من نحن | اتصل بنا | الاثنين 26 أكتوبر 2020 01:11 مساءً
رياضة

[email protected]

"العجوز" إبراهيموفيتش يمنح ميلان الفوز بهدفين أمام بولونيا

- المصدر: مواقع الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 10:01 صباحاً




أحرز المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدفين وأهدر فرصة أمام المرمى الخالي من حارسه في فوز ميلان 2-صفر على ضيفه بولونيا ليستهل مشواره في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بشكل مثالي.

وافتتح المهاجم البالغ عمره 38 عاما التسجيل بضربة رأس في الدقيقة 35 وأضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء، هي الأولى في الدوري هذا الموسم، بعد خمس دقائق من الاستراحة.

ومدد ميلان سجله الخالي من الهزيمة إلى 15 مباراة بجميع المسابقات وبدأ من حيث انتهى الموسم الماضي في دليل على قدرته على المنافسة على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.
 

وقال إبراهيموفيتش الذي أحرز 14 هدفا في 22 مباراة منذ عودته في فترة ثانية إلى ميلان في يناير كانون الثاني الماضي "لو كنت في العشرين من العمر لسجلت هدفين آخرين.

"لا أريد أن يتحدث البعض عن سني، أريد أن تكون معاملتي مثل الجميع. ليس من المهم أنني أبلغ 38 عاما، أريد أن تكون معاملتي مثل لاعب بعمر 20 عاما ويقوم بالعمل ذاته".
 إبراهيموفيتش يهز الشباك

وكاد روبرتو سوريانو أن يمنح بولونيا التقدم بعد 90 ثانية لكن تسديدته غيرت اتجاهها إلى خارج المرمى قبل أن يفرض ميلان، الذي خسر مباراته الأولى في الدوري في آخر موسمين، سيطرته على المباراة.

وأهدر إسماعيل بن ناصر فرصة أمام المرمى قبل أن يقفز إبراهيموفيتش أعلى من دفاع بولونيا ليحول تمريرة تيو هرنانديز العرضية بضربة رأس داخل المرمى.

وحصل بن ناصر على ركلة جزاء في الشوط الثاني بعد تدخل من ريتشاردو أوسوليني.
 

واحتسب الحكم ركلة حرة في البداية لكنه غير قراره إلى ركلة جزاء بعد استشارة حكم الفيديو المساعد ونفذ إبراهيموفيتش الركلة بنجاح في الزاوية اليمنى العليا.

وكاد المهاجم السويدي أن يكمل الثلاثية عندما تلقى تمريرة هاكان شالهان أوغلو وراوغ الحارس أوكاش سكوروبسكي لكنه أطاح بالكرة خارج المرمى.

وسدد البديل فيدريكو سانتاندير لاعب بولونيا كرة في العارضة قبل أن يُطرد زميله ميتشل دايكس لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 88.

وحضر ألف متفرج في ملعب سان سيرو وفقا للوائح جائحة فيروس كورونا التي أقرتها الحكومة الإيطالية وفضل ميلان أن يقتصر هذا العدد على العاملين في مجال الصحة المحلية.

 

.

 
المزيد في رياضة
  عدن-فرحان المنتصر:  تصدر فريق نادي الميناء لكرة السلة ترتيب الفرق المتنافسة على كاس 14 اكتوبر لأندية السلة بالعاصمة عدن وذلك بعد فوزه مساء امس على فريق التلال
المزيد ...
عقدت الهيئة الإدارية لنادي طليعة تعز الرياضي الثقافي مساء أمس ، إجتماعها الأول في قاعة مدرسة إسبيل الأهلية، برئاسة الكابتن نوفل أمين رئيس النادي بحضور كل قوام
المزيد ...
  يدخل فريق الكرة بالنادي الأهلي تحدٍ مصيري عندما يستضيف نظيره الوداد المغربي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.   تُقام مباراة الأهلي والوداد المغربي
المزيد ...
أعلن نادي برشلونة رسميًا، الثلاثاء، تجديد عقود 4 من لاعبيه دفعة واحدة.   وجاء الإعلان الرسمي عقب الفوز على فرينكفاروزي المجري (5-1) بملعب كامب نو، ضمن مباريات
المزيد ...
 
أختيار المحرر
بوحشية .. الطالبة الصنعانية "سارة" تقتل زميلتها"سهام" التي سربت صورها مع شاب خلف سور المدرسة
ظهور مؤثر لمذيعة قناة العربية بعد أن داهمها الورم السرطاني في أعز مكان بجسدها! (شاهد)
شاهد صورة نادرة لمدينة خور مكسر قبل 70عام
صدور حكم الاعدام للعراقية التي ألقت بـ طفليها في نهر دجلة ( اول صورة واضحة للمجرمة )
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  في ظل التغيير الذي يشهده العالم نحو تطوير تكنولوجيا المعلومات والاستفادة منها في كل المجالات بأقصى ما
كورونا يضرب من جديد. قالت دراسة استرالية إن الفيروس بمقدوره البقاء على الأسطح الجافة لمدة شهر كامل، وإن لم
  إن الوضع الراهن الذي وصلت إليه أندية #الضالع يدعو للحسرة ، فجميعها قد تحولت إلى مقايل لمضغ القات وتجمع
لاشك أننا نسعد ونفرح كالكثيرين من البشر عندما نشاهد ونسمع أفعال واعمال بعض الأفراد والجماعات في مبادرات
نشرت صحيفة الغارديان البريطانية يوم 8 الشهر الماضي (سبتمبر/ أيلول) أول مقال صحافي (افتتاحية) كتبه بالكامل
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2020