من نحن | اتصل بنا | الأحد 19 مايو 2024 07:11 مساءً

رياضة

شجاع المؤتمر المقرب من صالح يشبه الحوثه بالخمير الحمر ...!!

- المصدر: مواقع الجمعة 01 سبتمبر 2017 09:01 صباحاً


هاجم القيادي المؤتمري المقرب من الرئيس السابق صالح الدكتور عادل الشجاع ميليشيا الحوثي ووصفها بالجماعة العرقية التي تنتهج العنف لتنفيذ مشاريعها.

وقال الشجاع في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" تابعه "الرأي برس": هناك علاقة وثيقة بين الخمير الحمر والخمير الحوثيين. فالخمير الحمر جماعة عرقية انتهجت العنف طريقا لتنفيذ تصوراتها العرقية المغلقة. والخمير الحوثيين جماعة طائفية عنصرية انتهجت العنف طريقا لتنفيذ مشروعها العنصري.

وأضاف: استولت جماعة الخمير الحمر على عاصمة كمبوديا وارتكبت المذابح المروعة في أحد أكثر المشاهد إجراما ووحشية التي عرفتها الإنسانية. ومثلها جماعة الخمير الحوثيين استولوا على صنعاء ويريدون إحراقها، تسعى جماعة الخمير الحوثيين لممارسة منهج الخمير الحمر التي دفنت ما عرف لاحقا بحقول القتل. سعت جماعة الخمير الحوثيين إلى حملة تصفيات رهيبة ضد كل من اعتبرتهم أعداء محتملين على غرار ما فعله الخمير الحمر.

وتابع الشجاع مقارنا بين الحوثيين والخمير الحمر بالقول : سعى الخمير الحمر إلى اغتيال المثقفين والمهنيين تحت شعار الانتقام الطبقي ومثلهم الخمير الحوثيين مارسوا جرائم ضد الإنسانية من وراء ستار كثيف، زعم الخمير الحمر أنهم جاؤا ليخلصوا الناس من اليأس وتطهير البلاد من كل ما يمت بصلة للغرب والعودة إلى النقاء الوطني. ومثلهم الخمير الحوثيين زعموا أنهم يخلصوا الناس من الفساد ويستردوا كرامتهم وأعلنوا الموت لأمريكا.
الأكثر بشاعة كان الاختفاء القسري وهو ما تقوم به جماعة الخمير الحوثيين فممارساتها العنصرية شهادة على ما يمكن أن تصل إليه العقول المنغلقة التي تعتقد بامتلاكها للحقيقة.

وعن التدوين التأريخي لما يحدث قال الشجاع : سيسجل التاريخ أن جرائم الحوثية وممارستها للكراهية تعد من أشد صفحات التاريخ سوداوية، جماعة معبأة بأفكار متطرفة ذات صبغة عنصرية.

وأضاف: استقبل الشعب اليمني المنهك بالفقر وبالفساد وبصراع مراكز القوى وحقد القيادات السياسية على بعضها البعض جماعة الحوثي بفرح غامر،لكن ذلك لم يدم طويلا،وسرعان ما غمر الجميع رعب لا حدود له.

وتابع: بدأت الجماعة تجربتها الثورية بهدف بناء مجتمع عنصري خالص يتكون ممن يسمونهم الهاشميين. مجتمع مكتف وغير مرتبط بأية عوامل خارجية. أختفت إثر ذلك اليمن من الوجود وفرضت عليها عزلة دولية، حول الخمير الحمر كمبوديا إلى مقبرة كبيرة ومثلهم فعل الخمير الحوثيين. يتباهون بالموت ضد الحياة. لكنهم يتشبثون بالحياة ويختبئ قائدهم في جحر تحت الأرض ويدعو الدهماء إلى الموت.

وأضاف: أعلن قائد الخمير الحمر أنه خلص كمبوديا من ألفي عام من اليأس. لكنه ترك كمبوديا في حالة من البؤس الشديد والخراب. ومثله زعم قائد الخمير الحوثيين أنه خلص الشعب اليمني من الفساد ومن التبعية لكنه تحول هو وجماعته إلى لصوص لم يبقوا حتى على المرتبات. واستدعى العدوان ليسلمه ثلثي البلد.

وختم الدكتور الشجاع منشوره بالقول: في النهاية فر قائد الخمير الحمر ومن معه إلى الأدغال بعد أن ثار الشعب الكمبودي عليهم. على الشعب اليمني أن يثور على هذه العصابة ليموت من يختبئون في الجحور في جحورهم. هذه العصابة أوهى من بيت العنكبوت. لا يمكن لجماعة قائدها يختبئ في جحر أن تكون قوية.
إنها الثورة الحقيقية تبدأ الآن لاقتلاع هذا المشروع العنصري من جذوره. وهي ثورة معنية بها كل القوى السياسية والاجتماعية. مثلما طويت صفحة الخمير الحمر نهائيا يجب أن تطوى صفحة الحوثيين نهائيا. اليمن بلد التاريخ الضارب في العمق خمسة آلاف سنة لا يمكن أن تستسلم لجماعة إرهابية تختطفها وتختطف قرارها.

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024