من نحن | اتصل بنا | الاثنين 15 أبريل 2024 05:48 مساءً

اخبار وتقارير

في حادثة غريبة.. وفاة ممثل سوري أثناء تصويره مشهدا عن الموت "صورة"

الجمعة 29 مارس 2019 06:40 صباحاً
وافت المنية الممثل السوري، فواز جدوع، أثناء تصويره دورا فنيًا يتحدث فيه عن الموت في مسلسل "دقيقة صمت"، والذي يخرجه شوقي الماجري ويجري تصويره حاليًا في سوريا.
 
ونعت شركتا "صبّاح أخوان" و"إيبلا للإنتاج الفني" الممثل جدوع، الذي تعرض لأزمة صحيّة مفاجئة بعد ظهر السبت، أثناء تصويره لأولى مشاهده في مسلسل "دقيقة صمت" في اللاذقية على الساحل السوري، نُقل على إثرها إلى المستشفى حيث ما لبث أن فارق الحياة بين زملائه الذين كانوا بجانبه، وعلى رأسهم النجم عابد فهد.
 
الفنانون الذين كانوا متواجدين معه أثناء تصوير المشهد نعوا زميلهم جدوع، حيث توجهت الفنانة، رنا شميس، بالدعاء له بالرحمة. بينما قال الفنان اللبناني، يوسف حداد، عبر صفحته على الفيسوك: "دقيقة صمت للممثل فواز جدوع، الذي حوّل هذه الدقيقة إلى لحظات صراع مع الحياة، ووجع لن ينتهي بموته المفاجئ المفجع أمام أعيننا وبين أيدينا"، مضيفا: "الجميع حاول إنعاشه إلا أن قلب جدوع رفض العودة ليعلن نهاية المشهد بعد دقيقة من بدئه. حيث ساد الصمت وانتهى المشوار الطويل، متمنيا وطالبا له الرحمة".
 
أما الفنانة رغداء هشام، فقد تحدثت عبر صفحتها الشخصية، متأثرة عن اللحظات الأخيرة للراحل جدوع، فأكدت أنها لفرط الصدمة لم تستوعب ماذا حصل، خاصة وأن الحوار كان عن الموت، لتكون كلمات جدوع الأخيرة، ضمن حواره في المشهد "شوشفت بالموت؟" ليسقط بعدها على الأرض بطريقة مرعبة.
 
يشار إلى أن الراحل فواز جدوع، ممثل سوري، ولد في مدينة الرقة، وعمل مع الفنان أسعد الجابر في مسرحية "المهر"، وفي عام 1972 قدم مسرحية "درس اللحظات" و"مشكلة راتب". وعمل في المسرح الجوال، وقدم في التلفزيون "ملامح فراتية" عام 1981.
 
أبرز أعماله التلفزيونية "تل الرماد" و "خان الحرير2" و "أبو زيد الهلالي" و"أيام الغضب" و"آخر الفرسان" و "أخوة التراب" و"المهلب بن أبي صفرة" و"عنترة" وغيرها الكثير. 
 

.

 
المزيد في اخبار وتقارير
    تقدمت آمال عبدالحميد، عضو مجلس النواب عن محافظة الغربية بجمهورية مصر، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، موجّه إلى رئيس الوزراء
المزيد ...
 بعد بضع سنوات من الزواج تبدأ الحياة بالتغيير تدريجيًا وبالأخص الجنسية، فكم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟ إليك في هذا المقال.     عندما يكون الحديث
المزيد ...
      تقرير - سكوب 24 - ريا المزاحمي           على كرسي آلة الخياطة في غرفة مظلمة ممتلئة ببقايا قطع الملابس القطنية التي كانت تقوم بتفصيلها وجدت "مارية"
المزيد ...
أعلنت السلطات البولندية عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح جراء حادث سقوط طائرة خفيفة على حظيرة طائرات بوسط البلاد. وأكدت المتحدثة باسم خدمة إطفاء الحرائق
المزيد ...
 
 
أختيار المحرر
كم عدد مرات الجماع الطبيعية بين الزوجين؟
كيف يمكن مشاهدة مباريات ميسي مع إنتر ميامي؟
شاهد : اليمني الخارق الذي يتغذى على زيوت السيارات
بالصور : الطفلة اليمنية " ماشا" راعية الغنم
آخر الأخبار
الأكثر قراءة
مقالات
       - بعد نشرنا مقالنا، والذي كان بعنوان (رجل على كرسي الحكومة)، وذكرنا تواصلنا بمعالي دولة رئيس
        - بعد أيام من اختياره، تواصلنا بمعالي دولة رئيس الحكومة، الدكتور أحمد بن مبارك ، لم نحتاج
    لابد من تشغيل الكهرباء وكل مؤسسات الدولة بتعز وكنس الفاسدين ..! يُناضل #نائف_الوافي منذُ أشهر، من أجل
    يعاني المواطنين في م\ عدن وخاصة مديرية خور مكسر خلال السنوات الماضية من أزمة مياه حادة, جعلتهم يعيشون
   - أمي الغالية، والحنين ، وبعض اللحظات الخاصة جدا، عدا ذلك كل شيء في الحياة يصغر عندما نكبر .     -
اتبعنا على فيسبوك
جميع الحقوق محفوظة لـ [أنباء عدن-إخباري مستقل] © 2011 - 2024