من نحن | اتصل بنا | الخميس 18 أبريل 2024 02:32 مساءً

اخبار وتقارير

عاجل وفاة الفنانة المشهورة "اصالة نصري" في دمشق والحزن يعمم المدن السورية - شاهد (صورة)

الثلاثاء 16 يوليو 2019 11:59 مساءً

تداول نشطاء ومواقع إعلامية غير رسمية، يوم السبت الثالث عشر من يوليو 2019، خبر وفاة المغنية السورية اصالة نصري، عن عمر يبلغ 50 عاما، خلال تواجدها في العاصمة دمشق، دون ذكر تفاصيل حول ذلك.

 

 

 

 

 

 

وكتبت صفحة إخبارية عبر (فيسبوك) تسمى دمشق اليوم : "وفاة المغنية السورية اصالة نصري عن عمر يناهز ال50 عاما"، قبل أن يقوم النشطاء بإعادة نشر الخبر عبر صفحاتهم في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر".

 

 

 

وتساءل العشرات من النشطاء والمتابعين عبر موقع التواصل "فيسبوك" حولمدى صحة خبر وفاة اصالة نصري، حيث تحدث البعض منهم أن الخبر غير دقيق فيما ألمح أخرون إلى صدق الرواية المتداولة، دون نفي أو تأكيد من مصدر مقرب منها أو أحد افراد عائلتها.

 

 

 

وكانت المطربة أصالة نصري قد نشرت عبر حساباتها في مواقع التواصل أمس : "سعدت جدّاً اليوم بحفل الباحة، وبتمنّى أرجع زورها بأقرب وقت لأستمتع بهواها الشامي وطبيعتها السّاحره وناسها الكرام الطيّبين"، في إشارة إلى حفلة غنائية كانت قد أحيتها في السعودية.

 

 

 

يذكر أن أصالة نصري هي مغنية سورية تمتلك الجنسية السورية منذ ولادتها عام 1969، والجنسية البحرينية منذ عام 2007، والفلسطينية منذ 2007 حيث كان الرئيس محمود عباسقد منحها إياها تقديرا لدورها في دعم القضية الفلسطينية في ذلك الوقت.

 

 

 

وكانت المغنية اصالة نصري قد اتهمت قبل اعوام بالتطبيع مع الاحتلال الاسرائيلي بعد زيارتها إلى فلسطين ومشاركتها في مهرجان برك سليمان في مدينة بيت لحمالفلسطينية المحتلة، حيث يعتبر القانون السوري أن ذلك تطبيعا، قبل أن يتم سحب جواز سفرها والافراج عنها لاحقا، علما أنها تقف مع المعارضة السورية في مواقفها ازاء الحالة حاليا في البلاد.

 

 

 
 
 

 

 

 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024