من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 14 يوليو 2020 02:46 صباحاً

رياضة
< / div>

بالوتيلي "يضيّع نفسه" مجددا.. ويجرب حظه في "وجهة بعيدة"

الخميس 28 مايو 2020 07:30 مساءً




يبدو أن ماريو بالوتيلي مستمر في مسلسل "طيشه" واستهتاره، إذ يستعد للرحيل عن ناديه الحالي بريشيا الإيطالي الصيف المقبل، بسبب سلوكيات غير مقبولة آخرها التخلف عن العودة للتدريبات لمدة 10 أيام.

وكان المهاجم الإيطالي انضم إلى نادي مسقط رأسه الصيف الماضي بعقد يمتد 3 سنوات، لكن رئيس النادي قرر، بحسب تقارير إعلامية، إنهاء التعاقد بالتراضي قبل عامين من انتهائه.

وغاب بالوتيلي (29 عاما) عن تدريبات الفريق لمدة 10 أيام، وكان آخر غياباته الثلاثاء بحجة معاناته مشاكل في الجهاز الهضمي، لكنه حضر إلى المران الأربعاء.

ويرتبط بالوتيلي بالانتقال إلى الدوري البرازيلي خلال الصيف الجاري، حيث أكد تقرير لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن وكيل أعماله مينو رايولا بدأ في محادثات مع أندية برازيلية لانتقال اللاعب لأحدها في الصيف، فيما أشارت تقارير إلى أن فاسكو دي غاما هو الأكثر اهتماما بالحصول على خدماته.

بالوتيلي، الذي فشل في إظهار الالتزام مع أندية عدة أبرزها مانشستر سيتي وليفربول في إنجلترا وميلان وإنتر ميلانو في إيطاليا، اشتكى من الحجر المنزلي خلال الأشهر الأخيرة بسبب تفشي جائحة كورونا، مشيرا إلى أنه قضى معظم وقته وحيدا فى بيته.

وقال "سوبر ماريو" فى بث مباشر سابق مع زميله أليساندرو ماتري عبر "إنستغرام": "كنت أشعر بالجنون فى الأسبوعين الماضيين لأننى كنت وحيدا فى المنزل، ابنتي في نابولي وابني الآخر في زيورخ، والدتي عمرها متقدم وتحتاج إلى الحماية من الفيروس، وإخوتي في الحجر الصحي مع أطفالهم".

وأضاف اللاعب الدولي السابق: "كنت آكل الورق المقوى بشكل أساسي خلال الأيام الثلاثة الأولى، إذ أنني لا أجيد طهي أي شيء، ولحسن حظي تمكنت بعد ذلك من الحصول على بعض الطعام الجاهز".


وتابع بالوتيلي: "إذا مررت لي الكرة الآن، فلن أتمكن من السيطرة عليها من أول لمسة، فقد مر شهران منذ آخر مرة داعبت فيها الكرة، ناهيك عن صعوبة التدريب فى المنزل".

وكانت رابطة الدوري الإيطالي، قد حددت عودة منافسات المسابقة في 13 يونيو المقبل، بعد توقفها لنحو 3 أشهر.

 

.

 
المزيد في رياضة
    سجلت السباحة اليمنية مشاركة فاعلة في برنامج التأهيل عن بعد الذي أقامه الاتحاد العربي للعبة بمشاركة كوادر  من ثلاث دول عربية .     وشارك  (25) مدربا و
المزيد ...
ألمح العداء الأسطوري الجامايكي، أوسين بولت، إلى استعداده للتفكير بالعودة للمضمار الذي اعتزل منافساته عام 2017، في حال طلب منه مدربه المخضرم، غلين ميلز، ذلك.   وفي
المزيد ...
أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهة نارية محتملة لبرشلونة، فيما وضعت ريال مدريد في اختبار صعب حال
المزيد ...
عثرت مصالح الشرطة في العاصمة العراقية بغداد، على جثة حارس مرمى المنتخب العراقي الأولمبي ونادي الطلبة لكرة القدم، كرار إبراهيم، داخل سيارته.   وبحسب وسائل إعلام
المزيد ...
 
أختيار المحرر
هل تخيلتم كيف تعيش إبنة حاكم دبي "الشيخة مهرة آل مكتوم".. شاهدو هذا الفيديو الذي تم تسريبه من خلف أسوار القصر!
عرافة لبنانية شهيرة تكشف الحدث السار الذي سيحدث في اليمن !
شاهد: رقصة جريئة للفنانة الكويتية شمس احتفاء برفع حظر كورونا - فيديو
شاهد بندق الرئيس عفاش المنحوت عليها اسمه التي سرقها الحوثي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
(رأي شخصي): لم تتح الفرصة لتنفيذ اتفاق الرياض ليس لصعوبة متطلباته ولا لعجز الموقعين والرعاة عن التنفيذ، لكن
قال أحد البرلمانيين اليمنيين الإصلاحيين، ومن على شاشة القناة الفضائية اليمنية الرسمية إن زملاءه النواب
  تمر عدن في اسوأ وضع لها لم تشهده من قبل، في تاريخها المعاصر ، فلم تشهد المدينة كل هذا الكم من إطلاق النار
تابعت باهتمام اللقاء الذي أجرته قناة بلقيس مع الدكتور محمد المسفر أستاذ العلوم السياسية بجامعة قطر، ويعود
من واقع ماتعيشه البلاد، ثمة ثقة عندي أن لا احد يستطيع التكتم على اكتشاف فيروس كورونا في عدن، فبمجرد الكشف
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (الخبر للجميع والرأي لصاحبه)] © 2011 - 2020