من نحن | اتصل بنا | الجمعة 17 مايو 2024 11:50 مساءً

رياضة

الحوثيون يكتشفون خطة طردهم من صنعاء ويحشدون لإفشالها بالقضاء على صالح بعد أسر جنوده

- المصدر: مواقع الأربعاء 20 سبتمبر 2017 06:01 صباحاً

 

 تمكنت مليشيا الحوثي من رصد خطة أعدها علي عبدالله صالح لطردهم من صنعاء، ما دفعهم لأسر الكثير من ضباط وجنود الحرس الجمهوري الموالي لصالح، حيث وعدتهم بتسليم رواتبهم في أحد معسكرات ذمار، وبعد وصولهم جردتهم من أسلحتهم وهواتفهم وهوياتهم الشخصية.
وذكرت مصادر مقربة من قيادات حوثية كبيرة لـ"المشهد اليمني"، أن الخطوة التي أقدم عليها الحوثيون في إبعاد جنود صالح إلى ذمار واحتجازهم هناك، أعقبها دعوات لأنصارهم للاحتشاد المسلح إلى صنعاء للقضاء على صالح، مستغلين بذلك فعالية احتفالية لهم.
وأكدت المصادر، أن صالح دعا قوات الحرس الجمهوري للقدوم إلى صنعاء للدفاع عنه وطرد مليشيا الحوثي من صنعاء، إلا أن الحوثيين رصدوا تلك الدعوات، وأمروا قيادات عسكرية موالية لهم بتوجيه الجنود والضباط إلى مدينة ذمار لتسليم رواتبهم المتأخرة منذ عام، وهناك احتجزتهم المليشيا، وبدأت الاستعداد الفعلي للقضاء على صالح.
وذكرت المصادر، أن الحوثيين استغلوا قرب ذكرى "21سبتمبر" (يوم الانقلاب على الشرعية)، في دعوة أنصارهم للاحتشاد إلى ميدان السبعين، ولكن لهذا الاحتشاد هدفين.
وأوضحت، أن الهدف الأول وهو المعلن حالياً بأنهم يحشدون للاحتفال بذكرى 21سبتمبر، والهدف الثاني وهو السري والأخطر بأنهم يستعدون للقضاء على صالح.
وأكدت أن الحوثيين يوزعون أسلحة الجيش التي نهبوها من المعسكرات، لأنصارهم استعداداً ليوم 21سبتمبر والتي قد يفصحون عن هدفهم الحقيقي في الفعالية بعد تطويقهم لصنعاء والانتشار داخل شوارعها.

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024