من نحن | اتصل بنا | الاثنين 19 أغسطس 2019 07:39 مساءً
رياضة

أخيرا.. ريال مدريد وتشلسي يتفقان على صفقة هازارد

الجمعة 07 يونيو 2019 12:50 صباحاً

ذكرت تقارير صحفية أن إيدن هازارد سينضم من تشلسي الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني، في صفقة تقدر قيمتها بأكثر من 112 مليون دولار، فضلا عن البنود الإضافية في العقد بين الناديين.
وأوردت صحيفة "آس" الرياضية اليومية الإسبانية، نقلا عن مصادر لم تسمها، أن تشلسي وافق بالفعل على عرض تقدم به النادي الملكي لشراء اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 28 عاما.

وأوضحت الصحيفة أن هازارد، الذي يتدرب مع منتخب بلجيكا قبل مواجهة كازاخستان في تصفيات بطولة أوروبا 2020 مطلع الأسبوع المقبل، أحيط علما بالتفاصيل، وربما يتم الإعلان عن صفقة الانتقال خلال وقت قصير.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" التلفزيونية، أن تشلسي كان يرغب أن يحصل على مبلغ في حدود 165.20 مليون دولار، وهي القيمة التي يمكن الوصول إليها في نهاية المطاف من خلال البنود المتعلقة بالأداء.

وقاد هازارد، الذي ينتهي عقده مع تشلسي في يونيو 2020، الفريق للتتويج بلقب الدوري الأوروبي في باكو، الشهر الماضي، حين سجل هدفين في الفوز 4-1 على أرسنال الغريم اللندني.

وعقب تلك المباراة قال هازارد: "كنت أحلم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وقد فعلت ذلك لمدة 7 سنوات. أعتقد أنه حان وقت الوادع".

وانضم صانع الألعاب الماهر إلى صفوف "البلوز"، قادما من نادي ليل الفرنسي في 2012 مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، وفاز بلقب الدوري الأوروبي في أول موسم له مع ناديه الجديد.

وبعدها أحرز هازارد بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في 2015 و2017 وكذلك كأس رابطة الأندية الانجليزية وكأس الاتحاد الإنجليزي. 

 
المزيد في رياضة
  توّج المنتخب المصري بكأس العالم لكرة اليد للناشئين دون 19 عاما للمرة الأولى في تاريخه بفوزه امس في المباراة النهائية على نظيره الألماني 32-28 في البطولة التي
المزيد ...
  أعلن نادي برشلونة الإسباني، الاثنين، إتمام صفقة إعارة لاعبه البرازيلي، فيليبي كوتينيو، إلى بايرن ميونيخ الألماني لموسم 2019- 2020 مقابل 8.5 ملايين يورو.   وأشار
المزيد ...
 هذا هو ترتيب الجولة الأولى للموسم الجديد!  
المزيد ...
سقط بطل الدوري الإسباني برشلونة بهدف قاتل في افتتاح الموسم الجديد من الليغا. وجاء سقوط "البلوغرانا" على أرض مضيفهم أتلتيك بلباو عبر الهدف الرائع الذي سجله أرتيز
المزيد ...
أختيار المحرر
صحيفة لندنية : الرئيس هادي سيتنحى عن السلطة ويغادر السعودية نهائيا
بعث له برسالة خاصة .. شاهد : نادي برشلونة الاسباني مهتم بلاعب اليمن عادل وجدان شاذلي
أهانت قدرته الجنسية .. فقام بقتلها !
القبض على يمني أثار الخوف في مطار دولي ب6 رصاصات طويلة المدى "صورة"
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  جواد ظريف وزير خارجية إيران يعلن رفضه التدخل الخارجي في الشئون الداخلية لإيران !! ويشدد على أن ذلك يتعارض
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
اتبعنا على فيسبوك