من نحن | اتصل بنا | الاثنين 24 فبراير 2020 10:28 مساءً

مساعة إعلانية 

الأخبار

فساد القضاء في عدن بالوثائق.. حكم صادم بعدم التعرض لباسط اغلق شارع

أنباء عدن السبت 30 مارس 2019 08:47 صباحاً
 
 
وجهت قيادة السلطة المحلية في مديرية دار سعد بمحافظة عدن، مذكرة للمحافظ احمد سالمين للتدخل عقب صدور قرار المحكمة الإدارية الابتدائية بعدم اعتراض باسط على شارع ٥٠ المحوري الواقع في مديرية دار سعد جوار حوش الجمارك، والبناء عليه.
واكدت مذكرة المجلس المحلي أن شارع ٥٠ المحوري، مؤكد بالاسقاطات والتأكيدات والتقارير الفنية، متهمة المحكمة بإصدار الحكم بناء على معلومات مدرسة ومغلوطة بعضها بعلمها.
وقالت السلطة المحلية انها تسلمت اشعار حضور جلسة المحكمة بنفس يوم الجلسة وقد شطب وتم تغيير تاريخه، مؤكدة ان المحكمة الإدارية ليس من سلطتها" الحكم بعدم التعرض وإزالة أي عدوان" لانها تسلب اختصاص محكمة الشيخ عثمان التي تنظر في اصل الموضوع والواقعة في دائرتها مناطق مديرية دار سعد.
وأضافت: الحكم غير القانوني الذي يبدو انه جرى التنسيق لصدوره وفي غير حضورنا كمدعى علينا، نتج عنه استئناف البسط مجددا واغلاق الشارع بحواجز مسلحة من جهتي الشرق والغرب، الامر الذي فاقم معاناة المواطنين المستفيدين من فتحه، املة من المحافظ سالمين التدخل للحيلولة دون تفاقم المشكلة والتواصل مع رئيس محكمة استئناف عدن القاضي/ فهيم الحضرمي كون مثل هذه القرارات تعد حصن منيع للباسطين وتضعف دور الدولة في منع البناء العشوائي على الشوارع ومواقع الخدمات العامة.
وعبر المواطنون القاطنون بالقرب من ذلك الشارع عن استيائهم لقرار القاضي خليل وتحويل الشارع العام الى ملكية خاصة وقبول إدعاءات بملكية شارع عام لا يقبلها العقل فكيف بالقضاء، مناشدين  رئيس الجمهورية ورئيس مجلس القضاء الأعلى الدكتور علي ناصر ورئيس المحكمة الاستئناف القاضي فهيم الحضرمي وزير الداخلية ومحافظي عدن ولحج وعدن التدخل العاجل لفتح الشارع.
وقالوا ان قائد اللواء الرابع حماية رئاسية العميد/ مهران القباطي أعاد فتح الشارع تجاوبا مع شكواهم له بحكم ان اللواء يقع في نفس نطاق الشارع، الا مذكرة بعدم رفع الاعتداءات على الشارع والتي تسببت باغلاقه.
 
 
المزيد في الأخبار
كشف او توثيق بالصوت والصورة من مديرية الجوف حقيقة ما يدور من معارك وتزييف اعلام الحوثيين بشأن سيطرتهم على المديرية ووصولهم الى اطراف مركز المحافظة بالحزم
المزيد ...
نشر الحوثيون صورة تجمع أبو علي الحاكم، القائد العسكري البارز في الجماعة، مع اللواء خالد خليل، مؤسس الحراك التهامي ورئيس عمليات المنطقة العسكرية الخامسة، المدعوم
المزيد ...
قالت مصادر مطلعة، أن مسؤول حوثي رفيع شارك بمؤتمر ديني في العراق، بعد سفره عبر المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها. وقالت المصادر لـ ” المشهد
المزيد ...
افادت مصادر محلية ان السعودية دفعت بقوة عسكرية الى محافظة الجوف بالتزامن مع احتدام المعارك مع مليشيات الحوثيين وتقدم القوات الحكومية خلال الايام الماضية. واكد
المزيد ...
 
أختيار المحرر
شاهد : قرار العكيمي الذي اهان فيه هاشم الاحمر وتعدى على صلاحيات المقدشي وهادي للمصلحة العامة
والد العريس هرب مع والدة العروس .. فألغي الزفاف
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك