من نحن | اتصل بنا | الاثنين 19 أغسطس 2019 07:39 مساءً
منوعات

هاري وميغان و"الطفل المنتظر".. رقم غير مسبوق على الإنترنت

الخميس 04 أبريل 2019 04:30 مساءً

حين يتعلق الأمر بالشعبية على موقع إنستغرام للصور والفيديو، يسيطر الزوجان الملكيان في بريطانيا، اللذان ينتظران ولادة طفلهما الأول قريبا، على اهتمام المستخدمين، ربما أكثر من نجوم هوليوود.
فقد أعلنت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، الأربعاء، أن حسابا جديدا على إنستغرام للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل هو الأسرع نموا على الإطلاق، ليحظى بمليون متابع.

الحساب الذي افتتح الثلاثاء وصل إلى مليون متابع خلال أقل من 6 ساعات، ليتغلب بسهولة على الرقم القياسي لعدد متابعي المغني الكوري الشهير كانغ دانيال، ثم ازداد عدد المتابعين منذ ذلك الوقت ليصل إلى 2.6 مليون متابع.

وأطلق هاري وميغان، دوقة ساسكس، على حسابهما اسم "رويال ساسكس"، ويقولان إنهما سيستخدمانه للإعلانات المهمة، وربما زاد من الاهتمام بالحساب توقع ميغان ولادة طفلها في أواخر أبريل أو أوائل مايو.

 

 
المزيد في منوعات
عثر باحثون في شركة أن معلوماتية تدعى "UpGuard" على مئات الملايين من الملفات المتعلقة بمستخدمي فيسبوك، مخبأة في سيرفرات التخزين السحابي الخاصة بشركة أمازون، والتي تم
المزيد ...
تعرضت امرأة من أصول أفريقية لضرب عنيف من قبل رجل أبيض بعد أن وجه لها لكمات قوية، ومع ذلك فهي تواجه تهما جنائية، في حالة ينطبق عليه المثل الشعبي "ضربني وبكى وسبقني
المزيد ...
أصيب مسؤولو الجمارك الفلبينية بالدهشة عندما فتحوا صناديق بسكويت ودقيق شوفان ملفوفة كهدايا، شحنت من بولندا، ليجدوا داخلها مئات من العناكب الحية. وضبط موظفو مكتب
المزيد ...
نجا رجل أسترالي من الموت بأعجوبة، في مواجهة مسلح بقوس وأسهم أمام منزله، إذ اخترق سهم أطلقه المسلح هاتفه المحمول الذي كان يمسكه لتصوير الواقعة. وكان الرجل الذي يبلغ
المزيد ...
أختيار المحرر
صحيفة لندنية : الرئيس هادي سيتنحى عن السلطة ويغادر السعودية نهائيا
بعث له برسالة خاصة .. شاهد : نادي برشلونة الاسباني مهتم بلاعب اليمن عادل وجدان شاذلي
أهانت قدرته الجنسية .. فقام بقتلها !
القبض على يمني أثار الخوف في مطار دولي ب6 رصاصات طويلة المدى "صورة"
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
  جواد ظريف وزير خارجية إيران يعلن رفضه التدخل الخارجي في الشئون الداخلية لإيران !! ويشدد على أن ذلك يتعارض
العاشق الكذاب يفرح بالتهم .. لن تجد إيران وكيلاً بغباء وصلافة الحوثيين لتنسب إليهم أعمالاً تتجاوز قدراتهم
ظل جنوب اليمن يعاني من تراكم ثقافة الاقصاء واحتكار التمثيل والسلطة، ومازال البعض يستجر ذات الثقافة القادمة
أثناء زيارتنا لصعدة عام ٢٠١٢ضمن وفد التحضير لمؤتمر الحوار الوطني ، وكنا قد انتقلنا من مبنى إلى مبنى حتى
مع تطاول الازمة اليمنية ودخولها العام الخامس منذ أن سيطرت المليشيات الحوثية على صنعاء وانقلبت على الشرعية
اتبعنا على فيسبوك