من نحن | اتصل بنا | الأحد 26 يناير 2020 02:04 مساءً

مساعة إعلانية 

رياضة

رد فعل محمد صلاح بعد فوز ساديو ماني بأفضل لاعب أفريقي (صورة)

الأربعاء 08 يناير 2020 11:31 صباحاً

هنأ محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، زميله السنغالي ساديو ماني مهاجم الريدز، على تتويجه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2019.

 

ونشر محمد صلاح صورة لماني أثناء تسلمه جائزة أفضل لاعب في إفريقيا، عبر خاصية ”ستوري“ على ”إنستغرام“: وعلق قائلًا: مبروك يا أخي“.

 

وغاب محمد صلاح عن حفل جوائز ”الكاف“ للأفضل في إفريقيا لعام 2019، حيث كان ينافس على الجائزة مع ماني، والجزائري رياض محرز الذي اعتذر أيضًا بشكل رسمي عن الحضور بسبب انشغاله بمباراة فريقه مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد اليوم في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 

 

وشارك النجم المصري محمد صلاح في تدريب ليفربول في الوقت الذي كانت تشهد فيه مدينة الغردقة المصرية حفل الاتحاد الأفريقي (الكاف) لتوزيع جوائزه لعام 2019.

 

وتوج صلاح بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا آخر عامين وحل خلفه زميله ماني وهو الوحيد بين الثلاثي صلاح ومحرز، الذي طار إلى الغردقة لحضور الحفل.

 

وذكرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية أن صلاح قرر البقاء في ليفربول للتدريب مساء الثلاثاء في ميلوود بعدما تم إبلاغه بعدم فوزه بالجائزة الذي اقتنصها ماني بعد عام مميز مع ليفربول ومنتخب السنغال كلله بدوري أبطال أوروبا ووصافة كأس الأمم الإفريقية في مصر.

 
المزيد في رياضة
حقق فريق ذخار فوزا مهما في أولى مبارياته ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري الشهيد القائد شلال الشوبجي للفرق الشعبية بمحافظة الضالع، بعد أن تجاوز شقيقه الوعرة
المزيد ...
اليوم في قمة الدوري التنشيطي لكرة القدم بسيئون. بيارق الهاشمي والنوارس الحضرمية من ينقض على الاخر ويحمل كأس الدوري!! ! تكريم خاص بين الشوطين للشخصيات والحكم المعتزل
المزيد ...
فقد الهلال صدارة الدوري السعودي لكرة القدم ومعها لقب "بطل الشتاء" الرمزي، وذلك عقب تعادله السلبي مع جاره الشباب على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن المرحلة الـ15
المزيد ...
أعلن نادي مالاغا الإسباني، مساء الجمعة، رحيل الجناح الأيسر الشاب، هوغو فاييخو، عن صفوفه وانضمامه إلى نادي ريال مدريد.     وجاء في بيان النادي الذي نشره على
المزيد ...
 
أختيار المحرر
شاهد : قرار العكيمي الذي اهان فيه هاشم الاحمر وتعدى على صلاحيات المقدشي وهادي للمصلحة العامة
والد العريس هرب مع والدة العروس .. فألغي الزفاف
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك