من نحن | اتصل بنا | الأحد 23 فبراير 2020 08:35 مساءً

مساعة إعلانية 

اخبار وتقارير

طبيب مصري يلقي طفله في القمامة.. وخطأ ساذج يفضحه

الخميس 12 سبتمبر 2019 06:53 مساءً

أقدم طبيب مصري، على التخلص من طفله حديث الولادة بإلقائه في القمامة، بعد أن أقام علاقة غير شرعية مع سيدة تعمل بعيادته الخاصة أسفرت عن حملها منه سفاحًا.

وكشفت الجهات الأمنية هوية المتهم بعد الاطلاع على ”الإسورة“ الموجودة فى يد الرضيع، والتي مكنت رجال الشرطة من التعرف على اسم المستشفى الذي أجريت به العملية واسم الأم، وتم القبض على الطبيب ووالدة الطفل واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما.

وتلقت الجهات الأمنية بلاغًا يفيد بالعثور على طفل حديث الولادة وسط القمامة بطنطا، وتبين وجود“إسورة“ مثبتة في يده وعليها اسم المستشفى واسم الأم، وتم نقله لقسم شرطة ثان طنطا.

وكشفت التحقيقات، أن والدة الطفل تدعى ”علا.م.ع“ 39 سنة، وتعمل لدى طبيب أنف وأذن وحنجرة يدعى ”سامي.م.غ“ 63 سنة، وله عيادة بقرية شبرا النملة مركز طنطا، ودخل الطبيب معها في علاقة غير شرعية، وعاشرها معاشرة الأزواج، حتى حملت منه سفاحًا، ورفضت إجهاض الطفل.

وتبين أنه يوم الولادة قام الطبيب المذكور، باصطحابها إلى مستشفى تخصصي بطنطا يعمل به، لإجراء عملية ولادة قيصرية، وعقب الولادة تم تعليق إسورة بيد الطفل تحمل اسم المستشفى واسم الأم.

واعترفت الأم بحملها سفاحًا من الطبيب، وقام الأخير بالخروج بالطفل من المستشفى، ووضعه في كيس أسود وألقاه وسط القمامة للتخلص منه دون أن ينتبه للإسورة، حيث تم افتضاح أمرهما، وجرى ضبط المتهمين وإحالتهما للنيابة العامة للتحقيق.

 
روابط ذات علاقة
المزيد في اخبار وتقارير
أثار هاتف سامسونغ الجديد القابل للطي Z Flipp  إعجاب الكثيرين حتى إن رئيسة تحرير موقع ”CNET“  الأمريكي، جيسيكا دولكورت وصفته قائلة: ”أفضل هاتف قابل
المزيد ...
معظمنا يعلم أنه لا ينصح بتناول الدواء مع الكحول، ولكن هناك مشروبات أخرى لا تصلح لتناول الأدوية، لأنها قد تسبب الخفقان أو ارتفاع ضغط الدم وحتى الغثيان.  ويقول
المزيد ...
نشرت شرطة مدينة نيويورك صوراً أولية قالت إنها لقاتل المغترب اليمني يحيى المنتصر أحد أبناء محافظة إب المقيمين في أمريكا.وكانت "جمعيه التجار اليمنيين الأمريكيين" قد
المزيد ...
يوجد طرق عديدة لاختراق حسابات الفيسبوك، فبالإضافة إلى المئات من البرمجيات ومواقع الويب المُخصًصة لهذا الأمر، هناك طرق مباشرة نلخصها بالتالي: التصيّد الاحتيالي
المزيد ...
 
أختيار المحرر
شاهد : قرار العكيمي الذي اهان فيه هاشم الاحمر وتعدى على صلاحيات المقدشي وهادي للمصلحة العامة
والد العريس هرب مع والدة العروس .. فألغي الزفاف
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك