من نحن | اتصل بنا | الأحد 20 سبتمبر 2020 03:01 مساءً

[email protected]

الأخبار
 

شاهدفيديو ...قتلة الأغبري يغادرون السجن وإطلاق نار كثيف واستنفار أمني

متابعات: الأربعاء 16 سبتمبر 2020 08:54 صباحاً

تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو خروج قتلة الأغبري من السجن للمحاكمة وسط إجراءات أمنية مشددة وإطلاق نار لتفريق الجماهير الغاضبة .


ووثفت كاميرات لحظة هجوم الجماهير على عصابة السباعي التي قامت بالجريمة الشنعاء بحق الشهيد المغدور عبدالله الأغبري، عقب خروجهم من المحكمة وركوبهم سيارة السجن.

ونظراً لكثافة المواطنين المهاجمين فقد اضطر رجال الأمن لتفريقهم بإطلاق الرصاص الحي جواً حتى تتمكن سيارة السجن من النفاذ.

 

وأوضحت مصادر قضائية في العاصمة صنعاء، أنه لن يتم اليوم تنفيذ القصاص من قتلة المغدور به عبدالله قائد الاغبري، كما أشيع، وقالت: “لم تبدأ بعد جلسات المحاكمة المقرر اجراؤها بصفة مستعجلة للجناة لكي ينفذ القصاص”.

 

من جهتهم، قال أولياء دم المغدور به عبدالله الاغبري: إن “القضية لازالت في طور الاعداد لعقد محاكمة مستعجلة للجناة الخمسة، حسب ما وعد وزير العدل (في حكومة الحوثيين غير المعترف بها) القاضي محمد الديلمي.

 

ونقل مقرب من وهيب الاغبري شقيق المغدور به، نفيه صحة الأنباء التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية وتناقلها في منصات التواصل الإجتماعي عن تحديد موعد تنفيذ القصاص بالتعزير والاعدام بحق الجناة.

 

اخبار التغيير برس

المصدر المقرب، قال في تصريحات لبعض وسائل الاعلام: إن “القضاء ما زال في مرحلة استكمال جمع الأدلة قبل البدء في محاكمة المتهمين، المقرر عقدها بصفة مستعجلة، وصدور احكام قضائية بتنفيذ حكم الله فيهم”.

 

مضيفا: “لم تبدأ بعد جلسات المحاكمة المستعجلة للجناة، ولم تصدر أي احكام قضائية بحقهم، ولا صحة للأنباء التي تم ترويجها حول تنفيذ القصاص صباح غد (اليوم) الثلاثاء، فهي شائعات تريد التشويش على سير العدالة”.

 

ودعا المصدر المقرب من شقيق المغدور به، في تصريحاته لوسائل الاعلام “جميع المتضامنين مع عبدالله قائد الاغبري إلى التنبة لمثل هذه الشائعات واهدافها السياسية، واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية الموثوق بها”.

 

يشار إلى أن القاضي محمد الديلمي المعين من جماعة الحوثي وزيرا للعدل في صنعاء، كان اكد الاحد في مقطع فيديو أنه “ستم عقد محاكمة مستعجلة للجناة الخمسة، مفتوحة لمن اراد الحضور ولن تقبل أي وساطات أو تدخلات”.

 

 
 
 
 

.

 
المزيد في الأخبار
دعا القيادي الحوثي سلطان جحاف قيادة سلطة محافظة ريمة التابعة لميليشيا الحوثي الانقلابية بالنزول الميداني إلى القرى والارياف في ريمة الإلزام المزارعين بتسليم
المزيد ...
أعلنت مليشيا الحوثي، اليوم السبت، عن تفخيخ وغسل عقول و أدمغة 81 ألف طالب وطالبة في 15 محافظة، خلال العام الجاري؛ عبر ما أسمته الدورات الصيفية.وذكرت المليشيا؛ وفقا
المزيد ...
أقدم شاب عشريني على طعن والدته بأكثر من 20 طعنة في أجزاء متفرقة من جسدها في مديرية سنحان بمحافظة صنعاء .وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم السبت أن الشاب و. م .أ
المزيد ...
كشفت مصادر مطلعة، اليوم السبت، عن اعتزام الحكومة اليمنية المعترف بها، الرد على قرار مليشيا الحوثي بشأن استمرارها بمنع تداول الطبعة النقدية الجديدة.وذكرت المصادر
المزيد ...
 
أختيار المحرر
فيديو: غضب من فيديو لعاملات نظافة سعوديات في المملكة يدفع السلطات للتدخل!
مكتب العمل بالرياض السعودية ينهي أكثر من 1000 طلب خروج نهائي خلال شهر واحد
في خطوة غير مسبوقة.. السعودية تحظر التمييز بين النساء والرجال
شكرا أيها الحزب الاشتراكي قبل الوحدة رغم كل عيوبك القاتلة !
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
لم يسبق ان قابلت محافظ عدن الجديد احمد حامد لملس، ولا اتطلع لذلك، لكنني اتمنى ان اجده والمس حضوره على الارض من
*أستبشر سكان عدن بتنصيب الأستاد أحمد حامد لملس محافظا لمدينتنا المقهورة عدن بعد ان فقدت كثير من الخدمات
  تعاني العاصمة عدن منذ تحريرها من مشاكل عدة، أبرزها مصطنعة أو ُ تتعمد صناعتها لتحقيق مكاسب سياسية، ومن
. خبريني كيف فعلت هذا؟ ـ ماذا تقصد؟ سألتني وهي تستوي جالسة. . تصلين إلى الواحد والتسعين من العمر بهذه الصحة
لا يحتاج أي إنسان إلى عبقرية لكي يبصر أبناء مأرب الشجعان الصامدين في مناطقهم وعلى الجبهة وبأسلحتهم الشخصية ،
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن (مستقل)] © 2011 - 2020