من نحن | اتصل بنا | السبت 20 أبريل 2024 10:57 صباحاً

اخبار وتقارير

إعلان هام للتحالف العربي حول مستجدات معركة الحديدة.. وطريقة حوثية غيرمتوقعة لتمويل ”المجهود الحربي”..!

الأربعاء 12 سبتمبر 2018 08:50 صباحاً

أكدت قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن انه تم تقديم كل التسهيلات لوفد الحوثيين , ولكنه لم يكن جديا بالذهاب إلى جنيف .

 

وقال المتحدث باسم قيادة التحالف العقيد تركي المالكي, في مؤتمر صحفي مساء اليوم انه لا بد من ممارسة مجلس الأمن الضغوط على الحوثيين للتوصل إلى حل سياسي .

واضاف المالكي ان الحوثيون وحزب الله يتاجرون بالمخدرات لتمويل الجهد الحربي في اليمن , فيما يتم تهميش القبائل وسائر المواطنين اليمنيين .

واكد المالكي ان التحالف ملتزم بقواعد الاشتباك وسائر القوانين الدولية , وان عدد كبير من الصواريخ التي يطلقها الحوثيون يسقط في الداخل اليمني , وان الدفاعات الجوية اعترضت جميع الصواريخ بعكس ما يزعم إعلام الحوثيين .

وقال ان الجيش والتحالف يعملان على قطع خطوط الإمداد بين صنعاء والحديدة , وان 268 موقعا تعرضت للتدمير أسفرت عن مقتل 800 حوثي .

 وعرض المالكي في المؤتمر الصحفي صورا جوية لغارات التحالف التي استهدفت مخازن أسلحة للحوثيين , وصور التقطتها الطائرات تظهر استهداف التحالف لآليات تابعة للحوثيين , وصورا وخرائط تظهر مواقع الصواريخ الباليستية للحوثيين .

وقال المالكي ان الحوثيون يواصلون زراعة الألغام بشكل عشوائي في مناطق سيطرتهم , وان المدنيون اليمنيون يدفعون حياتهم جراء الألغام التي زرعها الحوثيون .

وعدد المالكي المكاسب الميدانية الأخيرة للجيش اليمني بدعم من قوات التحالف . ومنها اتخاذ كل الإجراءات لتأمين الملاحة البحرية من تهديدات الحوثيين , وتم اعتراض 6 صواريخ باليستية أطلقت على أهداف مدنية في السعودية

 

 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024