من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:18 مساءً

ثقافة وفنون

بعد غياب 18 عاما.. ظهور نجاة الصغيرة متخفية في شوارع القاهرة

الثلاثاء 28 يوليو 2020 08:54 صباحاً
رغم اختفاء الفنانة المصرية نجاة الصغيرة عن الأعين منذ 18 عامًا، وابتعادها عن الأضواء منذ إعلان اعتزالها عام 2002 والتزامها منزلها طيلة السنوات الماضية مع رفضها التام الظهور في أي وسيلة إعلامية، وقع حادث في العمارة التي تسكن بها بمنطقة الزمالك أخرجها للشارع، والتقط لها المارة صورًا تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي.
 

الحادث الذي وقع بمحل سكن نجاة الصغيرة عبارة عن تصدع بالعمارة، ومعه تحرك المسؤولون فأثبتت التقارير أن هبوطًا أرضيًا وقع في العمارة الكائنة بشارع عزيز أباظة في الزمالك بسبب تدشين مشروع مترو الأنفاق الجديد، الأمر الذي اتخذ معه المسؤولون قرارًا بإخلاء العقار تمامًا من السكان.

وبحسب صحيفة "الوطن" المحلية، تناقل رواد التواصل الاجتماعي صورًا لسيدة "متخفية" في غطاء وجه وتجلس بجوار العقار على كرسي واضعة قدمًا فوق الأخرى وقيل إنها الفنانة نجاة الصغيرة، حيث التقط لها المارة صورًا سرعان ما راجت في السوشال ميديا، كونها تظهر للمرة الأولى منذ سنوات طويلة أمام عدسات الكاميرات.

وأكد شاهد عيان أن نجاة الصغيرة رفضت كل من يقترب منها إلا من تعرفهم من بعض جيرانها، كما رفضت التصريح لأي وسيلة إعلامية، من الحضور إلى موقع الحادث لرصده عند انتشار الخبر أنها نجاة الصغيرة، كما رفضت التأكيد أمام الكاميرات والمصورين أنها الفنانة الشهيرة.

وقال شاهد العيان الذي يسكن بالقرب منها إنها اعتادت على عدم الظهور كثيرًا خلال السنوات الماضية وعند خروجها للشارع تقوم بارتداء قطعة من القماش على وجهها، مؤكدًا أن هذا يتم منذ قرابة 4 أعوام وذلك حتى لا يتعرف عليها أحد من المارة ويزعجها، مشيرًا إلى أن شكلها المعتاد للجمهور قد تغير تمامًا بسبب عامل السن، مؤكدًا أنها تمشي بصورة تكاد تكون طبيعية ولا تعاني من أمراض.

 
  
 

.

 
المزيد في ثقافة وفنون
أعلنت الفنانة نانسي صلاح، عن خطوبتها دون الكشف عن أي تفاصيل تخص خطيبها في الوقت الحالي. و قالت نانسي خلال استضافتها في برنامج (عيش صباحك) بعد أن أظهرت دبلة خطوبتها:
المزيد ...
  توفي مساء يوم الجمعة 21 أكتوبر، الفنان السعودي خالد سامي عن عمر ناهز 60 عاما بعد صراع مع المرض.   وقال ابنه فيصل في تغريدة على "تويتر": "لله ما أخذ ولله ما أعطى
المزيد ...
  قدمت أنجلينا جولي تفاصيل عما وصفته بسلوك زوجها السابق براد بيت المسيء في دعوى قضائية، اليوم الثلاثاء، مما يصعد معركة قانونية بشأن مصنع نبيذ فرنسي كان يتشارك
المزيد ...
      طرحت المطربة المغربية، نرجس، برومو الأغنية الجديدة التي تحمل اسم «بيتك بيتك»، إذ هي أغنية على طريقة الديو مع المطرب المصري، محمد
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024