من نحن | اتصل بنا | الخميس 30 يونيو 2022 07:32 صباحاً
الأخبار

لحج..الماس يزور مشاريع صيانة الطرقات بردفان ويافع

أنباء عدن: خاص الأربعاء 18 مايو 2022 11:39 مساءً
 
أطلع وفد كبير من صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن برئاسة رئيس مجلس الإدارة المهندس معين محمد الماس للعديد من الطرق الرئيسية الشريانية والدولية الرابطة في محافظة لحج بالمحافظات الاخرى حيث شملت مجموعة من المشاريع المستهدفة بالتنفيذ خلال الفترة الراهنة (مشروع الطريق الدائري لمدينة الحبيلين) ومشروع صيانة (جسر وادي بنا) بالإضافة الى مجموعة من الاحتياجات القائمة التي يستهدفها المشروع في المرحلة القادمة لاستكمال صيانة وتأهيل الطريق الدولي الشرياني الرابط للمحافظات (صيانة وتأهيل خط الحبيلين- العسكرية- لبعوس).
 
وأشاد الماس بالجهود المبذولة من قبل الأهالي في يافع من خلال انشاء الطريق البديل شق طريق بير العروس وادي بن جعفر المفلحي الممول من قبل الأهالي. مستمعاً إلى شرح مفصل من قبل عوض بن عوض الصلاحي نائب محافظ لحج عن أهمية طريق بير العروس وادي بن جعفر المفلحي الذي يموله الاهالي ورجال الأعمال والمغتربين. لافتا إلى أن استكمال سفلتة هذا الطريق سيلعب دورا كبيرا في تخفيف المعاناة اليومية لآلاف المواطنين والمسافرين.
 
هذا وأبدى الماس إعجابه الشديد بالعمل الجاري في طريق بير العروس. معبراً عن ثقته أن هذا المشروع يمثل مشروع حيوي سيخفف الضغط الكبير والمعاناة المستمرة للمسافرين في خط نقيل خلاء.
 
وفي الزيارة رحب الاستاذ عبد الفتاح الصلاحي مدير عام مديرية يافع برئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور والوفد المرافق. وشكر الصلاحي الجهود التي يقوم بها الصندوق برئاسة المهندس معين الماس لتحسين وتطوير شبكة الطرق بشكل عام، كما شكر الاهتمام الذي يوليه الصندوق من خلال تنفيذ عدة مشاريع لصيانة وتأهيل الطرق بالمديرية كونها أصبحت ممر رئيسي نحو المحافظات الشمالية.
 
واطلع الوفد على معاناة المواطنين وسائقي الشاحنات وباصات النقل البري والمسافرين على الخط خصوصا في (نقيل الخلا) الذي يمثل ازدحام وكثافة مرورية عالية.
 
ورافق الوفد نائب محافظ محافظة لحج الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي ومدير عام مديرية يافع الاستاذ عبد الفتاح الصلاحي والاستاذ عمار الذرحاني مدير عام مديرية المفلحي والمهندس رياض حسن مدير فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور في لحج، وعدد من مدراء الإدارات بالصندوق والمؤسسة وكان في استقبالهم لحظة وصولهم إلى الحبيلين الاستاذ فضل القطيبي مدير عام مديرية ردفان والاستاذ بديع القطيبي مدير عام مديرية حبيل جبر.
 
صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.
 
 

.

 
المزيد في الأخبار
كشفت وزارة الداخلية المصرية أن مقطع الفيديو الذي أثار الرعب بين المصريين ، حيث أظهر سيدة منتقبة تخطف طفلا بعد وخزه في كتفه بدبوس يحوي مادة مخدرة، مفبرك. وأوضحت
المزيد ...
  أكدت الحكومة اليمنية تمسكها بمسار السلام والتزامها بتخفيف المعاناة الإنسانية للمدنيين، مشددةً على ضرورة رفع الحصار الذي تفرضه ميليشيات الحوثي الإرهابية على
المزيد ...
  قاد تدهور الوضع المعيشي المستمر في المناطق الخاضعة تحت سيطرة الميليشيات الحوثية مؤخراً إلى إجبار العديد من السكان من مختلف الأعمار على الانتحار هرباً من حدة
المزيد ...
قالت صحيفة عدن الغد نقى عن مصادرها ان  مسؤولة ان شركة You قدمت اموالا لعدد من المسؤولين قبل اشهر بهدف ضمان عدم اعتراض قيامها بتشغيل خدمة 4Gبعدن.  وبحسب المصادر فقد
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
أول تصريح لرئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية الجديد
شاكيرا تنفصل عن بيكيه..والخيانة تلاحق الأخير
خاص..الاعلان رسميا عن اعضاء اللجنة العسكرية والامنية (الاسماء )
بالارقام : تعرف على الثروة التي يحصل عليها بن دغر شهريا
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
      الدراما اليمنية التي تعيشها بلادنا باتت أقسى واشد وجعا والما من الدراما الاغريقية....غرقت بلادنا
    جسدٱ يمتلك عصا موسئ ، وكرم الطائي، وتفكير إينشتاين، ومصباح أديسون، واعماله بكل أخلاص وتفاني
إن صحت الاخبار حول تثبيت تسعيرة جديدة للبترول ب ٢٥٨٠٠ للعشرين لتر فهذه جرعة جديدة تضاف الى سابقاتها تقصم ظهر
     رَجُلٌ مَهْيُوبٌ مَحْبُوبٌ، يَفِيضُ حَيَوِيَّةً وَنَشَاطًا بِوَجْهِهِ الْجَذَّابِ
  ادخلوا البلاد وشعبها جحيم الصمت بالإكراه... وما قبلنا الصمت وما قبلنا اختفاء  الصوت الحصيف المندد بما
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2022