من نحن | اتصل بنا | السبت 25 مايو 2019 06:13 صباحاً
رياضة

كلوب يكشف ما يحتاجه ليفربول للتفوق على مانشستر سيتي

الثلاثاء 14 مايو 2019 12:01 صباحاً

كال يورغن كلوب مدرب ليفربول المديح للاعبيه على "موسمهم المُذهل"، لكنه قال إن الفريق بحاجة ليكون "قريبا للغاية من المثالية" لو أراد أن يتفوق الموسم المقبل على مانشستر سيتي ويحرزلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأنهى ليفربول الدوري بالفوز 2-0 على ولفرهامبتون واندرارزفي أنفيلد الأحد، لكن بفوز سيتي 4-1 على ملعب برايتون أند هوف ألبيون احتل فريق المدرب كلوب الذي حصد 97 نقطة المركز الـ2.

وقال المدرب الألماني إن فريقه، الذي خسر مرة واحدة في الدوري، يجب أن يستعد لتحد جديد الموسم المقبل لكنه أضاف أنه لا يتوقع حدوث أي تراجع لسيتي.

وأضاف كلوب "طالما ظل سيتي يملك ذات الكفاءة والقوة والقدرات المالية والفنية لن يكون من السهل على أي فريق تجاوزه..."

وتابع كلوب، الذي تولى تدريب ليفربول في 2015، إنه كان متأكدا أن هذا الموسم رغم تطور فريقه لم يكن بأي حال أفضل ما يمكن أن يقدمه الفريق.

ولم يفز ليفربول باللقب في عصر الدوري الممتاز الذي بدأ موسم 1992-1993 حيث يرجع آخر ألقابه إلى 1990 في عصر 'الدرجة الأولى'.

وقال كلوب "سيقول الناس لنا إنه مر 30 عاما لكن لديهم حقا مشكلة أكبر حتى نكون منصفين سواء الناس التي تقول ذلك أو الأندية. سنعود وننافس مجددا".

وأوضح أن هذا الموسم أكثر المواسم التي نافس خلالها ليفربول على اللقب منذ توليه المسؤولية فضلا عن إجمالي النقاط التي جمعها في الدوري وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة توتنهام هوتسبير في الأول من يونيو المقبل.

وأضاف المدرب الألماني "هذا الفريق أحد أفضل الفرق التي لعبت لليفربول عبر تاريخه لأننا نخوض المسابقة مع فرق قوية للغاية وكان يجب تقبل ذلك. سنقاتل مجددا". 

 
المزيد في رياضة
    عدن - سبأنت : فضل علي خميس   تواصلت على ملاعب نادي التنس العدني بكريتر بطولة عدن للتنس لفئات (الناشئين سن 14–الشباب تحت18 – الممتاز وزوجي الكبار ) التي
المزيد ...
  عدن - سبأنت : فضل علي خميس   تأهل فريق جامعة عدن الى الدور الثاني لبطولة كأس عدن الرمضانية الخامسة عشر للمؤسسات والشركات التي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بدعم
المزيد ...
  عدن - سبأنت : فضل علي خميس فتز فريق طليعة لحج على فريق شباب المنصورة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوو، على ملعب الفقيد العلواني
المزيد ...
أطلق مهاجم نادي تشلسي الإنجليزي إيدين هازارد، تصريحات جديدة تتعلق بمستقبله مع النادي، لا سيما بعد تنامي الحديث عن رغبته في الرحيل إلى ناد آخر.وبدت تصريحات هازارد،
المزيد ...
أختيار المحرر
في عهد سالمين والحمدي ..تعاون مبكر بين تلفزيوني عدن وصنـعاء "تعرف على مكافأة فريق عدن الفني"
6 دول في العالم لا تمتلك مطارات.. تعرف إليها
التطبيق الاخباري "اليمن الآن" يتجاوز 10 الف مستخدم خلال ايام (رابط التحميل)
اهم النصائح للحفاظ على التركيز والطاقة خلال الصيام
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
اتبعنا على فيسبوك