من نحن | اتصل بنا | الخميس 02 مايو 2024 06:53 مساءً

منوعات

واقعة صادمة في الكويت: خدرها وجردها من ملابسها خلال رحلة إلى "الدوحة"..!

أنباء عدن: الخميس 25 فبراير 2021 08:17 صباحاً
تعرضت مقيمة من الجنسية الآسيوية في الكويت إلى الاختطاف والتجريد من الملابس، على يد سائق أجرة بين منطقة النهضة وشاليهات الدوحة الشرقية، في مناطق محافظة العاصمة.
 
بعد اتهامه بالتزوير.. تطورات جديدة في قضية أحد أفراد الأسرة الحاكمة بالكويت
وقالت المقيمة كوماري إنها فقدت وعيها واستيقظت مجردة من الملابس، دون أن يتبين ما إذا تعرضت لاعتداء جنسي أم لا، بحسب ما ذكرته صحيفة "الراي" الكويتية.
 
وتم تسجيل القضية كجنائية تحت مسمى خطف، في مخفر شمال غرب الصليبخات، ويتحرى رجال المباحث ويبحثون عن كاميرات في الموقع الأول.
 
وأفاد مصدر أمني بأن "بلاغا ورد إلى غرفة عمليات وزارة الداخلية من قبل مواطن، يفيد بأنه شاهد سيدة في منطقة شاليهات الدوحة، تسير على غير هدى، وبسؤالها عن حالها، ادعت أنها خطفت، فتم توجيه البلاغ إلى مخفر شمال غرب الصليبخات، حيث انتقلت دورية إلى المكان".
 
وأضاف المصدر أن "عناصر الدورية، وحين وصولهم إلى الموقع، وجدوا الشخص المبلغ وإلى جانبه السيدة، التي اتضح أنها تدعى كوماري، وهي بلا إثبات هوية".
 
وبالتحقيق الأولي معها، ادعت أنها كانت في منطقة النهضة، حيث استوقفت سيارة أجرة لا تعرف بياناتها لتقلها إلى منطقة الدوحة، وعند صعودها، قام قائد السيارة بضربها وأخذ منها الهاتف النقال، قبل أن يضع منديلا على وجهها ففقدت الوعي، وعند استيقاظها فوجئت بأنها على الأرض ومجردة من ملابسها.
 
وتابع: "تم نقل المجني عليها عن طريق الدورية إلى مستشفى الصباح لاستخراج تقرير طبي، كما جرى الاتصال بوكيل النيابة، الذي حضر وحقق معها في المستشفى، وأمر بتسجيل القضية جناية تحت مسمى خطف، وتم طلب انتداب الأدلة الجنائية".
 
وفيما أودعت كوماري الجناح، أحيلت القضية إلى رجال المباحث للبحث والتحري عن سائق سيارة الأجرة، والبحث عن كاميرات في الموقع الأول.
 
المصدر: صحيفة الراي
 

.

 
المزيد في منوعات
  خبرني - تعود عملية الجماع على الرجل وعلى المرأة بفوائد صحية ونفسية كثيرة، فضلاً عن أنها علاقة حميمية تزيد من العواطف والمشاعر الودية بين الطرفين. نتناول في
المزيد ...
نشرت النجمة السعودية، مودل جيجي، المعروفة بـ"باربي نجد" صورة عارية لها عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام". وظهرت مودل جيجي في
المزيد ...
قدم المحامي المصري سمير صبري، بلاغا ضد الفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن أثار الأخير الجدل من جديد، بسبب مقطع فيديو جمعه بالنجمة الهندية أورفاشي راوتيلا.     وقدم
المزيد ...
قررت النيابة العامة الكويتية حبس الفاشينيستا والممثلة "بيبي بوشهري" وصديقها، بعد انتشار مقطع مخل لهما.   وألقت الجهات الأمنية، أمس الأربعاء، القبض على
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024