من نحن | اتصل بنا | الجمعة 10 مايو 2024 02:55 مساءً

اخبار وتقارير

السعودية تقطع جميع التكهنات وتعلن رسمياً موقفها من الوحدة اليمنية ومن حكومة "بن دغر" ..شاهد

الأربعاء 23 مايو 2018 09:01 صباحاً

 
أكدت المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، دعمها وحرصها على وحدة وامن واستقرار اليمن، واشادت باداء الحكومة الشرعية وجهودها في تطبيع الاوضاع.

جاء ذلك على لسان السفير السعودي لدى اليمن، محمد آل جابر، اثناء لقائه رئيس الوزراء احمد بن دغر، لبحث الخطوات التي تم انجازها في اعادة الاعمار ابتداءاً من محافظتي ارخبيل سقطرى والمهرة بدعم من السعودية ،والتحضيرات الجارية لافتتاح مكتب إعادة الاعمار في محافظة ارخبيل سقطرى.

وعبر السفير السعودي عن تهاني وتبريكات بلاده لرئيس الوزراء والشعب اليمني بالعيد الوطني الـ 28 لاعادة تحقيق الوحدة اليمنية..سائلا الله ان يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد تحقق ما يصبو اليه من استقرار ورخاء وتقدم.. مؤكدا دعم وحرص المملكة العربية السعودية على وحدة وامن واستقرار اليمن.

واطلع السفير السعودي، رئيس الوزراء، على خطط مركز الاعمار للفترة القادمة، وما انجزه حتى الان بالتنسيق مع الحكومة الشرعية انطلاقا من سقطرى والمهرة وبقية المناطق المحررة..لافتا الى ان برامج الاعمار تشمل جميع المجالات التنموية بما في ذلك الاحتياجات الملحة للمواطنين اليمنيين في الجوانب الانسانية والاغاثية.

وثمن الجهود الاستثنائية المتميزة للحكومة الشرعية، لتطبيع الاوضاع في المناطق المحررة، وما حققته من انجازات، والعمل بوتيرة عالية على تجاوز كل الصعوبات والتحديات جراء الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية..مؤكدا دعم الحكومة الشرعية في مهامها لتخفيف معاناة الشعب اليمني وتطبيع الاوضاع في المناطق المحررة ومكافحة الارهاب والمضي نحو استكمال انهاء الانقلاب، والانطلاق الى المستقبل الذي يحقق تطلعات جميع اليمنيين.

بدوره، عبر رئيس الوزراء، عن تقدير اليمن قيادة وحكومة وشعباً للاشقاء في المملكة العربية السعودية على موقفهم الدائم الى جانب اليمن وشعبها ومد أيادي الدعم والمساعدة البيضاء في مختلف المراحل والظروف وعلى مختلف الاصعدة ..مؤكدا ان هذه المواقف ليست غريبة على قيادة وحكومة المملكة وشعبها تجاه اليمن.

واشاد رئيس الوزراء بجهود السفير السعودي، وقيادته الناجحة لبرنامج الاعمار..مؤكدا ان الحكومة ستذلل الصعوبات من اجل قيام البرنامج بدوره المأمول وفقا للخطط المعدة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة على المستويين المركزي والمحلي.

 

 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024