من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 18 سبتمبر 2019 03:01 صباحاً

مساعة إعلانية 

رياضة

لماذا اعتذر مانشستر سيتي لتشلسي بعد الهزيمة المذلة؟

الاثنين 11 فبراير 2019 03:01 مساءً

قدم مسؤولون في فريق مانشستر سيتي الاعتذار لتشلسي بعد الفوز الكاسح على ملعب الاتحاد بسداسية نظيفة، ربما هي الأكبر التي يتعرض لها النادي اللندني منذ عقود.
وخلال المباراة تمكن النجم الأرجنتيني، هداف مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو من إحراز ثلاثة أهداف "هاتريك"، فيما صال لاعبو السيتي وجالوا في الملعب، الأمر الذي أعادهم إلى صدارة الترتيب العام للبطولة الإنجليزية الأكثر شهرة ومتابعة في العالم.

وبعد صافرة النهاية مباشرة، بدأ لعبوا مان ستي في الاحتفال، بينما خرج مدرب تشلسي ماوريسيو ساري عبر نفق اللاعبين دون أن يصافح نظيره بيب غوارديولا، وفي الأثناء كانت تعزف عبر مكبرات الصوت موسيقى أغنية "خطوة للأمام" One Step Beyond، التي تعود للعام 1979، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام بريطانية.

وحدث أن كانت هذه الأغنية شعارا لفوز الفريق اللندني، ويتم عزفها في ملعب "ستامفورد بريدج" عندما يفوز فريق تشلسي.

وسارع مسؤولون في ملعب مانشستر سيتي، بالطلب من الفنيين وقف عزف الأغنية الرمزية لتشلسي، خشية أن يتم تفسير الأمر على أنه شكل من أشكال الشماتة والتشفي.

وبعد المباراة، عبر غوارديولا عن سعادته بالعرض الذي قدمه لاعبوه، وقال إن "الشهية موجودة للاحتفاظ باللقب.. وبعد النقاط المائة التي حققها الفريق الموسم الماضي، علينا أن نضغط عليهم (اللاعبين)".

وأضاف أن اللاعبين والمدربين لا يحبون بعضهم بعضا، مشيرا إلى أن السبب يعود إلى أن المدربين لا يتيحون للاعبين مجالا حتى للتنفس.

وأكد غوارديولا أن هذه هي الطريقة الوحيدة للعب، مشيرا إلى أن أحدا لا يمكنه أن ينتقض فريقه لأن اللاعبين يبذلون جهدا كبيرا، وأن الفوز يعني مزيدا من الجهد.

وقال إنه لا بد من المحافظة على المستوى لمنافسة كل من ليفربول وتوتنهام هوتسبر، اللذين حققا أفضل بداية في تاريخهما هذا الموسم.

يشار إلى أن تشلسي ومانشستر سيتي سيخوضان مباراة أخرى في فبراير الجاري ولكن في نهائي كأس الرابطة.

من جهته، اعترف ساري بالموقف المحرج له أمام إدارة النادي بعد الهزيمة المذلة، مشيرا إلى أنه لا يجد سببا واضحا لما حصل، وقال إنه لا يعرف ما إذا كانت ستتم إقالته أم لا.

وردا على عدم مصافحته لغوارديولا عقب المباراة، وهو أمر يعد مهما في مباريات الدوري الإنجليزي بصرف النظر عن النتيجة، ووصف في الصحافة البريطانية باعتباره "تصرفا غير لائق"، قال ساري إنه لم يره، لكنه سيتوجه إلى غرف تغيير الملابس لإلقاء التحية عليه في المواجهات المقبلة. 

 
المزيد في رياضة
عدن / وائل بن بريك : خيم التعادل الايجابي بهدف لكل فريق علئ اللقاء الودي الذي جمع بين فريقي أولمبي التلال والروضة على ملعب باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي
المزيد ...
  تنطلق الثلاثاء منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا دور المجموعات للموسم الجديد 2019 / 2020 حين تقام ثمان مباريات في ذهاب الجولة الأولى من المسابقة.   ففي المجموعة
المزيد ...
  انهمر نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، في البكاء عندما شاهد مقطع فيديو لوالده قبل وفاته عن عمر يناهز الـ52 عاما، وذلك خلال مقابلة تلفزيونية تعرض لأول مرة. وحل
المزيد ...
  يتأهب المنتخب الوطني للناشئين لبدء مشاركته في التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت (16 عاما) التي تستضيفها الدوحة.   وغادرت بعثة المنتخب الرياض
المزيد ...
 
أختيار المحرر
ابتكار مذهل يولد ضوءا كهربائيا من الظلام
شاهد: حسناء امريكية أصلها من اب اليمنية تصبح عمدة في ولاية امريكية .. الاسم والصورة
قال أن التحالف يُعده بديلا لهادي.. الرويشان يكشف عن الرئيس القادم لليمن
خيانة زوجية.. أصالة تفاجئ الجميع بمنشور صادم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
قبل قليل وردتني مكالمة من الحكم حسين جامع ،حكم كرة قدم من عدن، ماكنت سارد لان الرقم يظهر غير معروف، ومع أول
  لا شك أننا في عصر العقل الذي يدير العالم ، العقل الذي استطاع تسخير الآلة لتحل محل الإنسان، وتنهي عصر القوة
  لك الله يا عدن, فقد كنتِ زهرة مدائن الخليج والجزيرة العربية,  تعتلي عليهم بالقمة في تطورك وحضارتك, في
  ظل المواطن في حيرة وحسرة من أمره, لما يسمعه ويردده بعض الكتاب من تمجيد للرئيس عبدربه وحكوماته المتعاقبة,
  قبل دقائق من اللقاء في جدة، وقبل أن يجتمع الفريقان، طلب هادي لقاء منفردا سريعا مع الزبيدي، فعرف المضيفون
اتبعنا على فيسبوك