من نحن | اتصل بنا | الخميس 23 يناير 2020 03:01 صباحاً

مساعة إعلانية 

رياضة
الأربعاء 30 أكتوبر 2019 01:30 صباحاً
أعلن الاتحاد الايطالي لكرة القدم، الاثنين، إيقاف الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب فيورنتينا، ثلاث مباريات، عقب حادثة اعتدائه على الحكم المساعد، بعد نهاية المباراة التي خسرها فريقه 1-2 أمام ضيفه
الأربعاء 30 أكتوبر 2019 01:01 صباحاً
تلقى ليفربول متصدر ترتيب البريميرليج، ضربة موجعة قد تتسبب له في أزمة دفاعية، خلال الفترة المهمة المقبلة من الموسم.ضربة ليفربول تتمثل في تفاقم إصابة مدافعه الكاميروني جويل ماتيب، الذي أصيب في
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 11:01 صباحاً
علم موقع "يمني سبورت" بأن اللجنة العليا للحكام في الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الكابتن "أحمد قائد" كلفت طاقم تحكيم دولي للمشاركة في ادارة مباريات بطولة كأس الخليج بنسختها "24" التي تستضيفها
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 10:01 صباحاً
يقول المثل الشعبي «رب ضارة نافعة» وربما هذا ما انطبق على ادارة نادي الروضة النشيطة بقيادة النجم السابق الكابتن "جمال عمر" القائم باعمال رئيس نادي الروضة بمنطقة القلوعة بمديرية التواهي
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 09:01 صباحاً
فازت السباحة المصرية، سهير العطار، بالميدالية الفضية في سباق 200 متر "ظهر" ببطولة العالم للسباحة للماسترز، لفئات كبار السن في كوريا الجنوبية.وتعمل العطار (74 عاماً)، كأستاذة في كلية الطب بجامعة
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 08:01 صباحاً
كشف تقرير صحفي عن اسم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019، والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية. وذكرت صحيفة "إل ميساجيرو" الإيطالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، يستعد
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 07:01 صباحاً
تسعى إدارة نادي ريال مدريد الحصول على خدمات لاعبين صغار السن موهوبين لتفادي مسألة التعاقد معهم في المستقبل مقابل أموال باهظة كما يحدث حاليا مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جرمان
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 06:01 صباحاً
أعلن النجم السويسري روجيه فيدرر، المصنف ثالثا عالميا، انسحابه من دورة باريس، آخر دورات الماسترز للألف نقطة التي تنطلق الاثنين، وذلك من أجل تحضير نفسه للعام المقبل. وقال فيدرر الفائز الأحد،
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 05:01 صباحاً
حسم المدير الفني لمنتخب مصر، حسام البدري، الأحد، موقف شارة قيادة منتخب الفراعنة خلال تصريحات تلفزيونية، بعد تقارير عن منحها لنجم ليفربول محمد صلاح على حساب نجم الأهلي أحمد فتحي. وقال حسام
الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 04:01 صباحاً
كشف المدير الفني لنادي ليفربول يورغن كلوب، طبيعة إصابة النجم المصري محمد صلاح، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبير، ضمن الجولة العاشرة للدوري الإنجليزي، التي انتهت بفوز
 
أختيار المحرر
دراسة .. هذا الفعل البسيط يحميك من السرطان
مجلة امريكية : صاروخ فريد فتك بسليماني!
اجود انواعه في اليمن: الزبيب يفيد الأعصاب والعظام
لن تصدق .." قشر البرتقال " علاج ناجع لـ " 4" أمراض احدها قاتل ..تعرف عليها !
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
ليس من مهام الحاضر ولا المستقبل ايضاً، اعادة صياغة أحداث الماضي وترتيب فصولها ونسبة مسؤولية كل طرف فيها وفق
          في ساحة المدرسة الثانوية بخور مكسر توزعنا جماعات جماعات ذات صباح ، رافضين الدخول الى
الاستاذ المحامي أحمد الوادعي إنسان كبير في زمن صغير ، حينما يكون المعيار هو الحلم وفرص تحقيقه..  بحجم
أقلبوا الصفحة ، فقد ووري سليماني الثرى ، ومعه عهد من التنطع فوق ركام وأشلاء المدن العربية . قررت إيران إحتواء
    اطلعت على ما نشره أمس الصحفي والسياسي الشاب صلاح السقلدي من كلام صريح وصادق عن الوضع في اليمن بشماله
اتبعنا على فيسبوك