من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 04:50 صباحاً

الأخبار

 

شاهد فيديو.. شرطية ألمانية تكتسح إنستغرام وتحصد أكثر من نصف مليون متابع

انباء عدن: الخميس 05 أبريل 2018 08:44 صباحاً

(CNN) -- إذا كنت تعيش في ألمانيا وارتكبت مخالفة ما دفعت الشرطة لإيقافك، فعلى الأرجح أنك ستتمنى أن تقوم ضابطة الشرطة أدرين كوليسزار بذلك.

كوليسزار، أصبحت تتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية، حيث تجاوز عدد متابعيها على إنستغرام، نصف مليون متابع.

 

في الوقت الذي لا تكون أدرين البالغة من العمر 33 عاما، تصطاد فيه المجرمين، تتواجد الشرطية الألمانية في صالة الألعاب الرياضية حيث تهتم بلياقتها.

 

 

وفي ظل الكلمات التي تسمعها من قبل الآخرين عنها، تصف أدرين نفسها ببساطة أنها إنسانة، لديها مشاعر. وتضيف أنها ليست كاملة أبداً، وأحيانا مختلفة بعض الشيء، مثل كل واحد منا.

وفي هذا "اللقاء" الرسمي بينها وبين الطعام، تعلّق أدرين على الصورة قائلة إنه الحب فقط. كما تؤكد أن الحياة بدون حب لا معنى لها وفارغة، قائلة "ليس كل شيء حول النجاح والمال والأشياء المادية."

أدرين يبدو أنها زارت دبي في ديسمبر / كانون الأول حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام صوراً لها في المدينة الإماراتية، مقابل برج العرب ومنطقة جميرا.

 

 

وتوجه كوليسزار النصائح دائما لمتابعيها وتقول: "أحب نفسك وكن فريداً من نوعك." وتضيف: " مهما قالوا، خذ كل شيء كمجاملة وابتسم."

الشرطية الألمانية تقول في إحدى تدويناتها إن "الرياضة ليست الشيء الأكثر أهمية في الحياة، لكنها تضيف أنها لا تستطيع تخيل العالم بدونها." فماذا عنكم؟

 

 
المزيد في الأخبار
أكد مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، أن المشاورات الجارية في السويد بين وفدي الحكومة الشرعية اليمنية ومتمردي الحوثي، سوف تسفر عن "اتفاقات محددة ونتائج
المزيد ...
كشف تحالف دعم الشرعية في اليمن، انتهاكات جديدة ترتكبها ميليشيات الحوثي الإيرانية في المناطق التي يتواجد فيها أو تلك التي تخضع لسيطرته.وقال المتحدث باسم التحالف
المزيد ...
كشف مصدر في وفد الحكومة اليمنية المشارك بالمحادثات التي تستضيفها السويد، الاثنين، أن مبادرة المبعوث الدولي، مارتن غريفيث، بشأن الحديدة "لا تزال محل نقاش"، مشيرا
المزيد ...
يتمسك المتمردون الحوثيون في اليمن بعدم انسحابهم من محافظة الحديدة (غربي البلاد)، وتسليم مينائها الاستراتيجي، الأمر الذي يستغلونه في نهب إيراداته لتمويل أنشطتهم
المزيد ...

أختيار المحرر
زفاف أسطوري هندي.. 100 طائرة لنقل المدعوين!
قرية "للنساء فقط" شمالي سوريا
عرب لغتهم الأم ليست العربية ويخشون عليها من الاندثار
الذكرى الـ71 لقرار تقسيم فلسطين: تسلسل زمني للأحداث
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  - بسقوط الريال تكون قلعة من قلاع الصمود الوطني قد سقطت ، ويكون الانقلابيون بذلك قد استكملوا إغلاق الحلقة
  ثمة من يقسو جاهلا او متعمدا على الاتحاد اليمني لكرة القدم، فيتحدث ربما بعاطفة او خبث، وقد تكون غشامة، عن
  الحمقى حينما يداهمهم العجز في تصحيح خطيئتهم يواصلون الانحطاط في أشد صوره بشاعة .  لا يستطيع أمثال هؤلاء
    للقراءة أهميتها في حياة المجتمعات، فبها وحدها تملك مفاتيح المعرفة وتقف على تجارب الآخرين
لا يريدون للحوثي الهزيمة الكاملة لذا يختلقون له الأعذار والمبررات التي لن يكون آخرها ما أعلنه السيد
اتبعنا على فيسبوك