من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 11:50 مساءً

رياضة

قائد عسكري جنوبي: ماذا يمنع القوات التي تستعرض في مأرب وتعز عن تحرير الشمال وإنهاء الانقلاب..؟

- المصدر: مواقع السبت 30 سبتمبر 2017 08:01 صباحاً

كتب القائد العسكري الجنوبي اللواء قاسم عبدالرب متسائلا ما الذي يمنع القوات التي تستعرض في مأرب وتعز من تحرير صنعاء وتعز والحديدة بضربه خاطفه وينتهي الانقلاب..؟
وقال عبدالرب : علي محسن استعرض قواته في مارب وكانت كافيه لاقتحام عشر عواصم مَش فقط صنعاء والجباري استعرض قواته في تعز وهي كافيه لتحرير تعز من احتلال الانقلابيين هذا هو المنطق السؤال موجه للرئيس هادي والتحالف ايش اللي يمنع من تحرير صنعاء وتعز والحديده بضربه خاطفه بهذه القوات وينتهي الانقلاب.
مضيفا : لكن …….هل الاستعراض لمجرد الاستعراض او ان في الامر شيىء اخر … مفهوم لدى الجميع بان الاستعراضات تتم من اجل عرض العضلات لتخويف العدو بان قواتنا جاهزه للردع ……السؤال هنا من هو العدو في نظر المستعرضين..؟
وتابع : كانت الاستعراضات في الحروب تتم بهدف عرض القوة لرفع معنويات الشعب ومن ثم تتجه كل القوات الى الجبهات مباشرة لمحاربة العدو وهذا ما حدث في استعراض عام 1941م في مدينة موسكو حيث توجهت القوات فورا الى الجبهه وتم الهجوم الاستراتيجي في دحر العدو من مشارف العاصمه موسكو.
وقال : اما ما جرى في مارب وتعز فقد انتظرنا يومين ولم نجد اي اثر لتلك القوات المتستعرضه بل وجدنا تصريح لرئيس الوزراء الشًرعيه يتوعد الجنوبيين بالويل والثبور وانه سيجلب العساكر التي غزت الجنًوب مرتين الى عقر دارهم وسيتم دمجهم واعادة تأهيلهم من اجل ماذا وما الهدف من. ذلك وعاصمة الشرعية لازالت محتله وايضا العواصم الاخرى مثل تعز والحديده وغيرها ……وحتى لم يتم تحرير محافظه مارب بشكل كلي وهي المحافظه التي يتواجد فيها جيش قوامه اكثر من مئة وخمسين الف مقاتل.
وفيما يخص خفايا الاستعراض في مأرب وتعز قال عبدالرب : نحن لسنا بصدد السؤال كيف يتم استعراض قوات عسكريه في جبهات يقولوا انها مشتعله او مناطق محاصره وهي تحت مرمى مدفعية العدو هل تم ذلك بالاتفاق معه او ان هناك صفقات خفيه يجري طبخها على نار هادئه الايام القادمه ستكشف السر الجنًوب تحرر بمقاومة ابناءه ومساندة كل الشعب الجنوبي لمقاومته وبدعم يشكر عليه الحلفاء المملكه والإمارات ألعربيه المتحده وسيظل محررا ولن تعود اليه اية قوات معاديه كانت تحارب في صفوف الانقلابيين الجدد او القدامى.

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024