string أنباء عدن | 9 نجوم في أوروبا "أكبر من أنديتهم"
من نحن | اتصل بنا | الجمعة 19 أبريل 2019 10:45 صباحاً

الأخبار

 

9 نجوم في أوروبا "أكبر من أنديتهم"

الاثنين 15 أبريل 2019 04:15 مساءً

كثير من نجوم كرة القدم يمثلون أندية لا تعكس مستواهم الحقيقي، يتألقون فيها ولكن مواهبهم تتيح لهم اللعب مع عمالقة أندية العالم.

ولعل من أبرز الأمثلة على هذه الظاهرة في التاريخ الحديث النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي، الذي كان يعد من أفضل اللاعبين في العالم، ولكنه لم يترك فريقه المفضل روما، الذي عانى كثيرا على المستوى الأوروبي ولم يحقق سوى لقب دوري واحد.

وهنا قائمة لنجوم في أوروبا، هم "أكبر" من أنديتهم:

إيدين هازارد

يصنف الكثيرون النجم البلجيكي إيدين هازارد ضمن أفضل اللاعبين في العالم، ولكنه دائما ما يصطدم بسقف طموحات منخفض، فلا يجد نفسه في الأدوار الحاسمة من دوري أبطال أوروبا، مثل أقرانه من كبار النجوم، والسبب فريقه تشلسي. وبالرغم من ظهور تشلسي بشكل مقبول في فترات متقطعة من الموسم، إلا أن حضوره الأوروبي لم يكن قويا في السنوات الأخيرة.

ماورو إيكاردي

يعد الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي من اللاعبين "المنحوسين" في عالم كرة القدم، فبالرغم من أنه يعد من أفضل المهاجمين بالعالم، إلا أنه لم يخض تجربة قوية بدوري أبطال أوروبا بسبب تواضع ناديه إنتر ميلانو، ولم يحظ بثقة المنتخب الأرجنتيني بسبب المشاكل الشخصية.

سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش

كان النجم الصربي ميلينكوفيتش سافيتش مطلبا أساسيا لكبرى أندية أوروبا الصيف الماضي، ولكن إدارة لاتسيو الإيطالي أقنعته بالبقاء موسما إضافيا. النجم الصربي تراجع مستواه كثيرا هذا الموسم، وانخفضت قيمته السوقية، والسبب قد يكون الإحباط بعد البقاء في العاصمة الإيطالية.

نبيل فقير

لم يبخل النجم الفرنسي نبيل فقير عن تقديم المستويات المذهلة مع فريقه ليون، بالرغم من فشل انتقاله لليفربول الصيف الماضي. بطل كأس العالم قد يرحل عن فريقه الفرنسي بنسبة كبيرة الصيف المقبل.

تيمو فيرنر

يعد تيمو فيرنر هداف ألمانيا الأول في الوقت الحالي، ومع تألقه اللافت في البوندسليغا، استطاع فريقه ريد بول لايبزيغ الحفاظ على خدماته لموسم إضافي، ولكن توقيعه مع العملاق الألماني بايرن ميونخ قريب جدا، وفقا للمصادر.

هاري مغواير

المدافع الدولي الإنجليزي لم يغادر فريقه ليستر سيتي، بالرغم من الأداء الكبير في مونديال روسيا الماضي. ماغواير أصبح أيقونة في النادي، ولكن رحيله قد يكون قريب جدا.

ولفريد زاها

مهاجم كوت ديفوار أثبت نفسه من بين مصاف الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن مهارته لا تظهر دائما، وذلك لأنه يمثل فريق دفاعي بحت، وهو كريستال بالاس.

لوكا دين

تألق المدافع الفرنسي لوكا دين مع صفوف أيفرتون هذا الموسم، حتى أصبح من أفضل اللاعبين بمركز الظهير الأيسر في الدوري. وسبق لدين اللعب مع برشلونة وروما في السابق، ومن المؤكد أن طموحه هو العودة للعب مع فريق يشارك بدوري أبطال أوروبا.

رودريغو

علامة استفهام كبيرة تدور حول بقاء المهاجم الإسباني رودريغو في صفوف فالنسيا حتى الآن، فهو من أفضل هدافي الليغا، وأكثرهم ثباتا في المستوى. الصيف المقبل قد يكون الوقت الملائم لمغادرة رودريغو، الذي أصبح مؤخرا المهاجم الرئيسي للمنتخب الإسباني. 

 

 
المزيد في الأخبار
تحذير هام للمغتربين اليمنيين .. قرار سعودي جديد بدأ تطبيقه من يوم امس .. اذا ارتديت هذة الملابس فسوف تدفع 6 الف ريال غرامة !   قال مغتربون في مدينة مكة المكرمة لموقع
المزيد ...
قال مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن، مارتن غريفيث، الخميس، إنه يتوقع أن تبدأ عملية الانسحاب من الحديدة الواقعة على الساحل الغربي لليمن، خلال الأسابيع القادمة.وأضاف
المزيد ...
  مواعيد إقلاع رحلات الخطوط الجوية اليمنية لـ يوم الجمعة 19 ابريل 2019م : ◾رقم الرحله : 601. خط الرحله : القاهره- عدن. الاقلاع :02:30 بعد منتصف الليل. (توقيت القاهره) الوصول:
المزيد ...
تصدت القوات اليمنية المشتركة لهجوم نفذته ميليشيات الحوثي الموالية لإيران، الخميس، على قرى ووديان منطقة العود المحاذية لمحافظة إب وسط اليمن.وأفادت مصادر "سكاي نيوز
المزيد ...

أختيار المحرر
بالصور.. صباح الانتصارات من جبهة مريس ومستجدات السيطرة على الارض
هام وخطير.. الاعلام الصهيوني ينشر حدود فلسطين بعد صفقة القرن كما حددها ترامب (شاهد)
سيدة من تعز لزوجها صاحب الـ 100 سنة : تغلب على الكوليرا وسازوجك امراة جديدة " شاهد"
فساد القضاء في عدن بالوثائق.. حكم صادم بعدم التعرض لباسط اغلق شارع
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
  اليمن الجنوبي بطبيعته متنوع سياسياً وجغرافياً واجتماعياً وثقافياً، حتى على مستوى العادات والتقاليد
كان اليمن قد أخذ يتجه ، بسبب السياسات الاجتماعية المنحازة لصالح ذوي النفوذ في المجتمع، نحو أن يصبح بلداً
  التعايش الديني أولاً، وعليه تبنى المجتمعات وتحل مشكلات الفقر والجهل والفساد والظلم فيها.   تجارب الغرب
اتبعنا على فيسبوك