من نحن | اتصل بنا | الجمعة 19 أبريل 2024 07:46 مساءً

اخبار وتقارير

"الخناقة الشهيرة".. طبيب الأسنان المعتدى عليه في فيديو فودافون المثير للجدل في مصر يكشف تفاصيل جديدة

أنباء عدن: الاثنين 22 نوفمبر 2021 08:10 مساءً
كشف طبيب الأسنان المعتدى عليه من قبل موظفي شركة "فودافون" في مصر تفاصيل الخلاف الذي وقع بأحد فروع الشركة وتفاصيل التصالح أيضا.
 
وخلال فيديو طبيب الأسنان، أكد أن "الأمر بدأ بمشادة كلامية وصولا إلى الخناقة الشهيرة"، موضحا: "كانت عندي مشكلة في الخط بتاعي، وتوجهت إلى أقرب فرع فودافون لإيجاد حل لها، ودخلت أخدت دوري زي باقي العملاء، ولم تكن هناك أي مشكلة على الإطلاق".
 
وتابع الدكتور أحمد بيومي: "خلال دقائق جِه الدور عليا، ودخلت للموظف المسؤول في الفرع، وفوجئت بوجود مشادة كلامية بين أحد العملاء والموظف في فرع فودافون ومكنتش طرف في الخناقة".
 
وأشار بيومي إلى حدوث مشادة كلامية مع أحد العملاء الذي التقط الفيديو الشهير فيما بعد، ويدعى طارق أبو طالب، متابعا: "تحدث الموظف بصورة غير لائقة، ورأيته يطرد أحد العملاء خارج الفرع؛ فتدخلت لحل الموضوع، لكن الموظف قالي امشي اطلع بره أنت كمان".
 
وتابع صاحب الواقعة: "وقفت قدام الموظف جه حد موظف سحبني وطبيعي زقيته، هو مضربنيش ومضربتوش ومشتمش وفي ثانية لقيت حواليا ناس وبضرب، وواضح إن مفيش تدريب إزاي الموظفين يتعاملوا مع العملاء".
 
اتجه أحمد للشرطة والنجدة بعد ذلك، وتم التعامل باحترام وجميع من دافعوا عنه ومصور فيديو الواقعة، لافتا: "تلقيت اتصالا هاتفيا من أحد مسؤولي فروع شركة فودافون، وقال لي: إحنا آسفين، طبعا أنا طالبت بضرورة عقاب كل موظفي خدمة العملاء المشاركين في الواقعة ومجازتهم أو بمعنى أصح يمشي من الفرع، وكان الرد تمام طلبك هيتنفذ وبعدها توجهت إلى قسم الشرطة، وتنازلت عن المحضر وتصالحت".
 
وتابع صاحب الواقعة: "الموظف في الآخر اعتذر لي ومشيت من القسم مسلم عليه، هو في الآخر بني آدم وأكيد كان عنده مشاكل، وأنا تمسكت بحقي ويرجعلي حسب وجهة نظري، وفي الآخر هو خد جزاؤه وأنا خدت حقي والموضوع خلص".
 
المصدر: الوطن
 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024