من نحن | اتصل بنا | الخميس 25 أبريل 2024 09:30 مساءً

منوعات

كريستيانو رونالدو يفضل "ممارسة الجنس" مع شريكته جورجينا من أي هدف سجله في حياته

وكالات الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 02:35 مساءً

اعترف اللاعب البرتغالي ونجم فريق يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو أن إقامة علاقة جنسية مع شريكته الإسبانية جورجينا رودريغيز أفضل من أي هدف سجله في حياته بالنسبة له. وجاء هذا الإعتراف خلال مقابلة تلفزيونة للاعب مع المذيع البريطاني بيرز مورغن، على آي تي في البريطانية.

 

وكشف رونالدو (35 عاما) أن أفضل هدفه له في مسيرته الكروية إلى غاية الآن يعود لعام 2018 حين كان يلعب في صفوف نادي ريال مدريد وسجل هدفا من ضربة مقصية ضد فريقه الحالي يوفنتوس في خلال منافسات دوري أبطال أوروبا.

الهدف الذي سجله الدون في شباك الحارس بوفون آنذاك لم يعجب المدريدين فقط بل وقف له حتى أنصار يوفنتوس تقديرا وهم يصفقون له. وذكر رونالدو خلال المقابلة ضحاكا ليس حتى هذا الهدف "الأسطوري" يمكن مقارنته مع تجربته مع رودريغيز صاحبة 26 عاما في الفراش. وقال "لا، ليس-يقارن- مع جيو (جورجينا) لا".

وأضاف رونالدو نقلا عن صحيفة سبورت بايبل "حاولت تسجيل هذا الهدف لسنوات عديدة، سجلت 700 هدف، لكن لم أسجل مثل هذا (الهدف المقصي)".

وواصل قائلا " أظن أني أخيرا تمكنت من التسجيل من ضربة مقصية... الطريقة التي سجلت بها الهدف ضد بوفون ويوفنتوس في رابطة الأبطال ...لقد كان هدفا جميلا".

ويواعد الدون عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية منذ 2016، وأنجب منها طفلتيهما "ألينا مارتينا" عام 2017، فيما يرعيان ثلاثة أطفال آخرين وهما كريستيانو جينيور والتوام إيفا وتياغو، كلهم أبناء رونالدو من سيدتين مجهولاتا الهوية، وجورجينا هي الأم الوحيدة المعروفة لطفلته الأخيرة ألينا.

 

وذكر الفائز بالكرة الذهبية لأحسن لاعب في العالم لخمس مرات أنه يمكن أن يتزوج بها "يوما ما". وقال " سنتزوج يوما ما، بالتأكيد، هذا حلم والدتي أيضا، لذا يوما ما لما لا... إنها صديقتي، كانت لدينا محادثات أفتح قلبي لها وتفتح قلبها لي".

 
 

.

 
المزيد في منوعات
  خبرني - تعود عملية الجماع على الرجل وعلى المرأة بفوائد صحية ونفسية كثيرة، فضلاً عن أنها علاقة حميمية تزيد من العواطف والمشاعر الودية بين الطرفين. نتناول في
المزيد ...
نشرت النجمة السعودية، مودل جيجي، المعروفة بـ"باربي نجد" صورة عارية لها عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام". وظهرت مودل جيجي في
المزيد ...
قدم المحامي المصري سمير صبري، بلاغا ضد الفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن أثار الأخير الجدل من جديد، بسبب مقطع فيديو جمعه بالنجمة الهندية أورفاشي راوتيلا.     وقدم
المزيد ...
قررت النيابة العامة الكويتية حبس الفاشينيستا والممثلة "بيبي بوشهري" وصديقها، بعد انتشار مقطع مخل لهما.   وألقت الجهات الأمنية، أمس الأربعاء، القبض على
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024