من نحن | اتصل بنا | الأحد 05 مايو 2024 05:18 مساءً

رياضة

وائل جمعة: مصير مصطفى محمد بيد اتحاد الكرة وانضمام صلاح قوة كبيرة للمنتخب

أنباء عدن الأحد 19 سبتمبر 2021 11:25 صباحاً

أكد وائل جمعة، مدير المنتخب الوطنى المصري، أن أزمة مصطفى محمد والبت فيها لا ترجع إلى الجهاز الفنى الحالى للمنتخب، ولذلك فإن توقيع أى عقوبة على اللاعب هو أمر يرجع لاتحاد الكرة.

وقال جمعة، في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم": لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفنى للظهور بالصورة المناسبة في مباراتى الذهاب والعودة أمام ليبيا، ولا يوجد شيء بخصوص مصطفى محمد، وعرضنا الأمر على المدرب، لكنه أحال الأمر كله للاتحاد؛ لأن الأزمة لم تحدث مع الجهاز الحالى، ولم نتعرض لهذا الموضوع.

وأضاف: غدا سنرسل أسماء المحترفين، وحتى الآن اتحاد الكرة لم يبلغنا بأنه وقع أى عقوبة على مصطفى محمد، ولو هناك قرار ضده كان الاتحاد سيبلغنا.

وتابع: كيروش وضع كل الأسماء المتاحة وطلب من محمد شوقى وضياء السيد إحصاء لكل لاعبينا في الخارج، وبالفعل تم حصرهم نحتاج للاعب الجاهز حالياً ثم في المرحلة المقبلة سيكون هناك تقييم لكل لاعب في الخارج.

وعن المقارنة بين الأجيال قال وائل جمعة: لا أحب المقارنات بين الأجيال؛ لأن الظروف مختلفة وكل جيل يحاول تقديم أقصى ما لديه، والجيل الحالى وصل كأس العالم بينما لم ينجح جيلنا في ذلك رغم إنجازاته القارية، ويكفى أن لدينا لاعبا مصنفا عالميا تتم مقارنته بميسى وكريستيانو، هذا لم يكن متوافرا لدى جيلنا، والمنتخب يحتاج إلى المساندة الجماهيرية، ومباراة ليبيا ستقام في برج العرب، وطلبنا حضور جماهير في اللقاء.

واختتم: محمد صلاح لديه مباريات حتى يوم 2 أكتوبر وينضم إلينا بعدها، ورفع اسم مصر من القائمة الحمراء شيء إيجابى جدا؛ لأن صلاح عنصر مهم وإيجابى جدا، والمدرب طلب أن يكون المعسكر معزولا تماما، وأن تكون هناك حماية جيدة للاعبين، وخاصة فى وجود محمد صلاح لاعب له جماهيرية كبيرة، ومعاملتى مع صلاح عندما كنا نلعب سويا وحتى بعد مرحلة النجومية إنه لاعب لا يتغير.

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024