبيرة من الأموال استهدف بثلاث غارات جوية. لافتةً إلى أن الغارة الأخيرة وصلت إلى عمق المنزل حيث كانت تُخزن الأموال. مبيناً: اندفع السكان إلى المكان وجمعوا كميات من الأموال المتناثرة إلا أن المليشيا استقدمت مسلحيها إلى المكان وطوقوه ثم أطلقوا النيران في الهواء لتفريقهم.

وقال أحد المصادر إن أربعة ملايين ريال يمني قُذفت أثناء الغارة إلى أحد المنازل المجاورة إلا أن المليشيات داهمته وأخذتها من أصحابه بالقوة. مضيفاً أن عناصر المليشيات صادرت كميات من الأموال التي تحصل عليها الناس بعد أن طوقت المكان وفتشت المارين.

وتحدث أحد مشرفي المليشيات الحوثية في المنطقة عن عشرات المليارات من الأموال كانت مخزنة في المنزل المستهدف. غير أن مصادرنا أكدت أن أغلبها تلفت في القصف، وما سلم تقاسم المواطنون الكثير منه ولم يبقَ للمليشيات إلا ما استعادته من بعض المواطنين.

 

 

 
المزيد في اخبار وتقارير
  أجبرت مليشيات الحوثي الإنقلابية، كبار قبائل طوق صنعاء بالاحتشاد لتجديد الولاء.. وقالت مصادر قبلية ان قبائل سنحان وبلاد الروس وبني بهلول بمحافظة صنعاء احتشدت
المزيد ...
حظيت حادثة "المتشرد الشهم" بإعجاب واسع في الولايات المتحدة خلال العام الجاري، وسمع بها العالم أجمع. بعدما قالت امرأة أميركية إن ذلك المتشرد أنفق آخر 20 دولارا في
المزيد ...
هل فكرت أبدا في إجراء فحص طبي لكنك قلقت من ذلك؟ حسنا، اخلع بنطالك، وقابل "تيستيماتك". إنه كشك يسمح للرجال في نيوزلندا بفحص خصيتيهم، دون حرج من مواجهة طبيب. ويعد سرطان
المزيد ...
ال علماء إنهم توصلوا إلى كشف جديد قد يفسر العلاقة بين السمنة والإصابة بالسرطان.   وأوضح فريق من كلية "ترينتي دبلن" الأيرلندية أن الدهون تعطل عمل خلايا في الجسم
المزيد ...

أختيار المحرر
المخابرات الأمريكية سي آي أي "تعتقد أن بن سلمان أمر بقتل خاشقجي"
بيع "حمام السباحة".. أغلى لوحة لفنان على قيد الحياة مقابل 90.3 مليون دولار
ما العمر المثالي لحمل المرأة؟ دراسة تكشف "الفترة الذهبية"
حيلة ذكية لاكتشاف الذين حظروك على واتساب
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك