من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 01 مايو 2024 07:06 مساءً

رياضة

نادي الميناء يقدم رسمياً لاعبه الجديد المصري أحمد دولا

انباء عدن : السبت 27 مايو 2023 06:56 مساءً

عدن / محمد فتحي :

  قدم نادي الميناء، رسمياً اليوم السبت، لاعبه الجديد المصري أحمد عادل "دولا" المنضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، قادماً من نادي مصر للتأمين، وذلك في مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي بمديرية التواهي وشهد مراسم التوقيع الرسمي.

  وأشاد نائب رئيس نادي الميناء محمد صالح، بإمكانيات وقدرات المحترف الجديد للفريق الذي وقّع على عقد احتراف مع نادي الميناء، حيث يعد من أفضل اللاعبين في جمهورية مصر، وأظهر مستويات جيدة في البطولات المصرية لكرة السلة.

  ولفت النائب الميناوي إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد إبرام العديد من الصفقات الجديدة، وذلك لتعزيز صفوف الفريق، سواء بلاعبين محليين أو محترفين، مؤكدا أن إدارة النادي تسعى جاهدة لمساندة الفريق وتوفير سبل النجاح له.

  وقال: "نأمل أن يقدم اللاعب مستوى جيداً مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، ونعد جماهير الميناء بمواصلة تربع النادي بمنصات التتويج، وتحقيق النتائج الإيجابية التي تضعه في مكانه الطبيعي في صدارة الترتيب".

  من جهته، أعرب المدرب قيصر علمي المدير الفني لفريق الميناء عن سعادته بانضمام المحترف المصري أحمد "دولا" لصفوف الفريق، الذي تصدر التصفيات التمهيدية للدوري التصنيفي بعدن.

  وقال: "نحن سعداء بانضمام اللاعب الجديد، والذي سيقدم إضافة إلى جانب لاعبينا المميزين، ونعرف أن المنافسة ستكون صعبة، ولكن الجميع يسعى للظهور بشكل مختلف وتحقيق النتائج التي تسعد جماهير الميناء".

  وأشار إلى أن اللاعب المصري يملك امكانيات كبيرة، وهو من اللاعبين الجيدين وسيكون جاهزاً لخوض منافسات المرحلة الثانية من الدوري التصنيفي.

  وختم القيصر :"هدفنا الظهور بصورة جيدة في المرحلة المقبلة، وقد حاولنا في فترة التوقف الماضية الوصول إلى درجة الجاهزية المطلوبة ومعالجة بعض النقاط السلبية قبيل انطلاق المرحلة الثانية من الدوري، ونأمل أن يحالفنا الحظ وتحقيق ما نصبو إليه".

  وبدوره، رحب اللاعب الجديد لفريق الميناء المحترف المصري أحمد عادل "دولا" بانضمامه إلى الفريق المتوج موخراً ببطولات كرة السلة في اليمن، معرباً عن أمله بتقديم المستوى الذي يمكن الفريق من مواصلة تالقه تلبية لتطلعات جماهيره.

  وقال: "أنا سعيد بالانضمام إلى نادي الميناء واللعب مع الفريق في الفترة المقبلة، وآمل أن أقدم الإضافة الجيدة والفوز بتحقيق لقب الدوري التصنيفي لكرة السلة وإسعاد جماهير الميناء".

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  كما يقال لا يكون المشروع والموقع السياحي جميلا وجاذبا للزوار, إلا بتوافر كل العناصر والإمكانيات المريحة
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024