من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 25 أبريل 2018 08:14 مساءً

منوعات

فاجعة في ليلة الدخلة.. عريس يقوم بفعل لا يُصدق.. والزوجة تحرر له محضر

- متابعات: الأربعاء 04 أبريل 2018 09:46 صباحاً
مثلها كأي زوجة تحلم بهذا اليوم، ذلك اليوم الذي لا طالما حلمت أن ترتدي فيه الفستان الأبيض، وبالفعل تم الزواج. 
 
وبعد حفل الزفاف، جلست العروس بفستانها الأبيض على حافة سرير نومها، تدق رأسها الأفكار، إلا أن صوت همس زوجا في التليفون كسر هذا الصمت. 
 
بعد أن أنهى الزوج مكالمته الهاتفية، دلف إلى الغرفة ممسكًا بيد زوجته التي انتفضت من فوق سريرها تخلع ثياب الفرح، وبدأ الزوج في التقرب منها، إلا أنه بدت على وجهه علامات الإعياء، والإرهاق، وتخفي وراءها أيضا قلق وريبة، حاولت طمأنته، وإضفاء نوع من البهجة والسرور لكن حدث ما لا يحمد عقباه. 
فجأة وبشكل صادم وكأن غشاوة حلت على عينينها، اهتزت كل المرئيات أمام عينيها، وأصابتها حالة من الذعر عندما فوجئت بجرس باب الشقة الذي هرول الزوج على أثره مسرعا، وكأنه طوق النجاة بالنسبة له. 
 
انذرفت الدموع منهمرة فوق خديها، واندفعت في ثورة من الغضب يشوبها صرخات مكتومة تنعي بها حظها العاثر حيث صديق الزوج هو الذي سيقوم بدور للعريس بدلا منه، ولإحساس الزوج بالعجز وأن هذا الأمر سيساعده على أن يكون طبيعيا فيما بعد، وبحركات لا إرادية أخذت الزوجة العروس تلطم وجهها، وصدرها حزنا على خظها العثر، وزوج تجرد من كل أسمى آيات الرجولة، والشهامة ليستعين بصديقه في ليلة زفافه. 
 
فما كان من إلا أن أطلقت صرخة مدوية كادت أن يتجمع على إثرها الجيران، وهددتهما بفضيحة كبرى إذا لم ينصرف هذا الصديق، ارتعدت أنامل الزوج، وتملكته رعشة شديدة طالبا من صديقه الانصراف، بينما لملمت الزوجة بعض من ملابسها وارتدت ثياب أسود حدادا على فعلة، وتصرف الزوج الذي أصابها بفجيعة كانت غير متوقعة، وتركت عش الزوجية متوجهة إلى منزل عائلتها. 
 
لبس الزوج عباءة إبليس بعد أن أفاق من غيبوته، وهداه شيطانه إلى حيلة معتقدا بأنها ستنقذه من الفضيحة، وتوجه في الصباح إلى قسم الشرطة، وقام بتحرير محضر يتهم فيه زوجته بسرقة مبلغ كبير من المال، وهروبها من المنزل. 
وبعد أن تمكن رجال المباحث من القبض عليها، وبدموع تحمل داخلها ألم وغصة، كشفت عن حقيقة الزوج، الذي استعان بصديقه في ليلة زفافها، وأنها تركت المنزل بعد أن طلبت منه الطلاق، لكنه اتهمها بالسرقة في محاولة لتهديدها لعدم فضح أمره. 
 

المزيد في منوعات
تتحول المرأة حين تخرج من الإطار الذي وضعها الله داخله من العفة والبراءة لتصبح وحشا أو مسخا لا يمكن السيطرة عليه بالمرة، وهو ما حدث مع بطلة القصة التي استطاعت أن تقيم
المزيد ...
اكتشف زوج خيانة زوجته وعلاقتها الجنسية مع شاب بالصدفة، فأثناء مشاهدته فيلم إباحى مع أصدقائه داخل شقة أحدهم بمنطقة المرج، وجد زوجته ضمن بطلات الفيلم.    وطلب
المزيد ...
  قال محامي ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز إن موكلته ستكشف عن معلومات جديدة بخصوص علاقتها الجنسية بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في مقابلة
المزيد ...
فاجأت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان (33 سنة) الجميع بظهورها فى الكليب الجديد لخطيبها مطرب الراب الشهير كانى ويست، والذى يحمل عنوان "Bound 2 "، وما فاجأ الكثيرين بعد
المزيد ...

أختيار المحرر
قوات المنطقة العسكرية الرابعة تطهر محيط مدينة الراهدة بتعز
نجل الرئيس الراحل "صالح " ينشر صورة ونؤثرة جديدة لوالدة (شاهد)
الحوثي يصرف مرتبات قتلاه الى قبورهم .. شاهد الصورة
النيابة العامة بعدن: سجن بير احمد دولة خارج الدولة والقائمون عليه يرفضون اوامر بالافراج
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       بطلنا الذي نحن بصدده قد تحول منذ وقت مبكر إلى عجيبة من عجائب هذا الزمن المليء بالعجائب الغريبة
  لا شيء يُطربني   لا شيء يُبكيني   الماءُ من حولي   ورهنُ يدي   لكنه ما عاد يرويني   أنا ميّتٌ، من
ما اعرفه عن الفشل الكلوي انه مرض له نصيب من عباد الله في كل الارض، وبه يموت عدد لا بأس به من الناس، وهو داء ليس
    ـ قد أكون حاضراً، وقد لا أكون. ـ قد أكون مع اشراقة هذا اليوم في عداد الحاضرين من زملاء الحرف للاحتفال
  التعيينات الأخيرة في وزارة الشباب والرياضة أكدت وجود فراغ في ملعب الشرعية؛وتحديدا في المناطق الدفاعية
اتبعنا على فيسبوك