من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 11:50 مساءً

رياضة

الحوثيون يسعون للتخلص من أقوى قادت صالح وذراعه اليمين (الاسم)

- المصدر: مواقع الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 08:30 صباحاً

 

تسعى ميليشيا الحوثي المتمردة، للتخلص من نجل شقيق حليفهم في الإنقلاب على الشرعية وقائد حمايته الخاصة طارق محمد صالح وذلك في طريق تجريد صالح من قوته العسكرية .

وكشفت مصادر خاصة أن الميليشيات الحوثية تريد تجريد صالح شريكها الأساسي في الانقلاب من كل مخالبه والانقضاض عليه بعد أن وصل تحالف الضرورة بينهم إلى طريق مسدود .. موضحة أن الميليشيات الحوثية بدأت مؤخراً التركيز على نجل صالح وقائد حمايته الخاصة العميد طارق محمد صالح، في إطار خطة تهدف للتخلص منه إما بالاعتقال أو التصفية الجسدية.

ووجهت قيادات حوثية، اتهامات رسمية لنجل المخلوع بتورطه في دعم عناصر مسلحة لاستهدافها، واستقطاب ما يسمونهم "مشرفين حوثيين" للعمل لصالحه وتشويه جماعتهم، وإثارة المواطنين ضدهم في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.

وقال القيادي والإعلامي الحوثي أسامة ساري، إنه اطلع "على ملفات وفيديوهات لو يتم بثها لتحرك آلاف المؤتمرين (حزب صالح) الشرفاء ليحرقوا أحياء عفاش وطارق وسط ميدان التحرير لما فيها من فضائح".

كما اتهم، (طارق صالح)، بالقيام بلعبة "قذرة"، ووقوفه وراء جرائم يرتكبها من أسماهم "مندسين" باسم الحوثيين لتشويههم وإثارة سخط المجتمع ضدهم.

واكتفى نجل شقيق المخلوع وقائد حمايته، طارق محمد صالح، في الرد على هذه الحملات المسعورة ضده والاتهامات الموجهة إليه، بتغريدة مقتضبة ومبهمة نشرها، الاثنين، في صفحته على تويتر، حيث قال "الوضع تحت السيطرة".

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024