من نحن | اتصل بنا | الأربعاء 16 يونيو 2021 12:39 مساءً
الأخبار
 

وزير الصحة يتفقد سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام ويوجه بفتح وحدة خاصة بالأورام.

أنباء عدن: الاثنين 10 مايو 2021 11:10 مساءً
 
 
 
 
اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، اليوم الاثنين على سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام وما تشمله من أقسام ومراكز متخصصة، للوقوف على أبرز الاحتياجات ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
 
وتفقد الوزير بحيبح في زيارته الميدانية سير العمل في هيئة مستشفى مأرب العام  التي تضطلع بدور هام في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين من أبناء المحافظة وكذا النازحين، فضلا عن الخدمات الكبيرة المقدمة لجرحى الجيش الوطني والمقاومة.
 
واستمع وزير الصحة العامة والسكان إلى شرح مفصل قدمه رئيس هيئة مستشفى مأرب د.محمد القباطي، حول مستوى العمل والتحديات التي تواجههم والاحتياجات الملحة للهيئة التي من شأنها رفع الأداء الى مستوى افضل وتوفير خدمات طبية نوعية ومتكاملة للمواطنين.
 
ووجه وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح إدارة هيئة مستشفى مأرب العام بفتح وحدة خاصة بمرضى الأورام، على أن تكون خطوة أولية ستعقبها إجراءات عملية لإنشاء واعتماد مركز خاص بالأورام خلال الفترة القريبة المقبلة.
 
كما وزار الوزير بحيبح مركز الكلى بهيئة مستشفى مأرب العام، للاطلاع على وضع المركز وما يقدمه من خدمات للمواطنين وأبرز الاحتياجات المهمة لضمان رفع مستوى الخدمة.
 
وفي ذات السياق، اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح على ما يقدمه مركز العلاج الطبيعي والاطراف الصناعية التابع لهيئة مستشفى مأرب العام، لذوي الاحتياجات الخاصة والجرحى، ومدى الضغط الشديد الذي يعمل فيه المركز.
 
مشيدا بدور العاملين في مركز العلاج الطبيعي والأطراف الصناعية وجميع كوادر القطاع الصحي بالمحافظة الذين يعملون في ظروف استثنائية بالغة الصعوبة فرضت عليهم بذل جهود مضاعفة لمجاراة الاحتياج المتزايد للخدمات الصحية.
 
رافق الوزير في زيارته د.أحمد السعيدي مدير عام المعلومات والبحوث في الوزارة.
 

.

 
المزيد في الأخبار
 عدن - خاص :   تفقد القائد / عبدالرحمن شيخ والمهندس / عدنان الكاف  عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي سير العمل في كلية طب الأسنان بجامعة عدن .   حيث
المزيد ...
اكد نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك ان المجلس الانتقالي لم يتفق مع أحد على ان الشمال والجنوب يقرران وحدة اندماجية او كنفدرالية او من
المزيد ...
اصدر المركز الوطني للأرصاد اليمنية نشرته التنبيهية من حالة جوية مغبره واسعة الانتشار في عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة. وتوقعت النشرة التي اطلع
المزيد ...
نقدم لكم أسعار الذهب في الأسواق اليمنية داخل محلات الصاغة ليومنا هذا الأربعاء 16 يونيو 2021م في كلاً من صنعاء وعدن وهي على النحو التالي:   الأسعار في
المزيد ...
 
أختيار المحرر
أبرز الحقائق عن الثوم وفوائده الصحية
لن تصدق .. نجل شقيق الملك سلمان يتزوج من أجمل 3 فنانات مصريات .. من هو ؟ وصدمة عندما تعرف أسماء الفنانات ! (صور من حفل الزفاف)
استشاري يكشف عن دواء أثبت فعاليته في علاج المصابين بفيروس كورونا
بعدما لعب الشيطان بعقله ..في دولة عربية يغتصب مسنةمعتقدا أنها لن تتذكر شيئا عن الجريمة
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
سيذكر عام ١٩٧٤ ، بالنسبة لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ، كعام للانفتاح السياسي والدبلوماسي على دول
  بالرغم من ان المجلس الانتقالي يمتلك قوة بشرية قتالية كبيرة إلا ان تلك القوة الفولاذية الهائلة تتحكم
  الحوثي يخشى السلام .. هذا هو ملخص الحكاية ..  قرار السلام بالنسبة له أصعب من قرار الحرب .. السلام يضعه أمام
أطلَّ علينا وغادر،عيدُ الفطرِ السابع، عيد رمضان، كتحصيل حاصل، وجُلَّ مانتمنى لأنفُسنا ولأحبتنا أن يكون عيدُ
    وأنا أتابع منشورات بعض المشاركين المسرفين في إفراط وتجاهل ثوابت يافع القبيله وكأنهم يمتلكون
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2021