من نحن | اتصل بنا | الاثنين 19 نوفمبر 2018 11:45 مساءً

اخبار وتقارير

 

وكالة أنباء روسية:"الحوثي يسيء للنبي"تشعل موجة غضب واسعة(فيديو)

الأربعاء 13 يونيو 2018 11:30 صباحاً
 


أثار الخطاب الأخير لزعيم جماعة "أنصار الله" اليمنية، عبدالملك الحوثي، موجة غضب على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب وصف أطلقه على رسول الإسلام، محمد.
وقال الحوثي في خطابه الأخير: "القدوة في الدين هو رسول الله (محمد)، كان رجل مواقف ورجل مشاكل" ثم ضحك بعدها ليثير غضب نشطاء وصحفيين يمنيين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أعربوا عن استنكارهم لتعدي الحوثي على النبي، ودشنوا هاشتاغ #الحوثي_يسي_للنبي.
وقال علي البخيتي، المنشق عن الجماعة، في تعليقه على خطاب الحوثي إن "خلاصة مشكلتنا مع الحوثيين ظهرت وبجلاء في خطاب قائدهم عبدالملك؛ حيث ينظر للرسول باعتباره نسخة منهم".
وأشار في منشور على فيسبوك إلى أن الحوثيين أصحاب مشاكل ونهب وتفجير منازل وقتل أسرى وتعذيب مختطفين، فيما ينظرون للرسول باعتباره زعيم عصابة وجد أسرة لا رسول رحمة.
فيما وصف الباحث والمحلل، نبيل البكيري، جماعة الحوثي بـ"عصابة الكهنوت"، وقال إنهم لا علاقة لهم بإسلام ولا برسوله، فإسلامهم عصبوي سلالي ورسولهم صاحب "مشاكل" غير رسول الاسلام صاحب الخلق عظيم والرحمة المهداة للعالمين.
من جانبه، اعتبر الكاتب والباحث فهد سلطان، ما تحدث به زعيم الحوثيين في حديثه "البائس" حسب وصفه، عن النبي عليه الصلاة والسلام واصفاً إياه بـ"صاحب مشاكل" مصحوباً بضحكات بلهاء، هو تحويل صورة يتخيلها عن النبي بهذا المنطق المسيء.
وقال سلطان: "عندما عضب المسلمون من الرسام الدنماركي قبل سنوات كان ذلك لأنه قام بتحويل كلاماً يراه الى صورة، أما الحوثي فقد حوله إلى منطق وحديث".
ونشر الصحفي والمحلل السياسي، محمد جميح، مقطع الفيديو لزعيم الحوثيين المسيء للرسول الكريم، وقال: زعيم الحوثيين، آية الله عبدالملك الحوثي يقول ضاحكا إن "رسول الله كان رجال مشاكل، هكذا الحمقى يقدحون من حيث ظنوا أنهم يمدحون.

*لمشاهدة الفيديو اضغط على هذا الرابط:

  
 

 
المزيد في اخبار وتقارير
  أجبرت مليشيات الحوثي الإنقلابية، كبار قبائل طوق صنعاء بالاحتشاد لتجديد الولاء.. وقالت مصادر قبلية ان قبائل سنحان وبلاد الروس وبني بهلول بمحافظة صنعاء احتشدت
المزيد ...
حظيت حادثة "المتشرد الشهم" بإعجاب واسع في الولايات المتحدة خلال العام الجاري، وسمع بها العالم أجمع. بعدما قالت امرأة أميركية إن ذلك المتشرد أنفق آخر 20 دولارا في
المزيد ...
هل فكرت أبدا في إجراء فحص طبي لكنك قلقت من ذلك؟ حسنا، اخلع بنطالك، وقابل "تيستيماتك". إنه كشك يسمح للرجال في نيوزلندا بفحص خصيتيهم، دون حرج من مواجهة طبيب. ويعد سرطان
المزيد ...
ال علماء إنهم توصلوا إلى كشف جديد قد يفسر العلاقة بين السمنة والإصابة بالسرطان.   وأوضح فريق من كلية "ترينتي دبلن" الأيرلندية أن الدهون تعطل عمل خلايا في الجسم
المزيد ...

أختيار المحرر
المخابرات الأمريكية سي آي أي "تعتقد أن بن سلمان أمر بقتل خاشقجي"
بيع "حمام السباحة".. أغلى لوحة لفنان على قيد الحياة مقابل 90.3 مليون دولار
ما العمر المثالي لحمل المرأة؟ دراسة تكشف "الفترة الذهبية"
حيلة ذكية لاكتشاف الذين حظروك على واتساب
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك