من نحن | اتصل بنا | الاثنين 25 مارس 2019 09:01 صباحاً

الأخبار

 

شاهد فيديو.. شرطية ألمانية تكتسح إنستغرام وتحصد أكثر من نصف مليون متابع

انباء عدن: الخميس 05 أبريل 2018 08:44 صباحاً

(CNN) -- إذا كنت تعيش في ألمانيا وارتكبت مخالفة ما دفعت الشرطة لإيقافك، فعلى الأرجح أنك ستتمنى أن تقوم ضابطة الشرطة أدرين كوليسزار بذلك.

كوليسزار، أصبحت تتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بفضل الصور والفيديوهات التي تنشرها عبر حساباتها الشخصية، حيث تجاوز عدد متابعيها على إنستغرام، نصف مليون متابع.

 

في الوقت الذي لا تكون أدرين البالغة من العمر 33 عاما، تصطاد فيه المجرمين، تتواجد الشرطية الألمانية في صالة الألعاب الرياضية حيث تهتم بلياقتها.

 

 

وفي ظل الكلمات التي تسمعها من قبل الآخرين عنها، تصف أدرين نفسها ببساطة أنها إنسانة، لديها مشاعر. وتضيف أنها ليست كاملة أبداً، وأحيانا مختلفة بعض الشيء، مثل كل واحد منا.

وفي هذا "اللقاء" الرسمي بينها وبين الطعام، تعلّق أدرين على الصورة قائلة إنه الحب فقط. كما تؤكد أن الحياة بدون حب لا معنى لها وفارغة، قائلة "ليس كل شيء حول النجاح والمال والأشياء المادية."

أدرين يبدو أنها زارت دبي في ديسمبر / كانون الأول حيث نشرت عبر حسابها على إنستغرام صوراً لها في المدينة الإماراتية، مقابل برج العرب ومنطقة جميرا.

 

 

وتوجه كوليسزار النصائح دائما لمتابعيها وتقول: "أحب نفسك وكن فريداً من نوعك." وتضيف: " مهما قالوا، خذ كل شيء كمجاملة وابتسم."

الشرطية الألمانية تقول في إحدى تدويناتها إن "الرياضة ليست الشيء الأكثر أهمية في الحياة، لكنها تضيف أنها لا تستطيع تخيل العالم بدونها." فماذا عنكم؟

 

 
المزيد في الأخبار
اعتقلت مليشيات الحوثي الانقلابية في محافظة المحويت - شمال غرب اليمن - والد مراسل الجزيرة في اليمن " سمير النمري " . وأكد النمري " إن مسلحين حوثيين اقتادوا والده أمس
المزيد ...
اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الحزام الأمني مسنودًا باللواء 30 مدرع، ومليشيا الحوثي الانقلابية والتي تحاول فتح جبهة جديدة في بيت الشوكي بمديرية قعطبة شمال غرب
المزيد ...
قال محمد علي الحوثي رئيس مكتب الحوثيين السياسي أن وزير خارجية أمريكا بومبيو اكتشف بعد اربع سنوات من عدوانهم على اليمن ان الحرب بالوكالة وان ايران تضرب بالصواريخ من
المزيد ...
كسرت كل محاولات التسلل الحوثية التي تستهدف انهاء  تواجد الجيش الوطني في المناطق الحدودية بين محافظتي الضالع واب، واسفرت معارك مستمرة منذ امس الاول عن خسائر
المزيد ...

أختيار المحرر
اليمن يبحث عن شرعية ليس فيها هادي او علي محسن ..وحكومة حرب تحرره من الحوثي ؟!
هناء الماجدة الحجورية.. تستشهد بعد ان قتلت وأصابت 13 حوثيا منعوها من دفن شقيقها!
لماذا هجر "الطلاب العرب" جامعة حضرموت، بعد أن كانت وجهتهم المفضلة.. تابعوا هذا التقرير ()
شاهد : ضيف سوداني ينام على الهواء مباشرة.. والمذيعة تخرج فاصل (فيديو)
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
و كيف لتلك الأقلام أن تكتب عن أعداء السلام ،،، و تجمل أعمالهم و هم الذين دمروا أحلام الكثير،،، أقلام  تزور
اتبعنا على فيسبوك