من نحن | اتصل بنا | الثلاثاء 14 يوليو 2020 03:45 صباحاً

الأخبار
< / div>

مرتضى منصور يدخل على خط الأزمة مع حياة الفهد (فيديو)

أنباء عدن السبت 04 أبريل 2020 07:03 صباحاً

دخل المحامي والبرلماني المصري مرتضى منصور، على خط الأزمة التي خلفتها تصريحات الفنانة الكويتية حياة الفهد، المتهمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بإهانة العمالة الوافدة، التي يشكل المصريون جزءًا منها في البلد الخليجي.

ورغم أن الفهد لم تسمِ المصريين في حديثها، لكن جرى تداول التصريحات على نطاق واسع باعتبارها إساءة للعمالة المصرية في الكويت.

على خلفية ذلك، نشر مرتضى مقطعا مصورًا يرد فيه على الفنانة الكويتية، ويقول إنها أساءت للمصريين، وأنها لا تمثل دولة الكويت، في حين طالب بإصدار بيان اعتذار رسمي عن تصريحاتها.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشتبك فيها المحامي المصري الشهير مع شخصية كويتية، حيث سبق أن دخل في خلاف مع البرلمانية صفاء الهاشم، عندما تحدث أيضًا عن العمالة المصرية في بلادها.

وواصل منصور الرد على الفهد بقوله: ”في التسعينيات الكويتيين كانوا عندنا ومحدش تجرأ يقول يمشوا من عندنا وانتي بتقولي يترموا في الصحراء، لأ المصريين لا كلاب ولا يترموا في الصحراء، والمفروض إنك فنانة مش واحدة عادية والتانية المجنونة صفاء الهاشم البرلمانية اللي بتطلع تتكلم عن مصر هو إيه اللي بيحصل في الكويت يا جماعة“.

بل وطالب المحامي المصري ببيان اعتذار رسمي من دولة الكويت عن تصريحات حياة الفهد، التي واصل مهاجمتها بقوله: ”مينفعش يا ست حياة الكلام ده أقسم بالله أنا أول مرة أسمع عنك إنتي مش أم كلثوم ولا عبدالحليم حافظ ولا عبالوهاب حضرتك مين اللي بتتكلمي عن مصر“.

وكانت الفنانة الكويتية تتحدث في برنامج تلفزيوني عن تداعيات انتشار فيروس كورونا، عندما طالبت بترحيل العاملة الوافدة قائلة: ”بلدانهم ما تبيهم واحنا نبتلش فيهم؟ اطلعهم واقطهم برا والله لو اقطهم بالبر“، بعدها تلقت اتهامات وصل حد اتهامها بـ“العنصرية وعدم الإنسانية“.

لكن الفهد ردت على هذا الجدل بالقول إن حديثها ”فُهم بشكل خاطئ“، وأن هناك جهات تتصيد لها الأخطاء، كما أن التعبير خانها.

 

 

 

.

 
المزيد في الأخبار
أثارت سيدة جزائرية جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في فيديو وهي تقبّل قدم زوجها. وخلال حلقة بعنوان “زوجي جنتي” ضمن برنامج “خط أحمر” المذاع
المزيد ...
نفى محمد الوزيري، مدير الأعمال السابق لهيفاء وهبي، الاتهامات التي وجهتها إليه الأخيرة بسرقة ملايين الدولارات من خلال توكيل خاص بإدارة أعمالها. وقال في مداخلة
المزيد ...
الصلع ليس نهاية العالم، ويمكنك التمتع بمظهر جميل وجذاب حتى لو كنت تعاني من الصلع، فكيف ذلك؟   وللتمتع بمظهر جميل مع الصلع ينصح بالتالي:   على الرجل المصاب
المزيد ...
قال نصر الدين عبد الباري وزير العدل السوداني، إن مشروع قانون جديد أُجيز مؤخرا، ألغى عقوبة "الردة عن الإسلام".   وأضاف أن مشروع القانون الجديد خفف من عقوبة الجلد،
المزيد ...
 
أختيار المحرر
هل تخيلتم كيف تعيش إبنة حاكم دبي "الشيخة مهرة آل مكتوم".. شاهدو هذا الفيديو الذي تم تسريبه من خلف أسوار القصر!
عرافة لبنانية شهيرة تكشف الحدث السار الذي سيحدث في اليمن !
شاهد: رقصة جريئة للفنانة الكويتية شمس احتفاء برفع حظر كورونا - فيديو
شاهد بندق الرئيس عفاش المنحوت عليها اسمه التي سرقها الحوثي
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
(رأي شخصي): لم تتح الفرصة لتنفيذ اتفاق الرياض ليس لصعوبة متطلباته ولا لعجز الموقعين والرعاة عن التنفيذ، لكن
قال أحد البرلمانيين اليمنيين الإصلاحيين، ومن على شاشة القناة الفضائية اليمنية الرسمية إن زملاءه النواب
  تمر عدن في اسوأ وضع لها لم تشهده من قبل، في تاريخها المعاصر ، فلم تشهد المدينة كل هذا الكم من إطلاق النار
تابعت باهتمام اللقاء الذي أجرته قناة بلقيس مع الدكتور محمد المسفر أستاذ العلوم السياسية بجامعة قطر، ويعود
من واقع ماتعيشه البلاد، ثمة ثقة عندي أن لا احد يستطيع التكتم على اكتشاف فيروس كورونا في عدن، فبمجرد الكشف
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (الخبر للجميع والرأي لصاحبه)] © 2011 - 2020