من نحن | اتصل بنا | الجمعة 24 يناير 2020 07:40 مساءً

مساعة إعلانية 

منوعات

كشف سرّ بين مايكل جاكسون وزوجته يعزز كل الاتهامات

الخميس 14 مارس 2019 06:01 مساءً

كشف فيلم أميركي مثير، مؤخرا، أن نجم البوب العالمي، مايكل جاكسون، لم يكن يحب زوجته الأولى، ليزا ماري بريسلي، وإنما ارتبط بها من باب الطمع لأنها ابنة الفنان المعروف والثري، إلفيس بريسلي.
وقالت الخادمة الشخصية السابقة للمغني الراحل، أدريان ماكمانوس، إن جاكسون كان يطمع في الحصول على ثروة والد زوجته وحقوق الملكية الفكرية المرتبطة بأعماله.

ويقول رجلان في الفيلم؛ وهما ويد روبنسون، 36، وجيمس سيفشاك، 40، إن مايكل جاكسون اعتدى عليهما حين كانا طفلين، ويضيفان أن والديهما انتحرا بسبب المتاعب النفسية وتفكيرهما الدائم فيما تعرض له الابنان.

وذكر سيفشاك في فيلم "الخروج من نيفرلاند"، أن جاكسون أخبره في إحدى المرات بأنه يهتم كثيرا بأن يراه الآخرون بمثابة زوج يعيش حياة رومانسية، لكن الأمر مجرد استعراض حسب قوله.

من جانبها، تنفي عائلة جاكسون التهم المنسوبة وتقول إن الرجلين اللذين يصوران نفسيهما بمثابة ضحية في فيلم "الخروج من نيفرلاند" مجرد شخصين انتهازيين.

وتؤيد الخادمة ما ذكره الرجلان بشأن الاعتداء الجنسي، وتقول إن جاكسون "لم يقض ليلة واحدة مع زوجته ليزا"، وتستبعد أن يكون الاثنان قد أقاما علاقة جنسية خلال زواجهما.

وكشفت ماكمانوس أن الطباع الغريبة لجاكسون وإدمان المخدرات تسببا بانهيار العلاقة الزوجية، وأشارت إلى أن نجم البوب لم يتوقف خلال زواجه عن إدخال عشرات الأطفال إلى مقر إقامته حتى يقوم بتسليتهم.

وأضافت أن الزوجة كانت لطيفة وتحب جاكسون الذي رحل عن الحياة في 2009، لكنه كان مهووسا بالحصول على الحقوق الفكرية لأعمال والدها.

 

 
المزيد في منوعات
  زعم أميركي من ولاية كنتاكي أنه سلخ 4 من كلاب جيرانه لصنع معطف ووجهت إليه اتهامات بتعذيب حيوانات.     وأوقف جوناثان دي واتكينز (38 عاما) في 23 ديسمبر بعدما أبلغ
المزيد ...
  زعم أميركي من ولاية كنتاكي أنه سلخ 4 من كلاب جيرانه لصنع معطف ووجهت إليه اتهامات بتعذيب حيوانات.     وأوقف جوناثان دي واتكينز (38 عاما) في 23 ديسمبر بعدما أبلغ
المزيد ...
طرق جراح الأعصاب الأميركي دونالد هيلتون المتواجد في روما للمشاركة في فعاليات المؤتمر الدولي المتعدد الاختصاصات حول المخاطر الجنسية المحدقة بالأطفال على
المزيد ...
خطف عارض أزياء ألماني غريب الأطوار الأنظار في أسبوع باريس للموضة، بأسلوبه الخارج عن المألوف الذي لم تعهده عروض الأزياء بين العارضين الشباب. وجذب ليون دين، 20 عامًا،
المزيد ...
 
أختيار المحرر
والد العريس هرب مع والدة العروس .. فألغي الزفاف
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
اجود انواعه في اليمن: الزبيب يفيد الأعصاب والعظام
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك