من نحن | اتصل بنا | السبت 20 أبريل 2024 10:57 صباحاً

رياضة

رونالدو وفشل الركلات الحرة.. مدرب يوفنتوس يكشف عن موقفه

- المصدر: مواقع السبت 26 أكتوبر 2019 09:01 صباحاً

قال ماوريتسيو ساري، مدرب يوفنتوس، الجمعة، إنه لن يتدخل لمنع كريستيانو رونالدو من تسديد الركلات الحرة رغم السجل السيء للمهاجم البرتغالي في هذه الركلات مع بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وذكر موقع "كالتشو ميركاتو" أن رونالدو نفذ 28 ركلة حرة مع يوفنتوس منذ انضمامه في بداية الموسم الماضي لكنه فشل في تسجيل أي هدف منها، حيث تصدى الحراس لسبع ركلات وسدد ركلتين خارج المرمى بينما اصطدمت 19 ركلة بالحائط البشري.

وأضاع ركلتين جديدتين أمام لوكوموتيف موسكو في دوري أبطا لأوروبا يوم الثلاثاء الماضي ليتعرض لحملة انتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي خاصة في وجود اثنين من المتخصصين في تسديد الركلات الحرة وهما ميرالم بيانيتش وباولو ديبالا.

ولم يبد ساري اهتماما كبيرا بهذه المسألة خلال ظهوره في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة.

وقال المدرب الإيطالي "الركلات الحرة؟ نملك خيارين للتسديد بالقدم اليمنى وهما بيانيتش ورونالدو ويمكنهما حسم الأمور فيما بينهما كما يحدث في أي فريق آخر".


ويملك اللاعب البالغ عمره 34 عاما سجلا متواضعا مع منتخب البرتغال أيضا في هذه الركلات حيث أخفق في أول 44 محاولة في بطولة أوروبا وكأس العالم، قبل أن ينجح أخيرا في هز الشباك بهذه الطريقة خلال التعادل 3-3 مع إسبانيا في كأس العالم العام الماضي.

ويحل يوفنتوس، متصدر الدوري برصيد 22 نقطة من إجمالي 24 والذي لم يخسر حتى الآن تحت قيادة ساري منذ انطلاق الموسم، ضيفا على ليتشي الصاعد للأضواء غدا السبت.

وقال ساري إن رونالدو قد يحصل على راحة في مرحلة ما دون تحديد موعدها.

وتابع "سيحصل على راحة لكن لا أعرف متى. أتحدث معه يوميا عن شعوره في الملعب وعن أرقام تأتي من أطباء ومتخصصي الأحمال البدنية بعد انتهاء المباريات وسنتخذ القرار بناء على حالته".

 

 

.

 
المزيد في رياضة
  شامل محمد احمد    جرت عصر اليوم(الثلاثاء) مباراة بين فريق البسيسي وفريق خور مكسر والتي تأهل فريق البسيسي بعد فوزة بعشرة اهداف مقابل ستة  وتصدرة للمجموعة
المزيد ...
    تصدر فريق صندوق النظافة فرق المجموعة الرابعة بفوزه على النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم ضمن منافسات دوري كأس عدن للشركات
المزيد ...
  تقاسم فريقا وزارة الشباب والرياضة وموانئ خليج عدن نقاط المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما لحساب المجموعة الثالثة،
المزيد ...
  كسب فريق شركة العيسائي منافسه فريق مكتب الصحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر اليوم لحساب المجموعة الثانية ( الجولة الثانية),ضمن منافسات دوري
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024