من نحن | اتصل بنا | الاثنين 25 يونيو 2018 09:50 مساءً

اخبار وتقارير

شاهد ماذا كشفت غارة للطيران استهدفت منزل قيادي حوثي بصنعاء والمواطنون يحتفلون بالكنز "تفاصيل صادمة"

الأربعاء 13 يونيو 2018 11:45 صباحاً

 أفاد سكان محليون في العاصمة صنعاء التي تسيطر عليها المليشيات الإرهابية، بعثورهم على أوراق مالية محلية وأجنبية في أحد أحياء جنوب المدينة، عقب غارات جوية لمقاتلات التحالف العربي أصابت أحد المخازن المالية للمليشيات في الخامس من يونيو الجاري.

وتحدث أربعة من السكان في الحي الواقع بمحيط شركة ذكوان بمنطقة حدة جنوبي المدينة، عن عثورهم على عملات ورقية بالدولار الأمريكي والريال السعودي والريال اليمني داخل أفنية المنازل وبمحيطها وأسطحها عقب الغارات.

وأضاف السكان في حديثهم مع محرري "وكالة 2 ديسمبر " أن الكثير من حزم النقود المتطاير من المكان المستهدف جوياً، كانت محترقة وتالفة فيما جزء بسيط منها عثر عليه سليماً.

وأشارت المصادر إلى أن المنزل الذي كانت تخزن فيه المليشيات الحوثية كميات كبيرة من الأموال استهدف بثلاث غارات جوية. لافتةً إلى أن الغارة الأخيرة وصلت إلى عمق المنزل حيث كانت تُخزن الأموال. مبيناً: اندفع السكان إلى المكان وجمعوا كميات من الأموال المتناثرة إلا أن المليشيا استقدمت مسلحيها إلى المكان وطوقوه ثم أطلقوا النيران في الهواء لتفريقهم.

وقال أحد المصادر إن أربعة ملايين ريال يمني قُذفت أثناء الغارة إلى أحد المنازل المجاورة إلا أن المليشيات داهمته وأخذتها من أصحابه بالقوة. مضيفاً أن عناصر المليشيات صادرت كميات من الأموال التي تحصل عليها الناس بعد أن طوقت المكان وفتشت المارين.

وتحدث أحد مشرفي المليشيات الحوثية في المنطقة عن عشرات المليارات من الأموال كانت مخزنة في المنزل المستهدف. غير أن مصادرنا أكدت أن أغلبها تلفت في القصف، وما سلم تقاسم المواطنون الكثير منه ولم يبقَ للمليشيات إلا ما استعادته من بعض المواطنين.

 

 

المزيد في اخبار وتقارير
القصة كاملة تبدأ حين كان "ناظم تيراني" مرافقاً للقائد العثماني سنان باشا (997هـ –1569م)، من أصول ألبانية ، وكان يجيد اللغة العربية ، وكان سنان باشا يعتمد عليه في معرفة
المزيد ...
    كشف مقطع فيديو آخر لحظة وصول الصاروخ الباليستي من نوع بركان اتش تو الذي اطلقه الحوثيون إلى العاصمة السعودية الرياض. حيث رصد الفيديو الصاروخ لحظة وصوله
المزيد ...
  فضح الكاتب والسياسي المعروف علي #البخيتي التضليل الذي يمارسه اعلام الحوثيين لخداع اتباعهم.وقال البخيتي في تغريده له على تويتر "لاحظوا ناطق الحوثيين كيف يرفع
المزيد ...
 أفادت مصادر محلية وسكان، الأحد 24 يونيو/حزيران 2018م، بأن «ألوية العمالقة تقترب من وسط مدينة الحديدة في أكبر هجوم منذ بدء انطلاق عملية التحرير). وقالت المصادر
المزيد ...

أختيار المحرر
عاجل : عصابة الحوثي الإنقلابية تعتقل الصحفي الرياضي قاسم البعيصي بالحديدة
عاجل : وزارة الاتصالات تفاجئ سكان عدن باعلان الانترنت السريع جدا " عدن نت "
في جنح الظلام: شاهد الصورة التي تؤكد سقوط المليشيا في الحديدة .. المشرف هرب
الوزير نايف البكري يحتفل بذكر تحرير عدن .. ويكتب : المقاومة مشعل لا ينطفئ
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ثلاثة أعوام مضت على الرحيل، لكنها عجزت عن تغييبه خارج الوعي المجتمعي والذاكرة الجمعية، حيث مازال حضوره البهي
    لم تكن يوماً عدن مجرد اسم يخط على الخرائط والمجسمات، أو اكليشة تحفر بخطوط أعجمية أو عربية يمكن لأي
    زمان كانت لنا أيام فيها أوقات، ومساحات، لكل الأعمار والأسر، ينتقلون منها وإليها فرادى وجماعات،
    ـ زمان كانت لنا أيام ترفع فيها الموالد وتبسط الموائد في البيوت والمساجد، والجميع إما مشارك وإما
  ـ زمان كانت لنا أيام ينصرف الناس فيها إلى تأمين حاجيات شهر رمضان قبل حلوله بشهر أو شهرين. ـ أما اليوم فإن
اتبعنا على فيسبوك